سعر غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو وأبرز مميزاتها وعيوبها

سعر غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو وأبرز مميزاتها وعيوبها

آخر تحديث : الأربعاء ٠١ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو واحدة من أفضل الغسالات الموجودة في السوق المصري، والتي تتوافر بسعر مغري كذلك، نتعرف في موضوع اليوم من "ستات دوت كوم"، على مميزات الغسالة وعيوبها وكذلك أفضل سعر لها.

تأتي الغسالة بفتحة علوية، لتناسب جميع الأعمار، خاصة كبار السن الغير قادرين على الانحناء للغسالة الأتوماتيك، بينما يكون باب من الكروم الغير قابل للصدأ، وتصنيع الغسالة بمواد عالية الجودة، بضمان مجاني شامل لمدة 5 سنوات.

يمكن استخدام أي مسحوق غسيل في هذه الغسالة، المسحوق العادي والأوتوماتيك سيعملان على الغسالة بمنتهى السهولة، مما يوفر على ربة المنزل سعر المسحوق الأوتوماتيك المرتفع.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

كما أن غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو تأتي بسعة كبيرة وهي 11 كيلو، مما يجعلها تناسب العائلات كثيرة العدد، فهي قادرة على غسيل كمية كبيرة من الملابس دفعة واحدة، كما أنه يمكن غسيل البطاطين بها بمنتهى السهولة والسرعة، دون عناء، أو الحاجة لإرسالها للمغاسل المختلفة التي تستهلك الكثير من الوقت والمال أيضًا.

ظهرت الغسالة لأول مرة في الأسواق في 19 فبراير عام 2017، وعلى الرغم من مرور عامين على تصنيعها، إلا أنها ماتزال غسالة قوية ومنافسة لكل الأنواع الآخرى الموجودة في السوق، وذلك يعود إلى مواصفتها الجيدة وسعرها المناسب.

سعر غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو

سعر غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو وأبرز مواصفاتها

الحجم: 11 كيلو وتعتبر غسالة مناسبة لأسرة كبيرة العدد.

اللون: تأتي الغسالة باللون الأبيض واللون الفضي "السيلفر"، مما يوفر سهولة الانتقاء بين اللونين لاختيار اللون المفضل لديكِ.

الجودة: مصنوعة من مواد عالية الجودة ومقاومة للصدأ.

الصناعة: شركة شارب العربي "صنع في مصر".

الضمان: ضمان مجاني شامل 5 سنوات كاملة.

التحكم: تأتي الغسالة بتحكم كامل من خلال نظام كمبيوتر ذكي.

المروحة: مصممة بشكل متطور للغاية، لمنع تشابك الملابس أو قطعها.

قطع الغيار: متوافرة بسهولة، وأسعارها مناسبة مقارنة بباقي الشركات الآخرى المصنعة للغسالات.

الغسالة مزودة بطلمبة صرف للمياه.

مزودة بمدخلين للمياه "السخن، والبارد".

وضع حماية الأطفال، لعدم الإضرار بهم أو بالغسالة في حالة العبث بها.

خدمة مابعد البيع، وهي خدمة جيدة في شركة شارب العربي، حيث لم يشتكِ منها الكثير من الناس، مما يضمن سهولة تصليح الغسالة في حالة وجود عطل مفاجئ، في وقت سريع.

سعر غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو

سعر غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو وأبرز عيوبها

بعد استخدام الغسالة لفترة طويلة، لم يتم اكتشاف بها مشاكل أو عيوب كثيرة، لكن استهلاكها الكبير للكهرباء والماء، كان العقبة الأولى لهذه الغسالة، لكن مشكلة استهلاك الكهرباء الكبير، وكذلك استهلاك المياه الكثير، هو أمر متعارف عليه في العديد من الغسالات الفوق أتوماتيك، أما الأمر الثاني كان هو كثرة توبيرالملابس، في حالة امتلاء الغسالة بالملابس المختلفة، ولكن في حالة كان هناك مساحة فارغة في الغسالة فإن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، وبذلك لاتوجد عيوب في صناعة الغسالة أو مشكلة كبيرة بها، مما يجعلها منافس قوي في سوق الغسالات في مصر.

سعر غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو

  • تأتي غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو لون أبيض، موديل AEW-1170SUP، بسعر 4925 جنيه مصري، ولايوجد بها وضع حماية الأطفال.
  • تأتي غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو لون أبيض، موديل AEW-1190SUP، بسعر 5025 جنيه مصري، وبها وضع حماية الأطفال.
  • تأتي غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو لون فضي "سيلفر"، موديل AEW-1190SUP(DS)، بسعر 5425 جنيه مصري، وبها وضع حماية الأطفال.

سعر غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو

غسالة توشيبا النصف أتوماتيك

تقدم شركة توشيبا العربي مجموعة رائعة من الغسالات النصف أتوماتيك كذلك، ومن بين هذه الغسالات مايلي:

  • غسالة توشيبا نصف أتوماتيك تكفي 12 كيلو من الملابس، اللون أبيض، مزودة بموتورين وطلمبة، 1400 لفة في الدقيقة، موديل VH-1210SP، وتأتي بسعر 2620 جنيه مصري فقط.
  • غسالة توشيبا نصف أتوماتيك تكفي 12 كيلو من الملابس، اللون أبيض، مزودة بموتورين، 1400 لفة في الدقيقة، موديل VH-1210S، وتأتي بسعر 2620 جنيه مصري فقط.
  • غسالة توشيبا نصف أتوماتيك تكفي 10 كيلو من الملابس، اللون أبيض، مزودة بموتورين وطلمبة، موديل VH-1000P، وتأتي بسعر 2379 جنيه مصري فقط.
  • غسالة توشيبا نصف أتوماتيك تكفي 10 كيلو من الملابس، اللون أبيض، مزودة بموتورين، 1400 لفة في الدقيقة، موديل VH-1000S، وتأتي بسعر 2330 جنيه مصري فقط.
  • غسالة توشيبا نصف أتوماتيك تكفي 10 كيلو من الملابس، اللون أبيض، مزودة بموتورين، 1400 لفة في الدقيقة، موديل VH-1000، وتأتي بسعر 2259 جنيه مصري فقط.
  • غسالة توشيبا نصف أتوماتيك تكفي 7 كيلو من الملابس، اللون أبيض، مزودة بموتورين وطلمبة، 1430 لفة في الدقيقة، موديل VH-720P، وتأتي بسعر 2089 جنيه مصري فقط.
  • غسالة توشيبا نصف أتوماتيك تكفي 7 كيلو من الملابس، اللون أبيض، مزودة بموتورين، 1430 لفة في الدقيقة، موديل VH-720، وتأتي بسعر 1989 جنيه مصري فقط.

سعر غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو

وتأتي هذه الغسالات بصناعة مصرية 100%، كما أنها تأتي بضمان لمدة 5 سنوات وهذا الضمان مجاني وبشكل شامل على جميع أجزاء الغسالة طوال فترة الضمان.

تتميز الغسالات الهاف أتوماتيك من توشيبا بالحجم الكبير السوبر، كما أنها تعمل بجميع أنواع مساحيق الغسيل العادية، مع توافر نظام الدوامات في الاتجاهين.

تصل مدة العصر في الغسالة لمدة 20 دقيقة تقريبًا، كما أنه يوجد بها لوحة تحكم مضادة تمامًا للماء، كما أن حلة العصر تأتي من الأستانلس ستيل المقاوم للصدأ والتآكل كذلك، ويوجد بالغسالة دورة لنقع الغسيل.

تتميز كذلك مروحة الغسالة بأنها مضادة للبكتيريا، كما أنه يميز الغسالة كذلك غطاء أنيق شفاف لحلة العصر بألوان مختلفة.

أما خدمة ما بعد البيع والصيانة، فتتميز شركة العربي جروب بتوافر أماكن الصيانة الخاصة بها، كما أن قطع الغيار الخاصة بها ليست مكلفة على الإطلاق وفي متناول الجميع.

ملحوظة: سعر غسالة توشيبا فول اتوماتيك 11 كيلو من الموقع الإلكتروني لشركة "شارب العربي"، المصنع الرسمي للغسالة، ,وتم تحديثها حتى تاريخ يونيو 2020


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة