تعرفي على احدث موديلات فساتين زفاف هذا العام

تعرفي على احدث موديلات فساتين زفاف هذا العام

آخر تحديث : الأربعاء ٠٩ ديسمبر ٢٠١٩

اختيار فستان الزفاف من أكثر الأمور التى تنشغل بها العرائس وتحتار الفتيات في وسط الأشكال والتصاميم الموجودة بالأماكن المختلفة،ولأنها ليلة العمر تحرص الفتيات على اختيار فستان يليق بها وبجسمها وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي بعض النصائح التى ستساعدك على إختيار فستان الزفاف وسنقدم ايضا بعض اشكال فساتين المحجبات.

فساتين زفاف محجبات

تبحث المحجبات عن فساتين زفاف تليق بها وفي نفس الوقت تكون مناسبة للأحتشام ومن أفضل التصاميم التى تناسب المحجبات هى فساتين الزفاف التركية.

يفضل التركيز على الفساتين القديمة عند إختيار فستان الزفاف حيث تعود الموضة خلال الأيام الحالية إلى الفساتين القديمة التى كانت منتشرة في الستينيات والتى تعتمد على أن يكون الفستان رقيق وبسيط.

يفضل للمحجبات إختيار فستان زفاف وفوقه كاب طويل وواسع من القماش واللون نفسه لأن هذا يزيد من إطلالتها وجمالها في نفس الوقت.

يمكن الأستعانة بالتاج فوق الطرحة وذلك لتكمل طلة الفستان ولم تعد الطرحة الضخمة مطلوبة للعروس المحجبة بل يفضل التركيز على اللفة اابسيطة والمطرزة بـ الدانتيل وذلك لأن الطرحة الطويلة تسبب إرباك للعروس وتعتبر غير مريحة خلال تنقلها، وتعود ايضا الأكمام الواسعة والفضفاضة من جديد في فساتين الزفاف مع وجود بعض الزخرفات على الأطراف.

يعتبرالحزام قطعة ضرورية في فستان الزفاف وخاصة في زفاف المحجبات لكى تبدو العروس بكامل جمالها وأناقتها.

فساتين زفاف

فساتين زفاف 2019

تحرص العرائس على إختيار فساتين الزفاف وفق لاحدث التصاميم ويقدم إيلي صعب مجموعة من الفساتين التى تناسب الفتيات النحيفات والتى تفضل القصات الضيقة حيث تتميز فساتين إيلى صعب برقيها ونعومتها وتمنح العروس إطلالة أنثوية وذلك بفضل القصة الضيقة حول الوسط والتى تبرز نحافة العروس ويقدم مع الفستان الطرحة التول الطويلة .

فساتين زفاف طوني ورد تعتمد على التصاميم الكلاسيكية مع المسات عصرية التى تبحث عنها كل عروسة ومن بينها الفستان المنفوش للفتيات التى تفضل هذا النوع من الفساتين وهناك الفستان الكاشف للأكتاف ايضا والفستان بالتنورة الإضافية مع الأكمام الطويلة الشفافة حيث يعتبر هذا الفستان من أحدث التصاميم لصيف 2019 ويتوفر ايضا ضمن المجموعة الفستان المزين بالورود البيضاء.

أما بالنسبة لفساتين زفاف جورج حبيقة فتعتبر مناسبة لكل الأذواق فنجد فيها فساتين بقصة الـA Line والتى تفضلها الكثير من النساء ونجد أيضا القصة العمودية Column التى تليق بالعروس الكلاسيكية الراقية وتعتمد هذه الأنواع من القصات على أقمشة فاخرة ومن بينها التول وتتميز بالتطريزات اليدوية التى تبرز جمال وأناقة الفستان بشكل كبير.

اما بالنسبة لفساتين زفاف ريم عكرا لصيف 2019 فتنوعت ما بين الفساتين الحمالات وبين الفساتين بأكمام طويلة والتى تناسب العروس المحجبة بالتحديد.

تعتبر فساتين زفاف زهير مراد من أكثر الفساتين التى تظهر فيها الأبداعات الواضحة والمناسبة للعروس العربية فهى تعتبرأكثر بساطة في التطريز ولكنها فخمة في نفس الوقت،وتتميز بأن بها الأقمشة الشفافة مع الشراشيب والفيونكات البسيطة.

فساتين زفاف

كيف اختار فستان زفافي

يفضل عند إختيار فستان الزفاف أن يكون مناسب لشكل وحجم الجسم حتى يظهر بشكل مميزوبالنسبة للطول والقصر ينصح باختيار فستان طويل الذيل لانه يعمل على تحدد شكل الجسم ويبرز جمال الطول للعرائس ويفضل أن تكون الأكمام الخاصة بالفستان أطول من منطقة الوسط في حال كان الفستان بأكمام.

في حالة إن كانت العروس قصيرة فيفضل شراء فستان زفاف يكون وسطه أعلى من مستوى الوسط الطبيعى للعروسة وذلك لأعطاء إيحاء بالطول الذى يبرز جمال العروسة .

يراعى حجم الصدرعند إختيار فستان الزفاف وذلك لأنه الحجم يتحكم بشكل الفستان فإذا كان صدر العروسة صغيريفضل إختيار فستان يحتوى على طبقات أكثر من القماش وخاصة في منطقة الصدر، أما إذا كانت العروسة ذات الصدر الممتلئ فيفضل إختيار الفستان بياقة محفورة من دون أن يكون هناك خط عند الصدر ويراعى أن يكون الفستان على شكل A.

يراعى إختيار الفستان المناسب لشخصية العروسة لأن هذا له دور كبير في خروج الفستان بشكل مميز في النهاية ولأختيار الفستان المناسب والأقرب لشخصية العروسة يفضل تجربة فساتين متعددة في البداية .

يراعى ان تكون عملية شراء الفستان قبل موعد الفرح بوقت كافي حتى تتمكن العروسة من الأختيار المناسب ولايفضل أن يكون الأختيار في الوقت الأخير من الفرح ويراعى ان يتم الأختيار ضمن الميزانية المحددة من قبل حتى لاتختار العروسة فستان وتتفاجئ بأنه غير مناسب للميزانية الموضوعة.

فساتين زفاف

يفضل عند إختيار فستان الزفاف طلب النصيحة من الخبراء و طلب رأي الأهل والأصدقاء في الفستان مع مراعاة المحافظة على البساطة.

يفضل إختيار التاج أو اكسسوارات الشعر أثناء إختيار الفستان وذلك لأنها تعتبر من اكسسوارات العرائس الأساسية التى تبرز جمال تسريحة الشعر وجمال الفستان ايضا.

ويمكن اختيار ألوان الأكسسورات مختلفة عن اللون الأبيض وذلك لكسراللون الأبيض للفستان.

يفضل ان تكون الملابس الداخلية بيضاء مثل الملابس الخارجية وذلك حتى تظهر الفستان في شكل مميز وأنيق وحتى لاتظهر من تحت الفستان وتسبب إختلاف في المظهر لان عدد كبير من العرائس يغفلون هذه الخطوة على الرغم من أنها من الخطوات الأساسية.

يفضل إختيار حذاء مريح حتى لايتسبب في صعوبة الحركة في هذا اليوم ويراعى أن يكون الحذاء أبيض ومناسب مع إطلالة الفستان لأكمال الأناقة الخارجية للعروسة في هذا اليوم .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة