طريقة عمل فتة الفراخ مع رنا وبسنت

طريقة عمل فتة الفراخ مع رنا وبسنت

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٦ ديسمبر ٢٠١٩

تختلف أنواع الأكلات و الوجبات من شعب لآخر و من دولة لأخرى، فهناك فتة الفراخ، و الفتة السوري، و المصرية الأصيلة، لذا توضح لنا الشيف رنا وبسنت، كيفية تحضير فتة الفراخ في منزلك، وبأقل التكاليف ، حيث يفضلها الكبار و الصغار نظرًا لاحتوائها على العديد من العناصر الغذائية .

طريقة عمل فتة الفراخ

فإذا كنتي سيدتي من هؤلاء اللاواتي يفضلن الإبداع و الابتكار في الوجبات الصحية في مطبخهن ، لإعداد و تحضير الأكلات التي يعشقها أسرتها ، يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، طريقة عمل فتة الفراخ مع رنا وبسنت.

طريقة عمل فتة الفراخ

و نظرًا لأن فتة الفراخ من الوجبات الصحية التي يحبها الجميع كبار و صغار، حيث تحتوي على عناصر غذائية عالية، كالبروتين، و الفيتامينات، و الكربوهيدرات ، يمكنك تحضير فتة الفراخ، من خلال تقطيع العيش اللبناني إلى مثلثات صغيرة الحجم، ثم حمريه في الزيت على النار.

بعد تحمير العيش اللبناني في الزيت على النار، يمكنك سيدتي تحمير العيش ، و الاحتفاظ به في الفريزر و إخراجه عند الحاجة إليه .

و من المكونات التي تحتاجيها لتحضير فتة الفراخ ، علبة زبادي وسط، مع إمكانية إضافة عليها ملعقتين طحينة، و الخل و الثوم البودرة.

ثم احضري صدور الفراخ وقطعيها شرائح، مع ضرورة غسلها جيدًا ، و ضيفي عليها بصل بودرة و توم بودرة.

ثم قومي عزيزتي، بوضع العيش اللبناني بعد تحميره في طبق، ثم قومي بوضع صدور الفراخ، ثم الزبادي، و أصبح الطبق جاهزًا للتقديم.

و يمكنك عزيزتي تزيين طبق فتة الفراخ بالمكسّرات المحمّصة و رشي البقدونس فوقها .

و من النصائح التي يجب إدراكها و معرفتها لتحضير فتة الفراخ ، أنه يمكنك تحمير العيش اللبناني بعد تقطيعه إلى قطع صغيرة في الزيت على النار، و الاحتفاظ به في الفريزر و إخراجه عند الحاجة إليه .

لا بد من تقطيع صدور الفراخ إلى شرائح غيرة الحجم ، و تتبيلها جيدًا بالبصل و الثوم .

و من المعروف أن معظم السيدات تعشق الابتكار و التفنن في الوجبات و الأكلات الصحية التي تصنعها لأسرتها في المنزل، لذا فيجب الانتباه إلى وصفات الشيف رنا و بسنت و التي توضح لنا طريقة تحضير فتة الفراخ، في منزلك، وبأقل التكاليف .

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات