فساتين الكتف الواحدة.. أحدث صيحات الموضة

فساتين الكتف الواحدة.. أحدث صيحات الموضة

 عادت موضة فساتين الكتف الواحدة، من جديد، مع بدء موسم الخريف، حيث فضلت النجمات والفنانين، ارتداء تلك الفساتين، لإطلالة جميلة ومبهرة في المناسبات والاحتفالات، حيث تظهر بصيحة أنثوية بامتياز، لأنها توحي بالقوة والثقة بالنفس، كذلك بالأنوثة والجاذبية، شاهدي اطلالاتهنّ بها واستوحي منهنّ لمناسباتكِ المقبلة.

 فساتين الكتف الواحدة.. أحدث صيحات الموضة

يعرض موقع "ستات دوت كوم"، فساتين الكتف الواحدة التي تعد أحدث صيحات الموضة في موسم الخريف.

                                                                                                          

فساتين الكتف الواحدة

تحرص الفنانات والنجمات على الظهور بإطلالة مبهرة خلال المناسبات بارتداء أحدث صيحات الموضة، وتأتي فساتين الكتف الواحدة، على قائمة صيحات الموضة مع بدء موسم الخريف، لذا فيمكنك اقتباس إطلالتك منها.

 فساتين الكتف الواحدة.. أحدث صيحات الموضة

 

 

 

فستان ذهبي

واختارت هيلدا خليفة فستانًا من قماش الميتالك الذهبي بقصة الكتف الواحدة، مستوحًى من فساتين الديسكو، مع شق طويل على الساق، وقد اختارت معه صندلًا بكعب عالٍ أسود، ومجوهرات ناعمة وبدت عصرية وجذابة.

 

فستان أسود بالترتر

الأسود ملك الألوان وله جاذبية خاصة لا تُقاوم، مثل ذلك الفستان الجميل الرقيق الذي تزينه تلك الشُرابات الجذابة، لإطلالة مميزة ذات لمسة من العشرينيات.

فساتين الكتف الواحدة.. أحدث صيحات الموضة

 

 

 فستان وردي

ومن الممكن ارتداء فستان رقيق مفعم بالأنوثة يتميز بدرجة ناعمة من البرتقالي ونقشات الورود المتناثرة على الفستان، بالإضافة إلى تلك الكشكشة الناعمة التي تزين الكتف.

 

فستان فضي براق

احرصي عزيزتي، عند اختيار فستانك لإطلالة ليلية مبهرة، أن تكون من الترتر الفضي البراق، حيث اختارت مايا دياب لإحدى المناسبات فستانًا بقصة الكتف الواحدة من الترتر الفضي البراق، حمل توقيع مصمم الأزياء المفضل بالنسبة لها “نيكولا جبران” Nicolas Jebran، وقد اختارت معه مجوهرات ماسية عبارة عن سوار لافت وأقراط ناعمة، وبدت الاطلالة أنيقة ومتكاملة.

فساتين الكتف الواحدة.. أحدث صيحات الموضة

فستان باللون الأحمر

فستان قصير باللون الأحمر يبرز جمالك ورشاقتك، ويتميز ببساطة تصميمه وشق جانبي صغير، فهو في غاية الأناقة والجاذبية بسبب لونه الناعم وتصميمه من الساتان أو الحرير.

 

 الفساتين الزهرية

واحرصي خلال الخريف الحالي، الاختيار ما بين أحد الفساتين الزهرية التي دمعناها لك ضمن هذه التشكيلة الراقية من فساتين السهرة ونقصد هنا الفستان المنفوش من كريستيان ديور وفستان حورية البحر من مجموعة جورج شقرا .

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;