فساتين اعراس تركيه - أجمل تشكيلة من فساتين اعراس تركيه راقية

فساتين اعراس تركيه - أجمل تشكيلة من فساتين اعراس تركيه راقية

آخر تحديث : الأربعاء ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

فساتين اعراس تركيه جديده بتصميمات عصرية وأنيقة يُمكنكِ الآن سيدتي إختيار ما يناسبك منها، فالكثير من الفتيات تشعر بالحيرة عند اقترب موعد الزفاف ولا تستطيع تحديد الموديل الذي يناسبها بحيث يخفي عيوب الجسم وفي نفس الوقت يتمتع بالفخامة والرقي.

لذلك عليكي بمتباعتنا في السطور التالية لنتعرف سوياً على أحدث الصيحات في فساتين الزفاف والسهرة للمحجبات على الطراز التركي لهذا العام ومطالعة آراء الخبراء وكبار مصممين الأزياء في الوطن العربي.

موديلات فساتين اعراس تركيه جديده

فساتين اعراس تركيه جديدة تم طرحها في الآونة الأخيرة من قبل كبرى بيوت الأزياء والتي حرصت كثير من الدول العربية على إختيار أفضل القطع التي تتوافق مع الثقافة المجتمعية في دول الشرق الأوسط.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

فساتين زفاف فخمه

تتميز فساتين الزفاف التركية بعدد من المواصفات جعلتها مميزة عن بقية الموديلات العالمية، فنجدها على سبيل المثال تتميز بكونها تشبه فساتين السندريلا إلى حد كبير التي تبدو منفوشة بصورة كبيرة بدايةً من منطقة الخصر.

فساتين زفاف فخمه

تتميز أيضاً فساتين الزفاف التركية بالعنق الطويل بحيث تغطي منطقة الرقبة بالكامل بالإضافة إلى الأكمام الطويلة التي تتسم بالحشمة والأناقة في نفس الوقت، تعتمد أيضاً الإطلالة التركية على طرحة طويلة يمكن أن يتم لفها حول اليدين أو تركها منسدلة على الكتفين.

فساتين زفاف فخمه

غالباً ما يتم الإعتماد على الدانتيل والتُل ك طبقة خارجية للفستان مع تواجد طبقة من الشيفون أو الساتان أسفل منه، ينصحك الخبراء أيضاً بإختيار حذاء مريح في المقام الأول حتى تشعرين بالراحة والانطلاق بدلاً من إختيار حذاء أنيق لكنه يسبب لكِ الضيق النفسي يعيق الحركة.

فساتين زفاف فخمه

عليكي أيضاً مراجعة موديلات فساتين اعراس تركيه إذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة ملكية مختلفة، يمكنك إرتداء فستان ابيض مصنوع من الساتان مغطى بطبقة من الدانتيل الذييأتي بتصميم أنيق وبسيط للغاية وأكمام مكشوفة حيث يجمع بين الرقة والبساطة وفي نفس الوقت يظهر جزء من أنوثتك، ارتداء ذلك الموديل مع عقد معدني معتمد على حبّات اللؤلؤ وأقراط من نفس التصميم مع سوار رقيق من الفضة ويمكن أن يتم إرتداء طرحة طويلة تغطي منطقة الظهر على أن تكون مصنوعة من التُل وتعتمد على حواف دانتيل من نفس نوع القماش الخاص بالفستان.

فساتين زفاف فخمه

فساتين اعراس تركيه على شكل حورية البحر

تصاميم حورية البحر واحدة من أشهر الموديلات التي يمكن ارتدائها لصاحبات جسم الساعة الرملية حيث يساعد على إبراز منطقة الخصر وفي نفس الوقت يساعد على الحركة ويعتمد على تطريزات بارزة أعلى الصدر حتى يبدو مندمج مع الرقبة.

فساتين زفاف فخمه

يمكنك إرتداء فساتين اعراس تركية على شكل حورية البحر بحيث يكون عاري الأكتاف لكن مغطى بطبقة من الدانتيل على شكل ورود رقيقة لأنوثة طاغية إذا كنتِ تعانين من امتلاء منطقة الصدر لكن ابتعدي عن الموديلات التي تغطي الرقبة بالكامل حيث تجعلها أكثر امتلاء.

فساتين زفاف فخمه

يمكن أن يتم إضافة حزام للخصر مصنوع من الساتان وإضافة إطار خارجي للطرحة من نفس النوع مع ارتداء تاج رقيق يكمل الإطلالة الخارجية مع ارتداء قلادة رقيقة من الفضة وخاتم العرس فقط.

فساتين زفاف فخمه

فساتين زفاف تركي للمحجبات

يمكنك إختيار موديلات فساتين اعراس تركيه للمحجبات بتصميمات عصرية وفريدة وفي نفس الوقت تتميز بالحشمة، فنجد على سبيل المثال:

تفضل بعض المحجبات إختيار الفستان ذو القطعتين الذي يعتمد على تنورة ضخمة وبلوزة رقيقة تعتمد على قماش الساتان اللامع مع تطريزات رقيقة، تعود موضة الأكمام الواسعة من جديد في أثواب الزفاف التركية مع بعض الزخرفة على أطراف الأكمام والفستان كذلك الطرحة.

فساتين زفاف فخمه

يمكنك ارتداء ذلك الموديل إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد وترغبين في إخفاء بعض المناطق مثل الخصر أو الذراعين كذلك منطقة الصدر مع ارتداء حجاب الرأس البسيط المصنوع من الساتان على أن تكون الطرحة قصيرة أن تصل حتى منتصف الظهر؛ لكي لا تسبب الإرباك للعروس أثناء الحفل.

فساتين زفاف فخمه

فساتين زفاف تركي مطرزة

أما عن أفضل موديلات فساتين اعراس تركيه المطرزة وهي موضة هذا العام تعتمد على الورود بصورة كبيرة حيث يتم تزيين الأكمام ومنطقة الرقبة أو الصدر بالورود كذلك يتم إرتداء تاج رقيق معتمد على الورد سواء كان باللون الوردي أو الأوف وايت.

فساتين زفاف فخمه

يمكنك إختيار موديلات السندريلا إذا كنتِ من ذوات الخصر النحيف حيث تجعلك تبدين أكثر أناقة على أن يكون الفستان والطرحة معتمد على قماش الأورجانزا ويفضل أن يكون باللون الأبيض المتوسط أو ما يطلق عليه الأوف وايت.

فساتين زفاف فخمه

تعتمد الرقبة على تطريز أيضاً كثيف ولامع مع أكمام مكشكشة رقيقة والطرحة طبقتين أحدهما ساتان يتم رفعها للأعلى والأخرى مصنوعة من الأورجانزا على أن تقترب من مقدمة الرأس بحيث يصبح التطريز على الوجه مباشرةً ولاغنى عن التاج المرصع بالكريستال الذي يكمل إطلالتكِ الملكية.

فساتين زفاف فخمه

فساتين سهرة تركية راقية

ظهرت في السنوات القليلة الماضية مجموعة متميزة من فساتين اعراس تركية وفساتين سهرة ذات طابع خاص حيث تعتمد على الخامات عالية الجودة والتصميمات الفريدة وفي نفس الوقت تتسم بالحشمة عكس ما كان شائع قديماً، لذلك حازت على إقبال متزايد من قبل الفتيات في دول الوطن العربي.

فساتين زفاف فخمه

إرتداء فساتين السهرة التي تعتمد على الحرير الصناعي ذات اللون الوردي أو الكشمير كذلك ال بيبي بلو وحزام خصر عريض من نفس النوع بالإضافة إلى ارتداء اكسسورات ذهبية أو فضية تمنحك إطلالة متميزة.

فساتين زفاف فخمه

يمكن ارتداء فستان معتمد على الأقمشة المخملية التي تناسب أجواء الشتاء وتتنوع بين النبيتي القاتم أو درجات اللون الأحمر مع حجاب من الشيفون وإكسسوارات رقيقة حتى تظهر أناقة الموديل.

فساتين اعراس تركيه

تتواجد أيضاً مجموعة متميزة من الموديلات التي تعتمد على الساتان المعشق باللؤلؤ أو الساتان السادة الذي يمنحكِ إطلالة ملكية غاية في الرقة والأنوثة مع إضافة لمسات بسيطة من الإكسسوارات والميك اب البسيط الذي يظهر ملامحك وحجاب الرأس مع تاج أنيق.

فساتين زفاف فخمه

فساتين سهره تركيه فخمه

يمكنك ارتداء فساتين سهره تركيه فخمه أو فساتين اعراس تركيه تناسب فصول السنة حيث يفضل أن يتم إرتداء الشيفون أو التُل في فصل الشتاء والخريف أما فصل الربيع والضيف يفضل أن تكون الفساتين مصنوعة من الساتان أو الدانتيل حتى تتماشى مع الأجواء العامة.

فساتين زفاف فخمه

أصبحت الألوان الباردة هي الموضة السائدة لفساتين السهرة هذا العام وبخاصة الألوان السماوية اي درجات اللون الازرق وظهرت أيضاً الألوان المحايدة مثل اللون الرمادي ودرجات اللون البيچ والأبيض حتى تناسب كافة درجات البشرة.

فساتين اعراس تركيه

يمكنك إرتداء فستان من الشيفون المطرز على شكل ورود أو فراشات منمنطقة الرقبة والخصر كذلك نهاية الأكمام والفستان مع وضع حزام خصر رفيع من الساتان وحجاب الرأس من نفس النوع للحصول على إطلالة كاملة.

فساتين اعراس تركيه

يمكن ارتداء فستان معتمد على الساتان المزخرف بالورود على أن يكون قطعتين بلوزة سادة من نفس القماشة وتنورة منفوشة بدايةً من الخصر لكنها تعتمد على نقوش حيث يجعلك ذلك تتألقين في جلسات التصوير.

الخلاصة

في النهاية نكون قد قدمنا لكم اليوم في مقال شامل ومفصل افضل موديلات فساتين اعراس تركيه متنوعة ما بين الساتان والشيفون والدانتيل حتى تساعدكِ على إخفاء عيوب الجسم وفي نفس الوقت تتسم بالحشمة والأناقة وتجعلك تبدين وكأنك سندريلا من خلال بعض اللمسات البسيطة التي ينصحك بها خبراء الموضة والأزياء.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة