فاونديشن ميبلين لجميع أنواع البشرة والدرجات

فاونديشن ميبلين لجميع أنواع البشرة والدرجات

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

من أشهر المنتجات الموجودة بالأسواق فاونديشن ميبلين- Maybelline Foundation لجميع أنواع البشرة وجميع الدرجات حيث يفضله العديد من النساء وذلك لأنه يخفي عيوب البشرة بدرجة كبيرة ويجعلها خالية من الشوائب ونقية يحمي البشرة من أشعه الشمس جدًا لها وكذا يصلح العديد من أنواع البشرة سواء كانت البشرة جافة وحساسة وغيرها وسوف نذكر في هذا المقال كل ما يتعلق بكريم أساس ميبلين وسبب اختيار النساء له.

فاونديشن ميبلين لجميع أنواع البشرة والدرجات

فاونديشن ميبلين لجميع أنواع البشرة والدرجات

  • أفضل ما يميزه هو القوام السائل الذي يدخل وضعه على البشرة دون أي تكتلات حيث لا يترك أي أثر أو شوائب ويبدو طبيعي وذلك لخفة وزنه.
  • يستخدم كواقي من أشعة الشمس ويصلح لكافة أنواع البشرة الحساسة والجافة والعادية وذلك لخلو من أي كيماويات قد تؤذي البشرة.
  • لا يحتوي على الزيوت العطرية المؤذية للبشرة كغيره من المنتجات الأخرى.
  • ثابت ويدوم لفترة طويلة دون أن يحدث تقطع مكان التجاعيد أو تشقق ويحافظ على البشرة ناعمة وصافية.
  • يمنحك فاونديشن ميبيلين إطلالة مميزة ومشرقة وخاليه من العيوب.

فاونديشن ميبلين سوبر ستاى

  • يعتبر فاونديشن ميبلين سوبر ستاى maybelline superstay foundation الحل الأمثل في توحيد لون البشرة دون عن المنتجات الأخرى الموجودة في الأسواق.
  • يتوفر هذا المنتج على هيئه عصا (استك) أو كريم ويتكون من 16 درجة يمكنك الاختيار فيما بينهم على حسب لون بشرتك.
  • يزيد كثافة الشوائب الموجودة بالوجه سواء كانت حبوب شباب أو بقع داكنة ويزيد التباين اللوني لتصبح البشرة نقيه وصافيه تمامًا.
  • يمكن استخدامه في كل الأوقات سواء بالنهار أو بالليل حاسة انه يقاوم البهتان الموجود في البشر ويجعلها مشرقة بالنهار ويعطيها مظهر رائع بالليل.
  • يسود استخدامه وتوزيعه على البشرة ويحتوي على معادن المقاومة لأشعة الشمس حاسة يمكن استخدام واقي الإضافة إلى استخدمه ككريم موحد للون البشرة.

فاونديشن ميبلين للبشرة الدهنية

فاونديشن ميبلين للبشرة الدهنيةشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

تحتاج البشرة الدهنية إلى عناية خاصة وكذلك منتجات معينة تكون نسبة الدهون بها أقل وتقلل من اللمعان الناتج عنها، لذا طورت شركة مابيلين منتج فيت مي Fit Me للبشرة الدهنية ومن خصائصة:

  • توحيد لون البشرة الدهنية وتغطيتها تغطية ممتازة مع إزالة الشوائب بها وجعل البشرة تتنفس بحرية.
  • يقلل من ظهور التجاعيد والمسام الواسعة ويدوم لفترة طويلة دون تقطع أو دون الحاجة إلى إصلاحه كل فترة كغيره من المنتجات الأخرى الموجودة في الأسواق وهذه من أكثر المميزات التي يبحث عنها العديد من النساء حيث يرغب الجميع في الظهور بشكل جذاب وطبيعي.
  • خالي من الزيوت العطرية التي تزيد من دهون البشرة وتؤدي كذلك على الجلد وتسبب أضرار للبشرة.
  • يسهل على البشرة امتصاصه بشكل كامل وذلك بسبب خفة وزنه والمميز به أنه لا يوجد به كتل أو تكتلات تزعج في عملية توزيعه على البشرة كباقي المنتجات حيث أن قوامه كريمي وتكرار استخدامه يؤدي إلى النضارة والنعومة.

فاونديشن ميبلين فل كفر

كريم أساس ميبلين فل كفر

  • منتج ميبلين فل كفر Maybelline Super Stay 24H Full Coverage Foundation مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة حيث يتم توزيعه على البشرة دون حدوث أي تكتلات منه.
  • تدوم فعاليته في إزالة الشوائب لمده 24 ساعة ولكن حفاظا على البشرة يجب عدم بقاء عليه طوال هذه المدة.
  • من أفضل مميزات الموجودة في الوقت الحالي هو هذا المنتج حيث أنه لا يسد المسام ويترك مساحة وحرية للبشرة لكي تتنفس رغم أنه يقوم بتغطية عالية الجودة.
  • لا يحتوي هذا المنتج على أي زيوت عطريه أو دهون تؤذي بشرة وتسببها تهيجها كغيره من المنتجات الأخرى.
  • من عيوبه أنه لا يوجد به واقي للشمس مضاف في مكوناته كباقي المنتجات لذلك يجب استخدام واقي الشمس كما أن تثبيتها يتطلب منك وضع بودر على البشرة بعد استخدامه.
  • متوفر في الأسواق والصيدليات ويسهل استخدامه حيث يعتبر من أفضل المنتجات التي تزيل حب الشباب والشوائب وتغطى الوجه تغطية كاملة دون إظهار أي عيوب.

فاونديشن ميبلين موس

يستخدم فاونديشن ميبلين موس maybelline dream matte mousse علي جميع أنواع البشرة الجافة والدهنية والعادية وسوف نذكر كل استخدام منهم بالتفصيل:

أولاً البشرة الجافة: عيوب هذه البشرة أنها لا توجد بها أي دهون طبيعية لإزاله يجب وضع كريم مرطب قبل وضع كريم الأساس وزادك حتى يمنع حدوث أي تشقق أو تقشير في البشرة دائما لمدة طويلة دون تقطيع أو حدوث تقشير له وسوف تحصلين على بشره جميله ولون موحد دون شوائب.

ثانياً البشرة الدهنية: يجب قبل استخدام كريم الأساس أن تقومي بتنظيف البشرة بغسول الوجه بعدها قومي بوضع كريم الأساس وتوزيع بالتساوي على الوجه ويفضل إضافة البودرة الخفيفة بعد توزيع حتى تقلل من ظهور العرق الذي بدوره قد يؤدي إلى إزالة طبقة كريم الأساس التي تم وضعها.

ثالثاً البشرة العادية: هذا النوع من البشرة لا يوجد به أي لمعان أو دهون وذلك بفضل تركيبتها المتوازنة التي تجعل استخدام كريم الأساس أسهل ويتم توزيعه بشكل متكافئ فهو يعطي توحيد للون البشرة ويزيل الشوائب دون أي مظهر دهني أو أي عيوب أو تكتلات.

هذا المنتج اثبت علمياً أنه يدوم لمدة 24 ساعة كما أنه يحتوي على واقي الشمس بدرجة كبيرة تقفز 15 درجة ولكن ينصح عند التعرض للشمس شديدة استخدام واقي للشمس.

فاونديشن ميبلين

نصائح يجب مراعاتها عند استخدام الفاونديشن

نصائح يجب مراعاتها عند استخدام الفاونديشن

  • كريم الأساس هو أول شيء يتم وضعه على البشرة في الميك اب لذلك يجب تنظيف البشرة جيدًا قبل وضع وإذا وجدت أي رواسب من المكياج ثم وضعها في اليوم الذي يسبقه يجب إزالتها وذلك حرصا على نظافة بشرتك ولكي تحصلي على النتائج التي تريدها.
  • لكي تحصلي على نتائج ممتازة عند وضع كريم الأساس يجب أن تكون البشرة ناعمة وبالنسبة للبشرة الجافة التي تحتوي على العديد من التشققات يجب وضع كريم مرطب قبلها لترطيبها ثم وضع كريم الأساس بعدها حتى تصبح النتيجة جيدة كما يجب توزيع كريم الأساس بالتساوي ومراعاة عدم وجود أي تكتلات وينصح باستخدام فرشاة مخصصة وفرده بطريقة صحيحة.
  • لا يقتصر الأمر على وضع كريم مرطب على البشرة فقط بل يجب أيضًا وضع كريم حول العينين والكريم الخاص بالنهار وواقي الشمس من أجل العناية الفائقة بالبشرة.
  • بعد وضعك كريم المرطب وما ذكرنا يجب الانتظار لمدة 3 دقائق حتى تستطيع البشرة امتصاص ما تم وضع ثم بعدها قومي بوضع كريم الأساس لو كنت تمتلكين بشرة دهنية عليك بوضع البودرة بعد الانتهاء من كريم الأساس.
  • الأول شيء يتم وضعه في الميك اب في وضع كريم الأساس حيث يجعل البشرة مشرقة وخالية من الشوائب ونقيه ولكن لو تم فرده بطريقة خاطئة ولم يتم اتباع الخطوات التي ذكرناها في السابق لن يؤدي المهمة الأساسية له وسيصبح مظهرك غير مرضى بالمرة.
  • يجب مراعاة اختيار الدرجة المناسبة لبشرتك عند وضع كريم الأساس وتوزيع بالتساوي ليس على الوجه فقط بل على الرقبة واليدين كيف تظهري بمظهر طبيعي.

كريم الأساس هو الأساس في وضع المكياج والجميع يفضلوا يستخدمه من النساء وبدونه تجد الكثير من الشوائب والحبوب الظاهرة بالوجه، وقد ذكرنا أنواع فاونديشن ميبلين ودرجاته، وينصح باتباع التعليمات التي ذكرناها سابقا في كيفية وضعه والنصائح التي يجب الاهتمام بها حتى تظهري بمظهر جذاب وليس هذا فقط بل يجب أيضًا اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك حتى تتناسب مع الوجه لديك وتظهر بإطلالة مناسبة وجذابة وطبيعية.

اطلعي على المزيد:

5 خطوات لـ كريم أساس طبيعي على الوجه

افضل انواع الفاونديشن - إليكي أفضل أنواع كريم أساس لجميع أنواع البشرة

افضل فاونديشن للبشرة الدهنية - تعرفي على فاونديشن لبشرة أكثر ...

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة