غسالة سامسونج فوق اتوماتيك - أفضل الأنواع والأسعار

غسالة سامسونج فوق اتوماتيك - أفضل الأنواع والأسعار

تعتبر سامسونج واحدة من الشركات الرائدة في مجال الغسالات في السوق المصري، والعالمي أيضًا، "ستات دوت كوم" توضح لكم مواصفات غسالة سامسونج فوق اتوماتيك بجميع سعاتها المختلفة، وكذلك أفضل سعر لكل غسالة منهم.

تتميز الغسالات الفوق اتوماتيك، بإمكانية غسيل الملابس بأي مسحوق، وتعتبر هذه الغسالة عملية بشكل أكثر من الغسالة الأتوماتيك، وكذلك غسالات الأطفال أو النصف أتوماتيك، لأنها تجمع بين ذلك كله في جهاز واحد، وتعتبر سامسونج من أفضل فئات تصنيع الغسالات في العالم.

غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 22 كيلو

تأتي الغسالة بسعة 22 كيلو، بنظام تحكم متوسط غاية في البساطة والسهولة، حيث أن مفاتيح التحكم باللمس ومزودة بنور ليد في منتصف الباب، فلا مجال للانحناء أو التمدد على الجزء العلوي للوصل لمفاتيح التحكم.

تتميز الغسالة بإمكانية الغسيل المسبق بشكل سهل، وهو يعتبر حل أحادي التوقف للأوساخ المعالجة مسبقًا، فمن السهل غسل المزيد من الملابس في مرة واحدة.

وتعتبر الغسالة من أكبر الغسالات التي بها سعة ضخمة وهي 22 كيلو، وهذا يعني أنه من الممكن غسل كافة ملابس الأسرة المتسخة في مرة واحدة، هذا بالطبع يوفر لكِ في الكثير سواء كان في الوقت، الكهرباء، الماء، والمجهود أيضًا.

غسالة سامسونج فوق اتوماتيك

تحتوي الغسالة على فلتر سحري، يعمل بدوره على التقاط الوبر الذي يخرج من الملابس، ما أنه من السهل تنظيفه بعد فصل الغسالة من الكهرباء وإخراجه وغسله بالماء.

تحكم الغسالة في درجة الحرارة يساهم في تنظيف رائع ومذهل للأوساخ الموجودة في الملابس.

غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 22 كيلو تأتي بتصميم فريد متين، كما أنها تعمل على توفير الطاقة بشكل كبير، والحد من الضوضاء كذلك في الصوت الخارج منها، من خلال تقنية العاكس الرقمي، كما تساهم تقنية تقليل الاهتزاز على تقليل الضوضاء والاهتزاز أثناء الغسيل.

تأتي غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 22 كيلو بضمان لمدة 10 سنوات كاملة.

بعد الانتهاء من 20 دورة غسيل، تبهك الغسالة بضرورة تنظيف الحوض.

تأتي غسالة سامسونج فوق اتوماتيك 22 كيلو، باللون الأسود، موديل WA22M8700GV، بسعر 16299 جنيه مصري.

مقالات مشابهة


التقيمات

;