غسول فيشي - تعرفي على أنواعه المختلفة واختاري ما يناسب بشرتك

غسول فيشي - تعرفي على أنواعه المختلفة واختاري ما يناسب بشرتك

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعد شركة فيشي Vichy من أكبر الشركات الفرنسية التي تعمل في مجال مستلزمات العناية بصحة الشعر والبشرة ومن ضمن أبرز منتجاتها هو غسول فيشي حيث تقدم منه العديد من المنتجات التي تناسب الأنواع المختلفة من البشرة، ومن أهم الأمور التي تميز هذه الشركة أنها لاقت إستحسان الكثير من العملاء الذين قامو بتجربة منتجاتها، حيث وجد المستخدمين بالفعل نتائج فعلية في تحسن صحة بشرتهم بعد إستخدام منتجات الشركة.

غسول فيشي للبشرة الدهنية Vichy lotion for oily skin

البشرة الدهنية أكثر من غيرها تحتاج إلى رعاية خاصة، فهي شديدة الحساسية وسريعة التأثر بالعوامل المحيطة، فهي تتطلب عناية خاصة وملائمة لها، فإذا كنتي من ذوات البشرة الدهنية عليكي أن تختاري المنتج الذي يناسب نوع بشرتك بدقة، ومن أهم المنتجات المطروحة في الأسواق التي تقدم غسول للبشرة الدهنية هو غسول فيشي Vichy ، فهو حقاً الخيار الأمثل للبشرة الدهنية وكذلك البشرة التي تعاني من حب الشباب.

يحتوي ضمن مكوناته على معدن البروبايوتيك، الذي يساعد البشرة على التعافي من الدهون الموجودة بها والتخلص أيضا من حب الشباب، ويساعد البشرة على تنقيتها وإزالة الشوائب والأتربة التي تعلق بها نتيجة لتعرض البشرة للتلوث، ويساعد البشرة في الحصول على لعمان ومظهر جيد، تم إختبار هذا الغسول من قبل الأطباء، ويتم ترشيحه بشكل أساسي كأفضل غسول وجه للبشرة الدهنية والبشرة التي تعاني من حب الشباب.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

غسول فيشي

غسول فيشي للبشرة المختلطة Vichy lotion for combination skin

تقدم فيشي الرائد في مجال العناية بالبشرة غسول خاص للسيدات الذين يعانين من مشكلة البشرة المختلطة، فغالبا ما تقع هؤلاء النساء في حيرة هل هم يرغبون بالتخلص من الدهون الزائدة في البشرة أم يريدون الحفاظ على البشرة رطبة ونضرة، لذلك تقدم فيشي هذا المنتج الذي يناسب البشرة المختلطة ويعمل على إزالة الشوائب منها مع الحفاظ عليها خالية من الدهون وفي نفس الوقت بقاء البشرة رطبة.

مميزات غسول البشرة المختلطة

  • يعد منتج مناسب ومثالي للنساء ذواتي البشرة الحساسة والمختلطة، حيث يعاني هؤلاء السيدات في الغالب من مشكلة في الجلد وهي المسام الواسعة التي تقوم بجمع الشواء والأتربة وجذبها إلى البشرة.
  • يتكون من حمض الساليسيليك الذي يقوم بتفتيح مسام البشرة بعمق.
  • يتكوت من حمض الغليكوليك، وأهم ممزيات هذا الحمض أنه يقوم بتقشير البشرة بلطف ليتخلص من الجلد الميت والبكتيريا التي تكون حب الشباب.
  • يحتوي على حمض التوتارول الذي يقوم بتنقية البشرة.
  • ويحتوي على حمض الإبرولين الذي يعمل على مقاومة التحسس ويكافح تهيج البشرة.
  • يعمل فيتشي على علاج مشاكل البشرة المختلطة لأنه خالي من مادة البارابين التي تعمل على تهيج الجلد، وبالإضافة لذلك فهو غني بمياه فيتشي الحرارية المهدئة والمجددة والمقوية لجميع أنواع البشرة المختلطة.

غسول فيشي

غسول فيشي للبشرة الجافة Vichy lotion for dry skin

البشرة الجافة هي بشرة تفرز دهون أقل عن غيرها من أنواع البشرة المختلفة، فلذلك هي أكثر عرضة للإلتهاب والإحمرار والحساسية عن غيرها، ويعد فصل الشتاء بالنسبة لأصحاب البشرة الجافة هو فصل مرهق لبشرتهم، لأن البشرة الجافة في هذا الوقت من العام تتعرض إلى مشاكل مختلفة مثل التشققات والإحساس بشد الوجه وعدم الشعور براحة الجلد بسبب إنخفاض درجة الحرارة.

ومن أكثر المشكلات التي تواجه البشرة الجافة هي أنها تظهر عليها علامات تقدم السن أسرع من غيرها، وذلك لأنها بشرة غير مرنة ولكن الحفاظ عليها من خلال منتج مثل غسول فيشي يساعد هذه البشرة في الحصول على الترطيب المطلوب لها ومقاومة العوامل التي تؤدي إلى جفافها، ويعمل غسول البشرة الجافة من فيشي على منع جفاف الجلد أو التحسس الذي يؤذي البشرة ويرهقها.

مميزات غسول البشرة الجافة من فيشي

  • خالي من البارابين والكحول والسلفات والصابون، كل تلك المواد مؤذية للبشرة وخصوصا أنها تسبب لها الجفاف.
  • مصنع من مجموعة زيوت كريمية وطبيعية تعمل على ترطيب البشرة ومنحها القدر المطلوب من الدهون حتى تستطيع التخلص من مشكلة الجفاف.
  • بفضل المواد الطبيعية التي تم تصنيع الغسول منها، فهي تعمل على مساعدة البشرة في تقوية الحاجز الخارجي الواقي للجلد، لأنك ذلك الحاجز يساعد البشرة في مقاومة جفاف سطحها والإحتفاظ بترطيبها.

غسول فيشي

غسول فيشي الاخضر للبشرة الحساسة Vichy lotion for sensitive skin

تم تصنيع فيشي الأخضر من عقار النورماديرم، حيث يعمل هذا العقار على مساعدة البشرة في التخلص من الشوائب العالقة بها، وكذلك يعمل على تنظيف البشرة بعمق، ويتميز هذا المستحضر الطبي بالعمل على علاج مشاكل البشرة الحساسة، وكذلك البشرة الدهنية، ويساعد في التخلص من الدهون الزائدة في البشرة وسد مسام البشرة الواسعة حتى لا يمكن للشوائب أو البكتيريا أن تبقى على البشرة.

فوائد الغسول الأخضر من فيشي

  • يساعد في علاج البشرة الحساسة والمختلطة.
  • يقوم بتنظيف البشرة بعمق ويساعدها في التخلص من كافة الشوائب.
  • يساعد البشرة في غلق المسام الواسعة من الجلد.
  • يتخلص من الدهون الزائدة التي تتراكم في البشرة، حيث تعمل تلك الدهون على غلق مسام البشرة، فيودي ذلك إلى المظهر الدهني للبشرة.
  • يقوم بتلطيف البشرة ويساعدها على الحماية والمعالة من التحسس أو التهيج.
  • يساعد على علاج البشرة من الإحمرار.
  • ينشط ويقوي خلايا البشرة ويقوم بمعالجتها.
  • يقوم بتنعيم البشرة ويجعلها ذات ململس رقيق وناعم.

غسول فيشي

غسول فيشي الازرق منظف للوجه Vichy cleansing face lotion

يعمل الغسول الأزرق من فيشي على إزالة الشوائب والجزيئات التي تلوث البشرة، ويحد من شعور البشرة بالإنزعاج الناتح عن المياه العسرة، يحافظ هذا الغسول على البشرة الحساسة لأنه معزز بخلاصة بذور المورنغا التي تعمل على الحد من تلوث البشرة وإزالة الشوائب منها، وأيضا يدخل في تصنيعه تقنية الأميليت التي تساعد البشرة في الحصول على الرغوة المرطبة لها، وله دور مثالي في تنظيف البشرة من الشوائب.

يقوم الغسول بتخليص البشرة من الجزئيات والغبار والمواد الدقيقة والإفرارزات الدهنية التي تتكون على سطح البشرة بحيث يترك البشرة منتعشة وناعمة، وصمم هذا المنتج ليساعد البشرة الحساسة على تفادي الحساسية، بسبب خلوه من البارابين، وتم إختباره من قبل الأطباء ويوصى به من قبلهم كمنتج آمن على الجلد والبشرة، وكذلك فإن الغسول الأخضر معزز بالمياه المعدنية الحرارية التي تساعد في تنقية البشرة.

غسول فيشي

غسول فيشي للتفتيح

غسول فيشي للتفتيح Ideal White يعمل على مساعدة البشرة في تصحيح ومقاومة مشاكل التصبغات التي تحدث لها ومساعدة البشرة في الحصول على لون موحد وبشرة مشرقة، ويتميز بأنه يمنح مفعول فوري يدوم لفترات طويلة، يحتوي هذا المنتج على تقنية خاصة وحصرية تعمل على تعزيز توازن البشرة لكي تتمكن من حل ومقاومة مشاكل تصبغات البشرة، يقوم غسول التفتيح بإظهار جمال البشرة الطبيعي، حيث يعمل على منح البشرة ملمس ناعم ورطب خالي من البقع الداكنة والتصبغات.

غسول فيشي

تناولنا في هذا الموضوع أهم أنواع غسول فيشي التي تحل مشكلات البشرة المختلفة فهناك العديد من المنتجات الهامة والفعالة في الأسواق في مجال العناية بالبشرة والحفاظ عليها مثل غسول علاج البشرة الدهنية او غسول البشرة الحساسة والغسولين الشهيرين في الأسواق والمفضلين من قبل الأطباء الغسول الأزرق والأخضروغسول تفتيح البشرة الداكنة وتوحيد لون البشرة، جربي من بين منتجات فيشي للعناية بالبشرة ما يناسبك وأخبرينا برأيك في هذه المنتجات ومدى ملائمتها لبشرتك في التعليقات.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة