غسول لوريال - فوائده وأنواعه وطرق استخدامه

غسول لوريال - فوائده وأنواعه وطرق استخدامه

آخر تحديث : الإثنين ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

فوائد غسول لوريال L'Oréal وأنواعه تتعدد فهو يعمل تنظيف البشرة وتخلصها من الشوائب والأوساخ، كما أنه يعمل على إزالة الدهون من البشرة الدهنية بكفاءة وفعالية كبيرة، بالإضافة إلي أنه يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من الجفاف.

فوائد غسول لوريال

غسول لوريال

غسول لوريال L'Oréal يعمل على تخليص من السموم والأوساخ التي تتعلق بها، بما انه يعمل على التخلص من الإرهاق والتعب الذي يبدو على الوجهشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

وذلك عن طريق استخدام قناع من الفحم، كما أنه يستخدم في التخلص من الدهون الزائدة في البشرة واللمعان الزائد بها، كما أنه يعمل على إعادة المظهر الصحي للبشرة وتتعدد فوائد غسول لوريال للبشرة كالتالي:

  • يعمل على تقشير البشرة تتجمع الأوساخ والشوائب في البشرة طوال اليوم والزيوت والعديد من الشوائب الأخرى أيضا على البشرة، مما يؤدى إلى فقد البشرة ملمسها الناعم وخشونته
  • ويتم ذلك بسبب تراكم الخلايا الميتة فوق الجلد دون إزالتها مما قد يؤدى إلى احتراق هذه الأوساخ أسفل الجلد وإصابة البشرة بالخشونة.
  • يجب الحرص على تنظيف البشرة باستمرار والتخلص من الجلد الميت الذي يتراكم عليها في التنظيف العميق للبشرة يعمل على إزالة أي شوائب تتعلق بالبشرة ويمنح البشرة النعومة والنظافة والنضارة والإشراق.
  • يعمل على إنعاش البشرة ومنحها النضارة والإشراق، فهو يعمل على إعادة الحيوية والنشاط للبشرة الباهتة ويتم ذلك عن طريق تقشير الجلد والتخلص من الجلد الميت المتراكم فوق البشرة.
  • يتم استخدام كل يوم لمدة عشر دقائق تقريبا على البشرة للحصول على النتائج المطلوبة والحفاظ على نعومة وجمال وإشراق البشرة.
  • يستخدم في إعطاء مظهر البشرة، حيث أنه يعمل على تقشير البشرة الدهنية بفاعلية وتخليصها من اللمعان الزائد والدهون المتراكمة في الوجه والعناية بالبشرة نظيفة ونضرة.

غسول لوريال للوجه

غسول لوريال للوجه

  • يعمل غسول لوريال للوجه L'Oréal على تنظيف وتنقية وإزالة الدهون واللمعان الزائد من البشرة.
  • وتعتبر من اهم المميزات التي تميز غسول لوريال عن غيره أنه لا يسبب الجفاف للبشرة بل يعمل على النعومة والنضارة كما أنه يعمل على منع ظهور اللمعان بعد.
  • فغسل لوريال يعمل على تنقية البشرة بكفاءة وفاعلية كبيرة، كما أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة ولا يسبب الحساسية أو والأذى لأي نوع منها
  • لذا فينصح به عدد كبير من خبراء التجميل والعناية بالبشرة من أجل استخدامه بشكل يومي على الوجه للتخلص من الأوساخ والشوائب التي تتعلق به وإزالة الجلد الميت به أيضا.
  • ويتم استخدامه عن طريق وضع الكمية المناسبة منه على الوجه المبلل ثم تقوم بتدليكه على الوجه بحركات بطيء
  • مع الحرص عند التدليك التركيز على بعض مناطق في الوجه كالأنف والذقن والجبين من أجل تنظيفها بحرص ومنع ظهور الحبوب بهم.

غسول لوريال للبشرة الدهنية

يعمل غسول لوريال L'Oréal على تنقية البشرة الدهنية والمحافظة على نضارته و ذلك عن طريق تخليصها من الدهون والزيوت الزائد بها وتقليل اللمعان في الوجه من أجل الحصول على إطلالة مميزة ومشرقة وتتعدد أنواع غسول لوريال للبشرة الدهنية كالتالي:

  • غسول الطين النقي والطحالب الحمراء L’Oréal Paris Pure-Clay Cleanser Purify and Mattify Cleanser: الذي يعمل على تنظيف وتنقيتها وتقشير البشرة بكفاءة عالية وإعادة الحيوية والإشراق إليها ويرجع ذلك إلى احتوائه على تركيب تعمل على تقشير البشرة دون أن تسبب الجفاف لها، الأول من الطين هو عبارة عن الكاولين وهو أحد أنواع الطين الذي يتميز بنقائه وطبيعته.
  • الغسول الذي يحتوي على كمية كبيرة من المعادن التي تعمل على إعادة الحيوية والإشراق للبشرة L’Oréal Paris Pure-Clay Exfoliate and Refine Cleanser ، وتتميز الطحالب الذي يحتوي عليها بقدرتها على منح البشرة النضارة والحيوية.
  • غسول الطين النقي والفحم L’Oréal Paris Pure-Clay Detox and Brighten Cleanser للتخلص من الدهون الزائدة بالبشرة، فهو يعمل على التخلص من الزيوت الزائدة بالبشرة مع الحفاظ على رطوبتها وعدم جفافها، ويرجع ذلك إلى احتوائه على ثلاث أنواع من الطين مع الأوكاليبتوس.

تظهر نتائج الغسول من أول استعمال له والحصول على بشرة نقية وخالية من الشوائب والأوساخ.

غسول لوريال بالطين

غسول لوريال بالطين

تتعدد فوائد لوريال الطين L’Oréal Paris Pure-Clay Exfoliate and Refine Cleanser للبشرة كالتالي:

  • يعمل لوريال بالطين على التخلص من المسام التي تبدو بشكل أكبر حجما، وتسبب المسام الكبيرة المظهر السيء والغير لائق للبشرة، لذا باستخدام غسول لوريال بالطين يعمل على تخلص البشرة من المسام كبير الحجم ومنحها المظهر الجمالي الجذاب وذلك عن طريق تصغير حجم المسام وجعل البشرة ذات ملمس ناعم وجذاب.
  • يعمل لوريال الطين للبشرة على تنقيتها وتخليصها من الشوائب والأوساخ التي تتعلق بها، وإزالة الجلد الميت منها وتخليصها من الزيوت والدهون الزائدة به وبقاء البشرة نضرة وجميلة.
  • يستخدم غسول لوريال بالطين في إعادة التوازن للبشرة، فهو يعمل على توازن البشرة المختلطة إذا كان هناك جزء من البشرة جاف وجزء آخر دهني فيستخدم غسول لوريال الطين على جعل البشرة متوازنة فهو لا يترك البشرة جافة كما تفعل المنتجات الأخرى بعد استخدامها.

غسول لوريال بالفحم

تتعدد فوائد لوريال بالفحم L’Oréal Paris Pure-Clay Detox and Brighten Cleanser للوجه كالتالي:

  • يستخدم غسول لوريا في تخليص الجلد من الشوائب والأوساخ التي تتعلق بها ومنحها النضارة والحيوية، ويعمل على إزالة الدهون واللمعان الزائد في الوجه وبالتالي المحافظة على البشرة نضرة ومشرقة وخالية من الأوساخ.
  • يعمل على تنظيف الجلد بلطف، وذلك لأن بعض الغسول الأخرى التي تستخدم في تنظيف البشرة قد تكون جافة وقاسية على البشرة، مما يؤدى إلى جعل البشرة متحسسة وغير مرتاحة
  • وربما تزداد تحسس البشرة في فصل الشتاء بسبب الهواء والبرودة مما يجعل البشرة متحسسة بشكل أكبر
  • لذا استخدامه يعمل على تنظيف البشرة بلطف دون أن يسبب لها أي تحسس أو تهيج للبشرة، ويجعل البشرة ذات مظهر جميل ومشرق وناظر.

غسول لوريال بالزهور النادرة

غسول لوريال بالزهور النادرة

  • يعمل لوريال بالزهور النادرة L’Oréal rare flowers cleansing gel review على تنظيف البشرة وتخليصها من الشوائب والأوساخ التي تتعلق بها
  • كما انه يعمل على تهدئة البشرة ومنحها النعومة والحيوية والنضارة وذلك عن طريق التخلص من الجلد الميت وإزالته من خلايا الجلد للتخلص من خشونة البشرة والحصول عليه ناعمة ونظيفة
  • كما أن غسول لوريال بالزهور النادرة مناسب لأصحاب البشرة الجافة والحساسة أيضا ويعطي النتائج المطلوبة خلال فترات قصيرة.

غسول لوريال الأبيض

  • يعمل لوريال الأبيض L’Oréal paris whitening face wash على تفتيح البشرة بكفاءة عالية ويرجع ذلك لاحتوائه على مجموعة من المركبات الطبيعية التي تعمل على تنظيف البشرة وتفتيحها عن طريق امتصاص البشرة لمكوناتها دون وجود أي آثار جانبية له كما أنه لا يحتوي في تركيبه على الصابون.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول غسول لوريال L’Oréal ، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

اقرأ ايضا:

إليك طريقة عمل غسول طبي للوجه

تعرفى على غسول البشرة الدهنية الحساسة

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة