أجمل فساتين افراح لعروس 2019

أجمل فساتين افراح لعروس 2019

آخر تحديث : الجمعة ٠٥ نوفمبر ٢٠١٩

فستان الزفاف من أكثر الفساتين التى تحرص الفتيات على إختيارها بدقة وعناية وقد تستغرق الفتيات العديد من الأيام والأسابيع ويصل الأمر للشهور حتى تتمكن من إختيار فستان الزفاف الخاص بها وذلك للظهور بأطلالة مميزة خلال ليلة العمر والتى تظل في الذاكرة لفترة طويلة من الوقت.

وتكثر حفلات الزفاف خلال فصل الصيف وتحرص الفتيات على أرتداء فساتين مميزة تناسب مع شكل أجسامهم وتظهرهم في شكل أنيق ومختلف وفي نفس الوقت تكون الفساتين مختلفة ومميزة ، ولهذا السبب سنقدم لكي فيما يلي على موقع ستات دوت كوم بعض فساتين افراح للمحجبات ولموضة 2019 بالأضافة إلى فساتين خاصة بالأطفال.

فساتين

فساتين افراح 2019

تعتبر فساتين الزفاف التركية هى الأنسب للمحجبات وخاصة الفساتين القديمة التى تعود لفترة الستينيات وذلك لأنها تعتمد بشكل كبيرعلى الأناقة والبساطة في نفس الوقت وتتميز أنها محتشمة وتناسب المحجبات.

موضة الفستان وفوقه الكاب طويل والواسع من القماش واللون نفسه من أكثر الفساتين التى تناسب صيف 2019 وتناسب كل الأجسام سواء الرفيعة أو الممتلئة.

تصاميم حورية البحرتدخل ضمن موضة 2019 وذلك لأنها من الموديلات والتصاميم التى لا تبطل موضتها وتركز هذه التصاميم على التطريزات الخرزأو على نقوشات الورود البارزة التى تظهر جمال وأناقة الفستان بشكل كبير .

الفستان الذى يحتوى على قطعتين منفصلتين أصبح من أكثر التصاميم التى تلجأ إليها أكثر العرائس وذلك لأنه يساعد على الظهوربإطلالتين مختلفتين خلال حفل الزفاف حيث تبدأ العروسة الحفل وهى ترتدى الفستان مع قطعة يتم تركيبها فوقه من خلال حزام على الفستان وخلال الحفل تتخلى عن تلك القطعة ليشعر الموجودين أنها قامت بتغيير الفستان وارتدت آخر .

تعود الأكمام الواسعة والفضفاضة من جديد لموضة فساتين افراح 2019 لأنها تزيد من أناقة العروس وتجعلها تظهر بشكل مختلف عن الفساتين التقليدية، والأكمام الواسعة تشبه أكمام العبايات ولكن مع إضافة بعض الزخرفات على الأطراف.

الفساتين طويلة الأكمام المطرزة بالورود من أكثر الصيحات التى تناسب المحجبات خلال صيف 2019.

فستان الزفاف من التل الأبيض بدون تطريز ضيق من الأعلى وبه عدد من الورود المتطايرة من اللون الأبيض من التصاميم الموضة التى تناسب مع صيف 2019.

الفساتين البسيطة التى تعتمد على الدانتيل الأبيض الأنيق تناسب الفتيات ذات القوام الممشوق من الأعلى وممتلئة من الأسفل وتساعد على أخفاء العيوب.

وهناك ايضا الفستان المكون من قماش الكريب الناعم الذى يعتبر من موضة 2019 ومناسب ايضا للفتيات النحيفات الذين يفضلون البساطة ويبحثون عنها بشكل مستمر.

الفساتين التى تعتمد على الظهر أكثر من الوجه من أحدث تصاميم 2019 ويلائم هذا النوع من الفساتين الفتاة التى تعشق التميزوالأختلاف في نفس الوقت .

فساتين افراح

فساتين افراح محجبات

فساتين الزفاف الخاصة بالمحجبات لاتختلف كثيرا عن الفساتين العادية ولكن الفكرة كلها على الطرحة وخلال الأيام الحالية لم تعد الطرحة الضخمة مطلوبة للعروس المحجبة بل تركز الموضة على اللفة البسيطة والمطرزة بـ الدانتيل لأظهار جمال الفستان .

لم تعد ألوان فساتين الزفاف تقتصر فقط على اللون الأبيض كما كان منتشر في الماضى حيث اتجهت عدد كبير من دور الأزياء لصناعتها باللون الأوف وايت الذى تقبل عليه عدد كبير من العرائس التى تبحث عن الجديد وذلك رغبة فى الاختلاف وفي الظهور بشكل أنيق ومميز خلال هذا اليوم لأنه يعتبر من الأيام التى لاتتكرر ولهذا السبب تفضل الفتيات ان تظهر في أحسن إطلالة خلال هذا اليوم بالتحديد.

تصاميم السندريلا باللمسات التركية من أكثر التصاميم التى تناسب الفتاة النحيفة والمحجبة في نفس الوقت جيث يكون التصميم ضيق بشكل ملحوظ ليبرز الوسط النحيف مع تطريزات كثيفة على كل الفستان .

فساتين افراح

فساتين افراح للاطفال

تفضل الكثير من الأمهات ان تظهر الفتيات خلال الأفراح بشكل انيق ومميز لهذا السبب تبحث بعنايه على فساتين افراح للاطفال تبرز جمالهم .

الفستان السواريه القصير باللون الزيتى من أكثر الفساتين التى تناسب عدد كبير من الأطفال وتناسب كل أنواع البشرات لهذا السبب يمكن للأمهات شراء هذا الفستان للأطفال.

ويمكن ايضا اختيارفستان سواريه للاطفال باللون الروزلأنه من أكثر الألوان التى تتناسب مع الأفراح وتليق مع الأطفال بشكل خاص ولايشترط على فساتين الأطفال للأفراح ان تكون بيضاء .

يمكن اختيار الفساتين المنفوشة لانها تناسب الأطفال وتظهر جمالهم بشكل بسيط وفي نفس الوقت تسعدهم لأنها تشبهم بالعرائس الحقيقين مما يدخل البهجة عليهم عند ارتداء الفستان ولابد من الاهتمام بالاكسسورات والأحذية لأنها تزيد من أناقة الفساتين بشكل ملحوظ والأهتمام باكسسورات الشعر للأطفال من الأمورالتى تزيد من الأطلالة النهائية .

فساتين افراح


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة