فساتين خطوبة قصيرة وكيفية اختار الفستان المناسب لكي

فساتين خطوبة قصيرة وكيفية اختار الفستان المناسب لكي

آخر تحديث : الثلاثاء ١٠ نوفمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

إذا كنت تستعدين ليوم الخطوبة ، فربما تكونين قد استكشفتي العديد من صور الموديلات والتي لن تظهر ما إذا كانت مناسبة لكي إلا بعد تجربتها فعليا، ولكن بناءً على المظهر الذي تريدين تحقيقه، ستحتاجين إلى التفكير في هذه النصائح لمساعدتك في اختيار فساتين خطوبة الأنسب لكي في حالي كنتي بتحثين عن موديلات فساتين خطوبة قصيرة.

فساتين خطوبة قصيرة

فساتين خطوبة قصيرة

هل تريد أن تكون صورك أنيقة؟ يقوم الكثير من الأزواج بتغيير زي واحد على الأقل لتحقيق كلا المظهرين، احرصي على مساعدته في إطلالته حتى تتناغم بشكل جيد مع بعضكما ولا تكونا متطابقتين.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

ويعد استكمال مظهر شريكك أمرًا واحدًا ، ولكن "الملابس المطابقة والمطبوعات المنقوشة ليست مثالية لجلسات التصوير، وعند تحديد طريقة لبسك أنت وشريكك ، ابحث عن الألوان التكميلية والمطبوعات الصلبة، وحاولي الابتعاد عن أي شيء مزدحم للغاية ، حيث يمكن أن يكون مصدر إلهاء غير ضروري في الصور.

فساتين خطوبة قصيرة

هناك العديد من الأساليب للاختيار من بينها عندما يتعلق الأمر باختيار فساتين خطوبة قصيرة المناسبة للارتداء في المناسبات الخاصة مثل خطوبتك حيث أن ارتداء قصيرة فساتين خطوبة مميزة هو ما يمكنه رفع مستوى ثقتك بنفسك ومستوى راحتك ، والاستمتاع بهذه المناسبة الخاصة في حياتك.

وعند اختيار فستان خطوبة من متاجر زفاف مختلفة، بغض النظر عما إذا كان مصممًا حسب الطلب أو استئجار ثوب مسائي ، فإن أهم شيء يجب مراعاته هو راحتك وتفضيلاتك الشخصية.

وهنا سنشارك بعض النصائح لاختيار فستان خطوبة يناسب شخصيتك، اقرئي المزيد حول هذا الموضوع حتى تتمكني من بدء التسوق في ثوب المساء الخاص بك مع قدر أقل من المتاعب والإحباطات، وتساعدك على التحقق من شيء آخر من قائمة الزفاف.

فساتين خطوبة منفوشة

فساتين خطوبة منفوشة

من المؤكد أن تصميمات فساتين خطوبة قصيرة عصرية ستجعلك تتطلعين إلى الموضة ، ولكن إذا لم تكن مرتاحًا لارتداء شيء انتقائي للغاية أو معاصر للغاية .

فاختاري شيئًا بقصة كلاسيكية، وقد يكون العثور على أسلوبك الخاص أمرًا شاقًا ومرهقًا في البداية، ستدرك أهميته وكيف يساعدك ذلك على النجاة من عملية شراء ثوب الخطوبة خاطئ.

ونظرًا لأن حفلات الخطوبة عادة ما تكون ضيقة، والتي تشمل فقط أنت وأفراد عائلتك المهمين وكذلك أفراد عائلتك المقربين ، فإن ارتداء شيء يتناسب مع المناسبة هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.

وقبل الغوص أولاً في شراء فستان الخطوبة ، قيمي نفسك بأسلوبك الشخصي بحيث تكونين قادرة على اكتشاف أسلوبك الخاص وفي أي نوع من الملابس التي تشعرين بالارتياح حقًا في ارتدائها هي الخطوات القليلة الأولى التي ستقودك بالتأكيد للحصول على ثوب يناسبك بشكل أفضل.

ربط كل شيء مع نظام الألوان

ربط كل شيء مع نظام الألوان

بمجرد أن تكون لديك فكرة عن الألوان التي سترتديها في جلسة التصوير الخاصة بك ، فكري في كيفية ترجمة هذا اللون خلال الألبوم بأكمله، وعند اختيار فساتين خطوبة قصيرة يجب إنشاء ترابط، بدلاً من جعل النتيجة النهائية تبدو كمجموعة مختلطة من الصور.

على سبيل المثال ، إذا كنت تحبين اللون الأزرق الفاتح ، فيمكنك ارتدائه كفستان أو بذلة" ، كما تقول Kimmie Smith ، مصممة أزياء المشاهير في مدينة نيويورك.

ثم اطلبي من شريكك دمج نفس اللون في نظرة لاحقة أثناء التصوير لربط كل شيء معًا دون أن يكون متطابقًا بشكل مفرط.

فساتين خطوبة قصيرة

دمج على الأقل ملحق واحد

يمكن أن تضفي الملحقات ، مثل وشاح أنيق أو عقد مكتنزة ، جاذبية على أي مظهر خطوبة، وبالإضافة إلى أنها سهلة الارتداء والخلع ، مما يعني أنك ستتمكن من تصميم مجموعة متنوعة من الأشكال.

ويوضح Kelsy "إضافة ملحق واحد على الأقل لكل زي للسيدات ، وارتداء طبقات من الملابس للرجال ، هما شيئان يصوران جيدًا لأنه يضيف مزيدًا من الاهتمام البصري إلى مظهرهن ، ونتيجة لذلك ، على الصور".

اختاري الإطلالات الكلاسيكية بدلاً من الإطلالات العصرية

قد يعجبك هذا الفستان الطويل الأسود والأبيض الآن ، ولكن في العام المقبل قد يتم تذكيرك عندما ترى نفسك مرتديًا شئ غير متماشي مع الموضة لذلك احرضي على اختيار فساتين خطوبة ذات طابع بسيط مناسب.

فساتين خطوبة قصيرة

ملائمة الفستان لنوع جسمك

تبدو الملابس أفضل عندما تتناسب بشكل صحيح وتبرز أصولك.

تقول Jenni Martini ، المصممة في Bungalow Clothing في لاس فيغاس: "عند اختيار ملابس للعملاء ، فأنا أولًا وقبل كل شيء أنتبه لنوع أجسامهم". "ثم [أسأل] ما هي مناطق الجسم التي يرغبون في إبرازها." تحقق من نصائحها في الانتقال أدناه:

  • على شكل كمثرى: لإظهار منحنياتك ، ركزي على اختيار فساتين خطوبة قصيرة تعمل على شد الخصر بصورة ظلية على شكل حرف A تتوهج في الأسفل.

فساتين خطوبة قصيرة

  • شكل تفاحة: نمط A-line مع التدفق التدريجي من الخصر إلى الساقين دائمًا ما يكون ممتعًا. هذا الشكل رائع أيضًا للفستان ذي الملمس و / أو العنق العميق.

فساتين خطوبة قصيرة

  • صدر كبير: تقدم خطوط العنق ذات الحلقات والحبيبة الدعم وتفتح منطقة الصدر بحيث يكون التركيز على الوجه بدلاً من الصدر.

فساتين خطوبة قصيرة

  • صدر صغير: ابحث عن أنماط مزخرفة أو متعرجة لخلق امتلاء في منطقة الصدر.

فساتين خطوبة قصيرة

  • الحجم الكبير: صور الخطوبة التي تتميز بفستان إمبراطوري بخصر ضيق ، مما يخلق تأثير صورة ظلية رفيعة من الأعلى إلى الأسفل.

فساتين خطوبة قصيرة

الحصول على إلهام من صور سابقة

تصفح الصور القديمة لك ولشريكك معًا ، وكذلك بشكل فردي. اختر الآن أفضل الجوانب المطلقة لتلك الصور (ربما ، إنها وضعية تحبها أو خلفية رائعة) وأنشئ لوحة مزاجية لبدء التخطيط لاتجاه تصوير الخطوبة.

إيجار فساتين خطوبة

إيجار فساتين خطوبة

بميزانية محدودة يمكنكي الحصول على فساتين خطوبة قصيرة مميزة بدلا من شرائها، ونحب أن نوصي أزواجنا بلوحة ألوان ملابس خطوبة محايدة أو ترابية. تميل هذه الألوان (بما في ذلك الأخضر فورست والبيج والرمادي والأبيض والبني والأسود) إلى التصوير بشكل جميل.

وإنها تكمل كلاكما دون التغلب على مظهر المشاركة بالكامل. هذا مظهر ملفت للنظر بشكل خاص لجلسات المشاركة في الهواء الطلق، وإذا قررتما تضمين لون أكثر حيوية في ملابس الخطوبة ، فتأكدي من استخدامه كلون مميز بدلاً من اللون الأساسي.

حقًا التأكيد عليه في صور الخطوبة هو التفاعل بينكما ، وليس ملابسك. يجب أن تعزز ملابسك اللحظة ، لكنها بالتأكيد لا يجب أن تسرق الأضواء، ويمكنك ارتداء فستان قصير رائع من الدانتيل الأسود ، تصميم ممتاز ، الجانب السفلي ، زخرفة الزهور ، من الأكتاف والبطن والخصر والجوانب حتى نهاية الفستان مع الدانتيل الأبيض.

إيجار فساتين خطوبة

وخيار آخر هو ارتداء فستان مصنوع من الساتان الأحمر مع ذيل على ظهر الساتان ودانتيل أحمر على الأكمام والصدر والخصر وشريط أبيض وردي على الخصر، والأكمام والصدر من هذا الفستان مرتفع ، من الخصر إلى أسفل الساتان الناعم ، الرقيق أصفر ، والصدر مزين بالورود الملونة.

فساتين خطوبة قصيرة

وفساتين خطوبة قصيرة مصنوعة من قماش الساتان الرمادي مع نمط الدانتيل الرمادي، وفستان ساتان فاتح مع تول رقيق، وفستان ساتان فوشيا بتلات سوداء، وهذا الفستان مصنوع من الساتان الفاتح اللون ، مع نفس عدد طبقات الدانتيل والتول.

فساتين خطوبة قصيرة

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول فساتين خطوبة قصيرة، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

ولا تنسوا أن تشاركوا هذا المقال مع الأصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن تتركوا لنا في التعليقات كل ما ترغبون في معرفته حتى نقوم بالكتابة عنه.

اقرأي أيضًا:

موديلات فساتين خطوبة وسهرة من تصميم زياد نكد

فساتين خطوبة 2020 - اختاري الموديل المناسب لشخصيتك

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة