غسول كيرفري فوائده وأنواعه للمنطقة الحساسة و للحامل

غسول كيرفري فوائده وأنواعه للمنطقة الحساسة و للحامل

آخر تحديث : الأربعاء ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

يعتبر غسول كيرفري Carefree من أفضل أنواع الغسولات المهبلية على الإطلاق، والذي يعمل على انتعاش المهبل وجعله نظيفاً وهو يشتهر بصورة كبيرة بين السيدات لترطيبه الجيد لمنطقة المهبل وحماية المهبل من الجفاف عند استخدامه.

غسول كيرفري وأنواعه

غسول كيرفري وأنواعه

غسول كيرفري يقدم مجموعة من أجود الغسولات المخصصة للمهبل، و من أشهر أنواعه نوعين يشتهرون بصفة كبرى بين النساء وهما:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

  • غسول كيرفري المرطب للمنطقة الحساسة بالألوفيرا Carefree Aleovera Intimate Wash.
  • وكيرفري الذي ينعش المنطقة الحساسة Carefree Sensitive Intimate Wash.

وهما يقومون بالعناية بالبشرة بشكل ممتاز ولهم كثير من الفوائد التي تساعد على صحة المنطقة الحساسة والبشرة، كما أن لكل منه خصائصه وفوائده، إلا أنهم في النتيجة من أفضل الأنواع لغسول كيرفري وأنواعه.

غسول كيرفري للمنطقة الحساسة

  • هو من أفضل الغسولات النسائية على الإطلاق حيث يقوم بالاحتفاظ بتوازن الحمضية الطبيعية للمنطقة الحساسة
  • يجعل المنطقة تمتاز بالرطوبة والانتعاش لفترة طويلة مما يعطي لكِ الشعور بالراحة والهدوء
  • كما أنه ناعم جداً على البشرة وخالِ تماماً من الصابون الذي قد يسبب جفاف البشرة أو إخلال درجة حموضتها، فهو أمن للاستخدام بشكل كبير على المنطقة الحساسة.
  • يتم استخدامه بشكل منتظم ويومي للتمتع بأفضل النتائج من الراحة والانتعاش والصحة، كما أنه يجب أن يتم استخدامه خارجياً فقط.

غسول كيرفري للحامل

غسول كيرفري

تحرص العديد من السيدات على استخدام الغسول المهبلي بشكل مستمر للمنطقة الحساسة لكي يقوم بتنظيفها بشكل مثالي ولكن هذه الغسولات قد تحتوي على عطور أو مواد قد تضر بالمهبل وتسبب جفافه والتخلص من البكتريا النافعة لذلك لا ينصح باستخدام الغسول المهبلي إلا في الضرورة والاكتفاء بالماء فقط، لتجنب الضرر الذي قد يحدث للمرأة وخاصة المرأة الحامل فيجب الحرص الشديد على إلا يتم استخدام أي غسول نسائي للمرأة الحامل إلا من قبل استشارة الطبيب المتابع لها.

فيجب على المرأة الحامل تجنب الغسولات النسائية، لكيلا يسبب ذلك وجود عدوي فطرية أو التهاب للمهبل، ولا تقلق بشأن إفرازات المهبل فهذا أمر طبيعي فالغسول النسائي أثناء فترة الحمل قد يتسبب في الإجهاض، أو يتسبب في حدوث حمل خارج الرحم، ومن الممكن أن يؤدي إلى حدوث ولادة مبكرة.

لذلك يجب الحرص الشديد إلا يتم استخدام أي منتج أو غسول نسائي للمنطقة الحساسة إلا باستشارة الطبيب المتابع لفترة الحمل لكي تحافظي على صحتك وصحة الجنين دون الإضرار به بسبب عدم الدراية الكافية، فلذلك يجب المتابعة مع الطبيب في كل شيء.

غسول كيرفري بالصبار

  • غسول كيرفري بالصبار Carefree Aleovera Intimate Wash من أفضل أنواع كيرفري
  • فهو يحتوي على خلاصة الألوفيرا التي ترطب المنطقة الحساسة وتساعد على جعلها في حالة صحية ونضرة.
  • كما أنه منظف مثالي أيضاً للمنطقة الحساسة، فيجعلك تشعرين بانتعاش ونظافة بعد استخدامه مباشرة لوجود خلاصة الصبار الطبيعية به
  • كما أنه يقوم بتلطيف البشرة ويحافظ على درجة حموضتها دون الإخلال في توازنها.
  • فيتكون من تركيبة تكون خالية تماماً من الصابون لكيلا يضر بالبشرة ويلطفها، ويتم استخدامه بشكل يومي للتنظيف المستمر.

غسول كيرفري يمنع الحمل

غسول كيرفري يمنع الحمل

الإجابة نعم يؤدي استخدام الغسول بشكل كبير في بعض الأحيان إلى منع الحمل!

فمن تريد أن تنجب طفلاً يجب عليها إلا تستخدم غسولات نسائية بشكل كبير وأن تكتفي بالماء فقط، لأن الغسولات تؤثر على عملية النطف وتضعفها بشكل كبيرفلا يجب المخاطرة في هذا الأمر وألا يتم استخدام غسول نسائي من أي نوع إلا تحت إشراف الطبيب ويجب الاكتفاء بالماء الدافئ والتجفيف بالمناديل الورقية فقط لعدم انتشار أي نوع من البكتريا.

ما هو غسول كيرفري وأنواعه

غسول كيرفري Carefree هو منظف عميق للمنطقة الحساسة ومرطب لها، فيحافظ على انتعاشها ودرجة حموضتها دون الإخلال بها ويتم استخدامه بشكل أمن لأنه خالِ تماماٍ من الصابون أي لا يوجد به مواد عطرية تضر بالمنطقة الحساسة أو توازنها، وله العديد من الأنواع وهم:

  • غسول كيرفري مزدوج الفعالية بتركيبة الشاي الأخضر والصبارCarefree Aleovera & Green Tea Wash:

هو غسول يتميز بتركيبة مواده الملطفة والمنعشة للبشرة فيفيد البشرة والمنطقة الحساسة بشكل عام ولا يؤثر عليها بالسلب ويقوم على ترطيبها والحفاظ على نضارتها وانتعاشاها، وهو غير مسبب لأي نوع من الحساسية، فعليكي تجربته بشكل يومي لكي تلاحظي الفرق قبل وبعد استخدامه، فهو من أفضل غسول لكيرفري وأنوعه.

غسول كيرفري مزدوج الفعالية بتركيبة فيتامين e وخلاصة القطن

Carefree Duo Effect with Vitamin E & Cotton extract:

هو من أفضل غسولات كيرفري ويلطف البشرة وغني بفيتامين e فيساعد على انتعاش البشرة طوال اليوم، فهو يتكون من تركيبة خفيفة لا تضر بالبشرة أو تؤثر عليها سلبياً، فعليكي من تجربته كغسول يومي لأفضل النتائج.

رغوة تنظيف كيرفري مزدوجة الفعالية من تركيبة الشاي الأخضر وخلاصة الصبار

Carefree Duo Effect Green Tea & AloeVera:

هي رغوة لطيفة ومنظفة للمنطقة الحساسة، مع شعور بالراحة والانتعاش فتعطيكي تجربة متميزة وشعور فريد من نوعه وهي مزدوجة الفعالية، فتم اختبارها من أطباء الجلدية وأطباء النساء أيضاً وقاموا بالنصح على استخدامها لفعاليتها وأمانها التام.

مناديل كيرفري الحميمية

مناديل كيرفري الحميمية

بالإضافة إلى غسول كيرفري Carefree وأنواعه فأنه يوجد مناديل كيرفري للعناية بالمنطقة الحساسة بشكل مثالي ومتميز. وهي مناسبة جداً لمن يقضون كثيراً من أوقاتهم خارج المنزل، فتقوم بتنظيف المنطقة باستمرار وبشكل مثالي، مما يعطيها الانتعاش والرطوبة والحيوية أيضاً لذلك سنقدم نوعان من مناديل كيرفري للمنطقة الحساسة:

مناديل كيرفري الحميمية مزدوجة الفعالية بتركيبة فيتامين E وخلاصة القطن Carefree Duo Effect with Vitamin E & Cotton extract:

  • هي مناديل حميمية مزدوجة الفعالية تحتوي على فيتامين e والقطن الطبيعي لتضيف لبشرتك الترطيب والانتعاش في نفس التوقيت
  • وخاصة إذا كنتي تقضين أوقات طويلة خارج المنزل، فهي من الممكن حملها بحقيبة يدك لكي تحافظي على تألقك وثقتك بنفسك طوال اليوم دون قلق.
  • لا تحتوي عل صابون نهائياً ولا تقوم بإخلال توازن درجة حمضية البشرة.

مناديل كيرفري مزدوجة الفعالية بتركيبة الشاي الأخضر والصبار Carefree Duo Effect Green Tea & AloeVera:

  • إذا كنتي تقضين وقت كبير خارج المنزل ولا تستطيعين الاستحمام فهذه المناديل هي الحل الأمثل للتنظيف الدائم للمنطقة الحساسة.
  • فهي غنية بالصبار المرطب للبشرة وخلاصة الشاي الأخضر الذي يساعد على انتعاش البشرة بشكل كبير
  • فتجعلك تتمتعين بشعور الانتعاش والراحة معاً، دون الحاجة للاستحمام بشكل مستمر خاصة إذا كان يومك طويل خارج المنزل
  • وهي لا تسبب في أي نوع من حساسية البشرة على الأطلاق.

أضرار تنظيف المهبل بالصابون

أضرار تنظيف المهبل بالصابون

  • لتنظيف المهبل بالصابون أضرار كبيرة على المهبل والمنطقة الحساسة، فالصابون يسبب جفاف المهبل.
  • كما أنه يسبب حساسية شديدة للمهبل والمنطقة الحساسة، ويقوم بأخلال توازن درجة حمضية المهبل الطبيعية.
  • فهو يحتوي على مواد غير مناسبة للمنطقة الحساسة مما يسب التهيج للبشرة وانتشار البكتريا الضارة بها، والتخلص من البكتريا النافعة الموجودة بها مما قد يضر بصحة المهبل، لذلك يفضل استخدام غسول كيرفري بأنواعه بدلاً من استخدام الصابون الذي قد يضر بالبشرة والمنطقة الحساسة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول غسول كيرفري، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

اقرأ ايضا:

خطوات ونصائح عند تنظيف المهبل بعد الدورة الشهرية

تمارين شد المهبل وتضييقه - تعرفي على أهم الأسباب والأعراض

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة