سعر غسالة اطباق وايت ويل - المميزات والعيوب

سعر غسالة اطباق وايت ويل - المميزات والعيوب

آخر تحديث : الأربعاء ٠١ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تبحثي عن حل سحري للقضاء على الصحون المتراكمة المتسخة في حوض مطبخك، "ستات دوت كوم" جاءت إليكِ بالحل الأمثل، وهو غسالة اطباق وايت ويل الرائعة، حيث تعتبر واحدة من أفضل الماركات في السوق، وكذلك تشمل العديد من الأنظمة والأحجام المختلفة، التي نوضحها لكِ، وكذلك نقدم لكم مراجعة شاملة عن أهم الأنواع، المميزات، العيوب، والسعر كذلك.

ستجلب لكِ غسالة اطباق وايت ويل الراحة من جديد، وداعًا لغسيل الصحون يدويًا المرهق، لن يكون هناك عناء بعد اليوم، ومن المعروف أن وايت ويل واحدة من أقوى الماركات التي تقدم الأجهزة المنزلية في السوق المصري.

سعر غسالة اطباق وايت ويل 6 أفراد

تأتي غسالة الأطباق 6 أفراد من وايت ويل، برف واحد، ورشاش واحد للمياه، مع ضمان شامل لمدة عامين، كما أنها تعمل بنظام ديجيتال، ومصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، ويمكن تشغيلها عن بعد باستخدام الريموت كنترول، وكذلك مزودة بنظام تجفيف تربو، ويوجد بها مروحة لسهولة تنشيف الأطباق بعد غسيلها، وتأتي بنظام تعقيم OHP، للأواني والغسالة أيضًا، وتم تزويد غسالة الأطباق بسلة لغسيل الملاعق، الشوك، والسكاكين، وكذلك رف للأكواب.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أما عن أبعاد الجهاز فهو يأتي بعرض 550 مم، عمق 500 مم، وطول 438 مم.

تتميز غسالة اطباق وايت ويل 6 فرد ببرنامج اقتصادي موفر وهو النصف حمل، بنظام تشغيل ذاتي، وكذلك بها نظام حماية من التسريب أو ارتفاع درجة الحرارة، مع إمكانية غلق لوحة المفاتيح لمنع لعب الأطفال بها، وتعتبر كذلك من أقل الأجهزة استهلاكًا للطاقة حيث بها مستوى تشغيل هادئ مخفض للكهرباء.

ويعيب غسالة الأطباق هذه أنها تحتاج إلى وقت طويل للانتهاء من دورة الغسيل، كما أنه يجب الانتظار لاكتمال عدد الأطباق داخل الغسالة قبل بدأ الغسيل، لايتوافر بها تعقيم بالبخار، وحجمها بالطبع لايتناسب مع العائلات الكبيرة فهي تناسب العائلات الصغيرة فقط 6 أفراد.

تأتي غسالة اطباق وايت ويل 6 فرد باللون الفضي، موديل DW-P765MS، بسعر 4850 جنيه، كما أنها متاحة باللون الأسود، موديل DW-P765BK، بسعر 4770 جنيه، واللون الأحمر، موديل DW-P765RD، بسعر 4850 جنيه

تتوافر غسالة اطباق وايت ويل 6 فرد باللون الأبيض، موديل DW-P765M، بسعر 4800 جنيه.

ومتاحة كذلك باللون الأزرق، موديل DW-P765BL، بسعر 4750 جنيه، واللون البرتقالي، موديل DW-P765OG، بسعر 4750 جنيه.

سعر غسالة اطباق وايت ويل

سعر غسالة اطباق وايت ويل 8 أفراد

تأتي الغسالة بـ 3 أرفف، و3 رشاشات للمياه يتم استخدامهم بشكل متغير بناءً على الحمولة، مع ضمان لمدة عامين، مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، نظام تشغيل وتجفيف تربو، إمكانية التشغيل بالريموت، نظام تعقيم OHP.

أما عن أبعادها فهي متوفرة بعرض 45 سم، وارتفاع 85 سم، بينما العمق 60 سم.

تتميز غسالة اطباق وايت ويل 8 أفراد، ببرنامج النصف حمل الاقتصادي، نظام تشغيل ذاتي، حمولة كبيرة من الأطباق، مانعة للضوضاء فهي هادئة أثناء التشغيل، مستوى تشغيل هادئ مخفض للكهرباء، التحكم بسهولة في ارتفاع مستوى وحدات الغسيل.

ويعيب الغسالة أنها تحتاج لوقت طويل لانتهاء الغسلة، يجب الانتظار لاكتمال عدد الأطباق داخل الغسالة، وصغيرة الحجم لاتكفي الأسر الكبيرة.

تأتي الغسالة باللون الفضي، موديل DW-875MS Premium، بسعر 5900 جنيه.

سعر غسالة اطباق وايت ويل

سعر غسالة اطباق وايت ويل

  • غسالة أطباق وايت ويل 7 أفراد: تأتي غسالة أطباق وايت ويل تكفي 7 أفراد، متوسطة، ومتوفرة باللون الفضي بسعر 4600 جنيه مصري فقط لا غير.
  • غسالة أطباق وايت ويل 9 أفراد: تأتي غسالة أطباق وايت ويل تكفي 9 أفراد، متوسطة، ومتوفرة باللون الفضي بسعر 6280 جنيه مصري فقط لا غير.
  • غسالة أطباق وايت ويل 10 أفراد: تأتي غسالة أطباق وايت ويل تكفي 10 أفراد، متوسطة، ومتوفرة باللون الفضي بسعر 7200 جنيه مصري فقط لا غير.
  • غسالة أطباق وايت ويل 12 فرد: تأتي غسالة أطباق وايت ويل تكفي 12 فرد، ديجيتال، ومتوفرة باللون الفضي بسعر 7650 جنيه مصري فقط لا غير.
  • غسالة أطباق وايت ويل 14 فرد: تأتي غسالة أطباق وايت ويل تكفي 14 فرد، متوسطة، ومتوفرة باللون الفضي بسعر 8515 جنيه مصري فقط لا غير.

سعر غسالة اطباق وايت ويل

مميزات غسالة أطباق وايت ويل

  • تتسم غسالات أطباق وايت ويل بالمساحة الكبيرة، فالسعة الداخلية تعتبر جيدة، حيث يمكن وضع عدد كبير من الأطباق والأكواب كذلك.
  • تتميز غسالات أطباق وايت ويل بالجوة العالية في التخلص من أصعب الدهون الموجودة في الأطباق، كما أن توزيع المياه بداخلها جيد.
  • تعتبر خامات تصنيع أجهزة غسالات أطباق وايت ويل جيدة، وتتسم بالقوة والمتانة، وبالتأكيد ذلك يساهم في طول العمر الافتراضي للجهاز، كما أنها مقاومة للصدأ، لأنها مصنعة من مادة الاستانليس ستيل.
  • تتميز غسالات أطباق وايت ويل بالسرعة، حيث أن برنامج التنظيف للأطباق والأكواب وغيرها من معدات الطعام لا يتجاوز الـ 7 دقائق فقط.
  • ميزة أخرى لغسالات أطباق وايت ويل وهي توفير ملحوظ في الطاقة الكهربائية وكذلك في المياه، لذلك لن تتكلفي العديد من الأموال في فواتير الكهرباء المرهقة.
  • يوجد العديد من مراكز صيانة غسالات أطباق وايت ويل، بالتالي يمكن تصليح الجزء التالف فيها بسهولة، ورقم خدمة العملاء الخاصة بالصيانة هو 19028.

سعر غسالة اطباق وايت ويل

عيوب غسالة أطباق وايت ويل

ظهرت بعض المشاكل لدى العملاء المستخدمين لأجهزة غسالات أطباق وايت ويل بعد فترة من الاستخدام، ومن بين هذه المشاكل مايلي:

  • لا تتناسب غسالة الأطباق مع المطابخ صغيرة الحجم أو المتوسطة، لأن الأجهزة كبيرة الحجم نسبيًا.
  • اشتكى البعض من خدمة ما بعد البيع، خاصةً في مشكلة الالتزام بمواعيد الصيانة.
  • الضمان في الجهاز يكون عامين فقط، رغم وجود أجهزة أخرى من ماركات أخرى منافسة في السوق تعطي مدة ضمان لمدة 5 سنوات كاملة.

ملحوظة: سعر غسالة اطباق وايت ويل تم تحديثه حتى يونيو 2020.

اقرأ ايضا:غسالة اطباق منزلك .. تعرفي علي أفضل الماركات

اقرأ ايضا:احدث اسعار غسالات الاطباق في السوق


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة