فساتين اطفال للعيد والمناسبات

فساتين اطفال للعيد والمناسبات

آخر تحديث : الجمعة ٢٢ نوفمبر ٢٠١٩
بلغي عن مشكلة

تحرص الأمهات على اختيار فساتين الأطفال بعناية وذلك لأظهار جمال الأطفال، ولأنه في السن الصغير يفضلون الألوان والبهجة تركز الأمهات على الألوان الفاتحة لأنها أيضا تناسب الصيف ولكن ترغب الأمهات في أن تكون الفساتين مريحة وعملية في نفس الوقت بجانب الأناقة.

في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي، بعض موديلات فساتين اطفال وخاصة فساتين السهرلأن الصيف معروف بكثرة الخروجات في الليل وكثرة المناسبات والأفراح والحفلات.

فساتين اطفالشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

موديلات فساتين اطفال للعيد

تهتم الأمهات بأختيار فساتين مميزة للعيد حتى تخرج الفتيات بشكل أنيق ومميز وتركز الأمهات على الألوان الفاتحة وخاصة اللون الأبيض والأوف وايت وفي نفس الوقت اجتمعت معظم دور الأزياء على ضرورة اختيار اللون الأبيض خلال فساتين العيد وذلك لأن الغالب على تشكيلة موضة الصيف هذا العام هى فساتين البنات القصيرة والبيضاء لانه لون جميل يناسب الأطفال خاصة في المناسبات الرسمية والتى تشمل عيد الفطر.

بالأضافة إلى أنه يتناسب مع كافة أنواع البشرة ويعتبر مريح للأطفال ولايعكس أشعة الشمس في ظل أرتفاع درجة حرارة الجو، حيث يعد اللون الأبيض من الألوان الباردة وخاصة في فصل الصيف ويدل ايضا اللون الأبيض على النقاء الذى يعتبر من أكثر الصفات التى تميز الأطفال إضافة إلى قدرته الكبيرة على إبراز جمال الطفولة لدى الفتيات ويراعى إختيار إكسسورات مع الفستان تكون ملائمة وبألوان مبهجة.

يراعى التركيز على القطنية حتى تكون مناسبة لجلد الأطفال وحتى لا تتسبب في ظهور حساسية من أى نوع وذلك لأن بعض أنواع أقمشة الفساتين المصنعة من البوليستر تسبب في حساسية الأفراد وتسبب في إزعاجهم خلال ارتدائها وتجعل لديهم رغبة في عدم ارتداء الفستاين مرة أخرى.

فساتين اطفال

فساتين اطفال سهره

تكثرالمناسبات والحفلات والسهرات خلال ليالى الصيف ويفضل كثير من الأطفال ارتداء الفساتين فى الأفراح وذلك لأنهم دائما يتطلعون إلى أمهاتهم ويرغبون في تقليدهم فى كل شئ لهذا السبب تحرص الأمهات على اختيار فساتين زفاف مناسبة للأطفال.

يمكن التركيز على الفساتين القصيرة المزودة بالنقوش والورد البسيطة ويراعى إختيار ألوان البمبى واللبنى لانهم من أكثر الألوان الموضه خلال هذا الصيف.

يمكن اختيار فستان باللون الكحلى فى الاوف وايت التوب من الجبير والجيب من الشيفون اللامع للسهرات المختلفة.

الفساتين المنفوشة من أكثر التصاميم التى تناسب الأطفال وخاصة خلال السهرات والمناسبات الخاصة .

فساتين اطفال

فساتين أطفال للافراح 2019

ترغب كل ام ان تهتم بمظهر طفلتها لتصبح جميلة وخاصة خلال الأفراح وتتنوع فساتين الأفراح الخاصة بالأطفال فنجد الكثير من فساتين الأطفال للأفراح منها القصير والطويل والكت وذات الأكمام وأيضا تتنوع الألوان واللون الأشهر في الأفراح هو اللون الأبيض واللون الذهبى والاوف وايت والأصفر والأزرق والموف والسيمون ايضا تعتبر من الألوان التى ارتبطت بالأفراح .

يمكن للأمهات اختيار فستان قصير باللون الذهبى من القماش الذهبى اللامع ومعه الجيب من التل الاوف وايت المنفوش حيث يعتبر هذا التصميم من أكثر التصاميم التى تتناسب مع الأطفال في الأفراح.

فستان اللون الرمادى مع التوب باللون الرمادى اللامع والجيب من التل المنفوش المكون من عدة طبقات وبه حزام من على الوسط على شكل فيونكة كبيرة سيلفر من الفساتين التى تناسب الأفراح وخاصة في الصيف لأن ألوانه مبهجة وإطلالته أيضا تعتبر الأنسب للأفراح .

يمكن التركيز ايضا على اختيار اللون الفضى اللامع والجيب باللون الرمادى الغامق المنفوش بعدة طبقات وبه حزام أسود من الستان على الوسط.

تفضل الكثير من الأطفال ارتداء اللون البمبى لهذا السبب يمكن اختيار فستان باللون الوردى اللامع والجيب من الشيفون المنفوش لحفلات الخطوبة وللسهرات المختلفة حيث يعتبر هذا اللون الانسب لحفلات الخطوبة ويمكن استبدال اللون الوردى مع الأبيض في حالة الزفاف بحيث يعطى مظهر الاميرات للأطفال ويجعلهم اشبه بالعرائس الكبار الأمر الذى يدخل السعادة على قلوب الأطفال.

الفستان باللون الاوف وايت فى ذهبى والجيب من الشيفون وعليها طبقة من التل الذهبى والحزام الستان الذهبى من الأطلالات التى تحرص الأمهات على إقتنائها للاطفال وتعتبر من الأطلالات المبهجة ايضا والمناسبة للمناسبات وللأفراح وتعتبر مناسبة للخروجات العادية في نفس الوقت.

فستان اللون الاوف وايت في السيمون والسيلفر اللامع ومن التل المنفوش يعتبر مناسب للفتيات الصغار وذلك لأنه شبيه لفساتين الكبار وهو الأمر الذى يفضلة الأطفال .

فساتين اطفال

وهناك ايضا فستان باللون الموف الفاتح التوب باللون الموف اللامع والجيب من التل المنفوش وعلى الكتف أيضا تل وحزام ستان فيونكة.

تفضل بعض الفتيات الصغار ارتداء الفساتين الطويلة التى تشبه الأميرات ولهذا السبب يمكن اختيار فستان طويل باللون السيمون التوب من السيمون اللامع والجيب من التل المنفوش.

تفضل بعض الأمهات شراء الفساتين المختلفة في الألوان ولهذا السبب يمكن اختيارفستان باللون الأبيض فى السيمون من الجبير والتل وبه حزام أحمر من على الوسط حيث يظهر الحزام الأطفال في شكل مميز وأنيق في نفس الوقت.

وبمناسبة الصيف وارتفاع درجة الحرارة خلال السهرات والأفراح يمكن اختيار فستان كت ابيض قصير من الجبير والتل الأبيض اللامع المناسب للسهرات، او يمكن اختيارفستان كت قصير من الستان باللون الموف وعليه فيونكة كبيرة .

يعتبر ايضا اختيارالفستان الكت باللون الأزرق السماوى من القماش اللامع والشيفون الخفيف من الأطلالات المناسبة لأفراح 2019 ، وايضا فستان باللون الاوف وايت ومطرز باللون السيمون من أكثر الفساتين المناسبة للأفراح.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة