فساتين تركية للمحجبات - أجمل تشكيلة فساتين للمحجبات 2020

فساتين تركية للمحجبات - أجمل تشكيلة فساتين للمحجبات 2020

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

فساتين تركية للمحجبات من أجمل وأرقى الموديلات الحديثة، سوف نقدمها لكم لاختيار المناسب منها، حيث أصبح الإتجاه في الآونة الأخيرة يتركز على هذه الفساتين ذات التصميمات الجذابة، خاصةً بعد انتشار المسلسلات التركية، والتي تظهر فيها الفنانات يرتدين هذه الموديلات الراقية التي جذبت الكثير من العيون حولها، والتي استطاعت أن تثبت وتبرز اللون الخاص بها في عالم الموضة.

فساتين تركية للمحجبات

أصبح الإقبال على ارتداء الفساتين التركية الأنيقة والمحتشمة في نفس الوقت، هو رغبة الكثير من الفتيات اللاتي يتبعن الموضة التركية، ولذلك سوف نتعرف على أحدث صيحات الفساتين التركية لهذا العام، وهي كالتالي:

في البداية سنتحدث عن الفستان الذي يحمل القصّة الواسعة، التي تعتمد على التصميم التركي، والمصنوع من القماش الناعم، ويتم عرض هذا الفستان بألوان مختلفة تتناسب مع تصميمه ومنها الكشمير والرمادي والأخضر والبنفسجي بدرجاته.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

فساتين تركية للمحجبات

يُعد أيضًا من أحدث صيحات فساتين تركية للمحجبات، هذا العام الفستان الكاجوال مع حزام لتحديد الخصر، ذو اللون الواحد السادة، وهو يعتمد على ألوان محددة تظهر جماله، مثل الأورنج الداكن والأخضر.

فساتين تركية للمحجبات

من الفساتين الراقية، الفستان الكاروهات المناسب لخروجات النهار، والخروجات السريعة، وهو عملي جدًا ويمكنك تجربته، والفستان ذو الكرانيش، وهو من أحدث صيحات الموضة، ومن أكثر الألوان التي تليق على هذه القصّة، هو اللون البرتقالي، مع ارتداء معه طرحة لونها بيج.

فساتين تركية للمحجبات

الفستان التركي وبقصة واسعة حتى الأسفل، ذو اللون الأسود وحزام على الوسط بنفس اللون، وارتداء الحجاب البيج معه، والفستان التركي المُصمم من القطن الناعم، وهو مناسب للخروجات النهارية، ومن ألوانه البني والبيج والأسود، بالإضافة إلىالفستان الذي يعتمد على نقشة الحيوانات مثل التايجر، يعد من أحدث صيحات الفساتين التركية لهذا العام، وهو عصري وراقي.

فساتين تركية للمحجبات

ملابس محجبات تركية صيفية

من أجمل اللوكات والملابس الصيفية، هي الملابس العصرية التركية التي تعتمد على الأقشمة الناعمة ذات الألوان الصيفية، وسوف نقوم بعرض كل لوك على حدى كالتالي:

لوك محجبات تركي أنيق للغاية ومناسب لفصل الصيف،وهو يتكون من بلوزة قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف،ذات أكمام واسعة، مصنوعة من القماش الشيفون الناعم ولونها أحمر سادة بدون أي نقشات، وعليها بنطلون من القماش الشيفون والكريب، ولونه بيج.

فساتين تركية للمحجبات

أيضًا لوك فساتين تركية للمحجبات، يتكون من فيست قصير من الأمام وطويل من الجوانب والخلف، له أكمام طويلة، مصنوع من القماش الشيفون، والميلتون، ومن أفضل ألوانه اللون الأزرق، على بنطلون لونه أبيض مصنوع من القماش الليكرا الناعم، والطرحة المناسبة لهذا اللوك الصيفي هي المتداخلة الألوان الأسود مع البيج والبرتقالي.

فساتين تركية للمحجبات

لوك مكون من فيست من القماش الشيفون مع الكريب الناعم، طويل وذو أكمام طويلة، وزيتي اللون وبه خطوط بالطول باللون البيج، وعليه بنطلون من الجينز كحلي اللون، والطرحة المناسبة لهذا الطقم هي الجملي، مع موديل محجبات تركي يتكون من فيست طويل مصنوع من القماش الشيفون، أبيض اللون، وذو أكمام طويلة، وعليه نقشات من الورود الصغيرة لونها بينك، وعليها بنطلون شيفون، أبيض اللون، والطرحة المناسبة لهذا اللوك تكون ذات اللون الأخضر.

فساتين تركية للمحجبات

تصميم تركي مُكّون من الفيست الفوشيا في أسود أو بيج فاتح، القصير من الأمام والطويل من الخلف، مصنوع من الكريب والشيفون، وعليه بنطلون شيفون أسود اللون، مع الموديل الصيفي الرائع المكون من قميص من القطن معالشيفون، أصفر اللون، وعليه نقشات صغيرة باللونين الكافيه والزيتي، ونرتدي عليه جيب مصنوعة من الجبردين وطويلة ومنفوشة.

فساتين تركية للمحجبات

لوك صيفي مكون من بالطو طويل لونه أزرق فاتح، مصنوع منالجبردين، وتحته توب أبيض اللون وعليهم بنطلون جينز كحلي اللون، مع الفستان التركي الطويل المصنوع من الشيفون الناعم، ذو الأكمام المنسدلة بشكل واسع، أسود اللون وعليه نقشات من الورود ذات اللون الأحمر والنبيتي، وأيضاً شكل القميص الأبيض المصنوع من القطن والشيفون، والمخطط باللون اللبني، وعليه جيب جينز أزرق فاتح.

فساتين تركية للمحجبات

الفستان الطويل المصنوع من الجل في ميلتون، باللونين الأصفر والأسود، وعليه الكارديجان الطويل الكات، المخطط باللون الأبيض والفيسيت الطويل باللون الأبيض في الأسود والكشمير، المصنوع من القطن، وعليه الكارديجان الطويل باللون الكشمير، مع أشيك فيست الطويل المصنوع من قماش الشيفون، لونه كشمير، وعليه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح، ولعل الموضة الفستان الشيفون أبيض اللون، ومطبوع عليه نقشات باللون الفوشيا في البرتقالي الداكن، مع البيج أو اللون الرمادي الفاتح.

فساتين تركية للمحجبات

فساتين محجبات خروج

في هذا الصيف يُمكننا اختيار فساتين الخروج التي تتميز بنقوش الورد، والفساتين كثيرة الكرانيش، والمقلمة، كما يمكن تجربة الفساتين التي يوجد بها كسرات تبدأ من عند منطقة الخصر، وانتشرت هذا العام أيضًا الفساتين القريبة للقمصان الطويلة في الشكل.

فساتين تركية للمحجبات

ولكن عند اختيار فساتين الخروج الأنيقة والعصرية، يجب أن تكون مناسبة لشكل جسمك، مما يجعلك جذابة ومن الأفضل عند اختيار الفساتين النهارية أن تكون كاجوال وعملية والتي تمنحك الراحة في الحركة، أما لو كانت الفساتين التي سوف تختارينها للخروجات الليلية فمن الأفضل اختيار الفساتين ذات الطابع الكلاسيكي.

فساتين تركية للمحجبات

ويجب أن تتعلم الفتاة ما هو شكل جسمها لكي تكون موفقة في اختيار موديل فستان الخروج المناسب لها لذلك سوف نتعرف على فساتين الخروج للمحجبات المناسبة لكل جسم، كالتالي:

في حالة إذا كان جسمك كمثري الشكل، أي ممتلئ من الأرداف، فيمكنك اختيار الفساتين الكاجوال، التي تكون فيها التفاصيل أقل من عند منطقة الخصر، والتي تنزل بانسيابية، وتكون واسعة من الأسفل، وبذلك لن تجعلك تظهرين بشكل زائد في الوزن، ومن الأفضل أن ترتدي التفصيلات التي يوجد بها كسرات في الذيل.

فساتين تركية للمحجبات

أما في حالة كان جسمك نحيفًا، ويأخذ شكل المستطيل، فيمكنك ارتداء الفستان المنسدل للأسفل والمزود بكرانيش، وعليه حزام غير سميك من عند الخصر، فذلك سوف يمنحك منحنيات في جسمك تجعله أكثر جمالاً، وخاصةً إذا كان الفستان فاتح اللون، ويجب الابتعاد عن التصميمات المرسوم عليها خطوط طويلة، وذلك لأنها سوف تجعل مظهرك أكثر نحافة.

وفي حالة إذا كنتي من أصحاب القامة القصيرة، وصاحبة جسم كمثري، وتبحثين عن موديل فستان خروج للمحجبات مناسب، فمن الأفضل اختيار الفساتين المقلمة بخطوط طولية، وذلك لأنها ستعطيكي مظهر أكثر رشاقة وطولاً.

فساتين تركية للمحجبات

ملابس محجبات تركية شتوية

الملابس الشتوية لها رونق وأناقة خاصة، والتصميمات التركية تمنحها فخامة أكثر، لذلك سوف نقدم أفضل الموديلات التركية الشتوية للمحجبات، ومنها التصميمات واللوكات التالية:

القميص الشيفون الأوف وايت، وعليه بالطو طويل مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الكاروهات، أسود في كافيه في بيج، وعليه بنطلون من الجينز أزرق فاتح، مع الفيست الطويل المصنوع من القماش الصوف أسود اللون، ويزين بالورود البارزة، بيضاء اللون، وعليه بنطلون جينز أسود اللون ليجن.

فساتين تركية للمحجبات

يُعد من أروع أشكال فساتين تركية للمحجبات الشتوية،الفيست الطويل المصنوع من القماش الصوف، ذو اللون العنابي الجذاب، وعليه كارديجان مصنوع من الصوف، عنابي في أسود، وعليهم البنطلون الجينز الأسود.

الفستان التركي الأنيق المصنوع من الصوف باللون الأزرق في بيج، وهو ضيق من الأعلى وينسدل للأسفل بشكل واسع، مع حزام على الخصر من الصوف باللون البيج، وعليه طرحة باللون البيج.

البلوزة القماش الصوف غاية في الشياكة، ذات اللون البيج، وعليها كارديجان طويل زيتي اللون، والبنطلون من القماش زيتي اللون.

فساتين تركية للمحجبات

وبذلك نكون قدمنا جميع موديلات فساتين تركية للمحجبات، للخروج سواء الصيفية أو الشتوية، ولكن يجب عند اختيار التصميم،أن يكون مناسب لشكل جسمك ولون بشرتك حتى تصبحين أكثر أناقة وجاذبية.

الخلاصة

نأتي لخلاصة مقالنا بأننا تناولنا كافة المعلومات التي تُساعدك في اختيار باقة مميزة من فساتين تركية للمحجبات والتي يُمكن ارتدئها في فصل الصيف والشتاء تشكيلة راقية ومميزة مع أحدث القصات لعام 2020 كوني متألقة مع مجموعة الفساتين ذات الشكل الجذاب.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة