أبرز مميزات غسالة ال جي

أبرز مميزات غسالة ال جي

آخر تحديث : الخميس ١٩ مايو ٢٠١٩

غسالات ال جي من أكثر الغسالات التى تقبل النساء على شرائها بشكل كبير وذلك لأنها تتمتع بالكثير من المميزات التى لا توجد فى أى نوع غسالة أخرى، وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي كل ما تريدين معرفته عن غساله ال جي بكافة موديلاتها.

غسالة ال جي 8 كيلو

من أكثر المميزات التى تتمتع بها غسالات ال جي إنها متنوعة الألوان فيتوفر منها الغسالات الرمادية، البيضاء والحمراء وهذا يجعلها مناسبه مع كل أنواع الديكورات الخاصة بالمطابخ والحمامات .

غسالات ال جي مزودة بتقنية المحرك المباشر الذى يعمل على تخفيف الاهتزاز ويزيد قوة التحمل ليتفوق على أنظمه المحرك غير المباشر.

كما إنها مزودة بالشلال النظيف والعميق الذى يعمل على قوة الطرد المركزى للغسيل والذى يمزج على نحو فعال بين المنظفات والمياه مما يخرج الغسيل بشكل نظيف مقارنة بالغسالات الأخرى.

تتمتع غسالات ال جي بخاصية التنظيف الذكى التى تعمل على توفير استخدام المنظفات وتنظيم درجة حرارة الماء وضمان ايضا أفضل أداء للغسيل فى النهاية .

غسالة ال جي

غسالة ال جي 12 كيلو

تتميز غسالات ال جي 12 كيلو بالكثير من المميزات والأمكانيات المتعددة التى لم تكن متوفرة فى غسالات ال جي 8 كيلو فمع كل تحديث تزيد الأمكانايات .

من أهم المميزات المتوفرة فى غسالات ال جي 12 كيلو ان بها خاصية التشخيص الذكى الذى يعمل على اكتشاف الأخطاء والأعطال الميكانيكية مما يحد من الزيارات المكلفة لمركز الخدمة.

بها ايضا دفع مباشر يتكون من 6 حركات حيث يعمل على تحريك الحلة فى اتجاهات مختلفة من أجل الحفاظ على انسجة الملابس ويقلل من انكماش الأقمشة وتكسيرها وخاصة الملابس القطنية.

بها سخان داخلى يعمل على امداد الغسيل بالماء الدافئ الذى يقوم إذابة المنظفات بسهولة أكبر لزيادة كفاءة أداء الغسيل حيث يعمل على رفع درجة حرارة المياه من 40 لـ 60 درجة.

يتضمن برنامج غسالة ال جي الـ12 كيلو على دورة العناية بالبقع والتى تساعد على إزالة كافة بقع القهوة أوالعصيراوالحبر بكل سهولة وتعيد الملابس جديدة كما هى من دون اى بقع .

ويتضمن برنامج غسالة ال جي الـ12 كيلو على دورة العناية بالحساسية والتى تساعد على التخلص من الشوائب التى تكون عالقة بالملابس والوبريات التى تسبب الازعاج للكثير وخاصة فى ملابس الخروج.

أما عن دورة تنظيف الحوض فتعمل على تطهير الحوض عن طريق تدوير المياه الساخنة بدرجة حرارة 60 مْ لإزالة الشوائب من كل ركن من الغسالة من أجل الحصول على غسيل أكثر نظافة .

يتميز حوض ال جي الـ12 كيلو بانه من مواد غير القابل للصدأ والذى يعتبر عملى وخاصة مع مرور الوقت ويعتبر أكثر فاعلية من الأحواض البلاستيكية التقليدية فى الحد من نمو البكتيريا.

مساحة ال جي الـ12 كيلو تعتبر من أهم المميزات التى تتضمنها الغسالة لأنها تسمح بأستيعاب كمية كبيرة من الغسيل مع السماح بغسل البطاطين والمفارش والستائر ايضا .

غسالة ال جي

غسالة ال جي الاتوماتيكية

تتميز كل غسالات ال جي بتكنولوجيا البخار التى تعلم على تخليص الملابس من التجاعيد والأنكماش بالأضافة إلى إنها تعمل على التخلص من وبر الحيوانات الأليفة والغبار.

متوفر من غسالات ال جي غسالات التحميل الأمامى، وغسالات التحميل العلوى وذلك لتختار منها النساء ما يناسب احتياجتها الشخصية من حيث التكنولوجيا والمظهر الأنيق فى نفس الوقت .

من المميزات التى تحتوى عليها ال جي هى سهولة تحديد موعد الصيانه او جدول الصيانة وخدمة مابعد البيع، بالأضافة إلى ان اسعارها تعتبر مميزة بالنسبة لأمكانياتها.

غسالة ال جي


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة