غسالة اطباق وايت ويل - المميزات والعيوب والأسعار

غسالة اطباق وايت ويل - المميزات والعيوب والأسعار

تبحثي عن حل سحري للقضاء على الصحون المتراكمة المتسخة في حوض مطبخك، "ستات دوت كوم" جاءت إليكِ بالحل الأمثل، وهو غسالة اطباق وايت ويل الرائعة، حيث تعتبر واحدة من أفضل الماركات في السوق، وكذلك تشمل العديد من الأنظمة والأحجام المختلفة، التي نوضحها لكِ، وكذلك نقدم لكم مراجعة شاملة عن أهم الأنواع، المميزات، العيوب، والسعر كذلك.

ستجلب لكِ غسالة اطباق وايت ويل الراحة من جديد، وداعًا لغسيل الصحون يدويًا المرهق، لن يكون هناك عناء بعد اليوم، ومن المعروف أن وايت ويل واحدة من أقوى الماركات التي تقدم الأجهزة المنزلية في السوق المصري.

غسالة اطباق وايت ويل 6 أفراد

تأتي غسالة الأطباق 6 أفراد من وايت ويل، برف واحد، ورشاش واحد للمياه، مع ضمان شامل لمدة عامين، كما أنها تعمل بنظام ديجيتال، ومصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، ويمكن تشغيلها عن بعد باستخدام الريموت كنترول، وكذلك مزودة بنظام تجفيف تربو، ويوجد بها مروحة لسهولة تنشيف الأطباق بعد غسيلها، وتأتي بنظام تعقيم OHP، للأواني والغسالة أيضًا، وتم تزويد غسالة الأطباق بسلة لغسيل الملاعق، الشوك، والسكاكين، وكذلك رف للأكواب.

أما عن أبعاد الجهاز فهو يأتي بعرض 550 مم، عمق 500 مم، وطول 438 مم.

غسالة اطباق وايت ويل

تتميز غسالة اطباق وايت ويل 6 فرد ببرنامج اقتصادي موفر وهو النصف حمل، بنظام تشغيل ذاتي، وكذلك بها نظام حماية من التسريب أو ارتفاع درجة الحرارة، مع إمكانية غلق لوحة المفاتيح لمنع لعب الأطفال بها، وتعتبر كذلك من أقل الأجهزة استهلاكًا للطاقة حيث بها مستوى تشغيل هادئ مخفض للكهرباء.

ويعيب غسالة الأطباق هذه أنها تحتاج إلى وقت طويل للانتهاء من دورة الغسيل، كما أنه يجب الانتظار لاكتمال عدد الأطباق داخل الغسالة قبل بدأ الغسيل، لايتوافر بها تعقيم بالبخار، وحجمها بالطبع لايتناسب مع العائلات الكبيرة فهي تناسب العائلات الصغيرة فقط 6 أفراد.

تأتي غسالة اطباق وايت ويل 6 فرد باللون الفضي، موديل DW-P765MS، بسعر 4770 جنيه، كما أنها متاحة باللون الأسود، موديل DW-P765BK، بسعر 4770 جنيه، واللون الأحمر، موديل DW-P765RD، بسعر 4770 جنيه

تتوافر غسالة اطباق وايت ويل 6 فرد باللون الأبيض، موديل DW-P765M، بسعر 4665 جنيه.

ومتاحة كذلك باللون الأزرق، موديل DW-P765BL، بسعر 4299 جنيه، واللون البرتقالي، موديل DW-P765OG، بسعر 4299 جنيه.

مقالات مشابهة


التقيمات

;