فساتين سهرة شيفون وستان للمحجبات

فساتين سهرة شيفون وستان للمحجبات

آخر تحديث : الجمعة ١٥ نوفمبر ٢٠١٩

اختيارك لفستان السهرة خلال فصل الصيف، ليس بالأمر السهل، فطبيعة جسمك واللون المناسب لبشرتك، من أهم العوامل التي تحكم معايير اختياراتك، وخاصة إذا كنتي من المحجبات، فإن موضة هذا الموسم تجبرك على اختيار درجات الألوان .

الفستان سهرة ستان

فساتين سهرة شيفون وستان

يتميز الفستان الستان، بلمعته وطلته الرائعة المبهرة، فهو من أبرز فساتين الزفاف والسهرات التي تتميز بالحداثة، والصيحة الأكثر رواجًا في صيف 2019م، التي تريح المحجبات، ويتسم الموديل بأنه مجسم من الصدر وواسع من الوسط لأسفل.

الفستان الشيفون

الفستان الشيفون

الفستاتين الشيفون ذو البطانة من الداخل، يتميز بالحداثة أيضا في صيف 2019، فهو به موديلات رقيقة وراقية، من أجمل الموديلات التي تتناسب مع الفتاة ذات القوام المتناسق، ويتميز بالأناقة والشياكة.

وننصح السيدات الممتلئات، باختيار القماش الشيفون الخفيف، فهو مثالي لهم، بينما ننصح الفتيات النحيفات بقماش الأورغنزا، كونه يوحي بالامتلاء.

تعرفي أيضا على موديلات فساتين محجبات تركي

undefined

ألوان فساتين

اختيارك للون فستان سهرة مميز، يبرز جمال جسمك، وطبيعته الساحرة، لذا فلا تبالغي في اختيارك للألوان الفاقعة، بل اعتمدي على الألوان الهادئة، فهي موضة تبرز إطلالتك المبهرة.

الأكمام

فساتين السهرة للمحجبات، يفضل اختيار فستانًا بأكمام طويلة وواسعة، فهو موضة صيف 2019م، ويحمل الموديل تصميما مريحًا، مع إضافة إكسسوارات بسيطة.

ويُفضل الابتعاد عن الفساتين المنقوشة، إذا كنتِ ممتلئة عند البطن أو الأرداف، واتّجهي إلى القصات المنسدلة عند الخصر.

الأكمام

طرحة مناسبة

إذا كنتي محجبة، احرصي على اختيار الفساتين المحتشمة عند الرقبة والصدر، كي لا ترتبكي خلال المناسبة، وتنشغلي بترتيب حجابكِ طوال الوقت.

ولا بد من اختيار طرحة تناسب لون فستان السهرة الذي ترتديه، وأن يكون أنيقًا ناعمًا، ليبرز جمال وروعة الفستان، وابتعدي عن الطبقات.

يمكنك أيضًا التعرف على موديلات فساتين سهرة للبنات الصغيرة
undefined

إكسسوارات أنيقة

الإكسسوارات موضة صيف 2019، مع فستان السهرة الأنيق، لذا احرصي على ارتداء الخاتم والساعة فهما الأكثر تناسبًا مع إطلالة المحجبة.

وحول شنطة الخروج، فإذا كنتي تودين، إطلالة عشاء أو سهرة مسائية مميزة، ننصحك بالكلاتش.

حذاء مميز

اختاري حذاءً بكعب مرتفع، وليكن مريحًا، لتحصلي على إطلالة أنيقة وراقية.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة