غسالة فوق اتوماتيك توشيبا

غسالة فوق اتوماتيك توشيبا

آخر تحديث : الخميس ٢٥ مايو ٢٠١٩

تعتبر الغسالة من أكثر الأجهزة الكهربائية التى لاغنى عنها فى أى منزل ولهذا السبب تحرص النساء على اختيار الغسالات بعناية ودقة بحث تكون عملية وحجمها مناسب فى نفس الوقت.

وتعتبر غسالات توشيبا واحدة من الماركات المتوفرة في السوق المصري ويرغب عدد كبير من النساء شرائها وتحديدا الغسالة الفوق اتوماتيك، في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزي كل ما تريدين معرفته عن غسالة فوق اتوماتيك توشيبا.

غسالة فوق اتوماتيك توشيبا

اسعار غسالة فوق اتوماتيك توشيبا

تتنوع اسعار غسالة توشيبا حسب الحجم وحسب الأمكانيات المتوفرة فى الغسالة وفى بعض الأحيان حسب اللون ، وفيما يلي أشهر موديلات هذه الغسالة.

غسالة توشيبا انفرتر 15 كيلو فوق أوتوماتيك لون سيلفر مزودة بطلمبة سعرها 7,999 جنية .

غسالة توشيبا فوق اوتوماتيك 14 كيلو بمحرك الدفع المباشر بالطلمبة سعرها 12.000 جنية .

غسالة توشيبا انفرتر 13 كيلو فوق أوتوماتيك لون سيلفر مزودة بطلمبة فسعرها 7,449 جنية.

غسالة توشيبا فوق اوتوماتيك 12 كيلو بمحرك الدفع المباشر سعرها 10.600 جنية

غسالة توشيبا 11 كيلو فوق أوتوماتيك بالطلمبة يصل سعرها لـ 6.900 جنية.

توشيبا غسالة فوق اوتوماتيك 10 كيلو لون سيلفر سعرها 6.400 جنية، أما توشيبا غسالة 10 كيلو فوق أوتوماتيك بالطلمبة فيصل سعرها 4,899 جنية.

غسالة ملابس توشيبا 8 كيلو فوق أتوماتيك بالطلمبة بسعر 4.070 جنية ، وغسالة توشيبا فوق أوتوماتيك سعة 13 كيلو انفرتر مزودة بطلمبة وموفرة للطاقة سعرها يصل الى 7,750 جنية .

توشيبا غسالة ملابس فوق اوتوماتيك 16 كيلو بالطلمبة ومحرك الدفع المباشر AW-DC1700W بسعر 12,500 جنية، أما غسالة توشيبا فوق أوتوماتيك سعة 17 كيلو انفرتر مزودة بطلمبة وموفرة للطاقة بسعر يصل 8,900 جنية .

غسالة فوق اتوماتيك توشيبا

عيوب ومميزات غسالة فوق اتوماتيك توشيبا

  • يتوفر في الغسالة سعات تخزينية كبيرة تصل لـ١٣ كيلو وتعتبر مناسبة للعائلات المتوسطة والكبيرة وذلك لأنها توفر عدد مرات الغسيل التى تقوم بها النساء على مدار الأسبوع كما إنها تستوعب البطاطين والمفروشات وبالتالى توفر ميزانية الدراى كلين .
  • يعتبر موتور الغسالة إنفرتر من توشيبا موفر الطاقة بالأضافة إلى أنه مانع الاهتزاز الذى يسبب الضوضاء اثناء تشغيل الغسالة .
  • ألوان توشيبا المتوفرة بالأسواق سواء فضى أو أبيض مناسبة مع عدد كبير من ألوان وديكور الحمامات أو المطابخ المختلفة .
  • من أهم مميزات غسالة توشيبا فوق اتوماتيك أنها مزودة بطلمبة لصرف المياه مما يوفر على النساء الكثير من التعب والجهد فى التخلص من الماء بعد الغسيل .

غسالة فوق اتوماتيك توشيبا

  • غسالة توشيبا مزودة بفتحة خاصة للمية السخنة غير المية الباردة وذلك لتوفير المياة الساخنة فى بعض برامج الغسالة ، بالأضافة إلى إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة ومضادة للصدأ مما يحافظ على عمرها فترة أطول .
  • تحتوي غسالة توشيبا فوق اتوماتيك على خاصية Hydro twin power الذي يزيد من كفاءة تنظيف الغسيل وذلك لأن هذه الخاصية عبارة عن شلالات تعيد سحب وضخ المية وقت الغسيل لرفع كفاءة المسحوق حتى يتغلغل بشكل أقوى مع الغسيل.
  • تعتبر غسالة توشيبا اقتصادية وموفرة للطاقة لأنها تقبل بأى نوع مسحوق بدون أن يؤثر ذلك على كفاءة الغسالة بعكس باقى الغسالات الأتوماتيك التى تتطلب نوع معين من المسحوق ، تفصل توشيبا الطاقة بعد انتهاء الغسيل بـ ١٥ ثانية لتوفير استهلاك الكهرباء.
  • الفتحة العلوية تسمح بأضافة اى قطعة غسيل وقت التشغيل على عكس باقى الغسالات الاتوماتيك التى لاتفتح الباب بعد البدء فى تشغيل الدورة .
  • على الرغم من المميزات المتنوعة التى تحتوى عليها غسالة توشيبا إلا انه هناك بعض العيوب وهى انه لا يوجد بها مجفف هواء، ولا يوجد بها بخار.
  • عدم القدرة على الاستفادة بمساحة السطح الخاص بها كسطح إضافى فى المكان مقارنة بالغسالات المزودة بفتحة أمامية.

غسالة فوق اتوماتيك توشيبا


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة