تعرفي على فساتين سهرة للبنات النحيفات والسمينات

تعرفي على فساتين سهرة للبنات النحيفات والسمينات

آخر تحديث : الجمعة ٠٩ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعتبر فساتين السهرات عبارة عن ثوب مسائي يتم ارتداؤه في المناسبات والحفلات الرسمية والأعراس، تتم صناعتها عادةً من الأقمشة الفخمة كالحرير والشيفون والستان، تتعدد في أشكالها وموديلاتها وتختلف اعتمادًا على التصميم ونوع القماش المستخدم في صناعتها، ومن أبرز أنواعها؛ الفساتين الواسعة من الأسفل والتي تناسب غالبًا صاحبات الجسم الكمثري، الفستاين الضيقة التي ينصح باختيارها من قبل الفتيات اللائي يمتلكن جسم الساعة الرملية.

فساتين سهرة للبنات

فساتين سهرة للبناتشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

الفساتين القصيرة المربعة لصاحبات الجسم النحيل، الفساتين الملفوفة الكلاسيكية، الفساتين المربوطة من الخلف، فساتين محددة الخصر وهي مناسبة للنحيلات صاحبات جسم الساعة الرملية، ومن أكثر الأشكال شيوعًا الفساتين المنفوشة والماكسي ومتوسطة الطول التي تناسب مختلف أشكال الأجسام، الفساتين القصيرة جدًّا، الفساتين التي بأكمام أو بدون الأكمام أو بكم واحد وغيرها الكثير فلا يمكن حصرها لكثرتها، وسوف نتكلم في هذا الموضوع عن فساتين سهرة للبنات.

فساتين سهرة للبنات

نصائح لاختيار فساتين سهرة للبنات القصيرة

يتوقف اختيار فساتين السهرة على طبيعة الجسم والوزن والطول، وذلك لأن جاذبية المرأة وأناقتها تعتمد على اختيار الفستان المناسب من حيث اللون؛ إذ ينصح باختيار الألوان المناسبة للون البشرة، والموديل المناسب لشكل الجسم؛ إذ إنه من الضروري تحديد شكل الجسم لمعرفة أنسب موديل، وفيما يأتي أهم النصائح التي من خلالها يمكن اختيار الفستان المناسب للسهرة، للفتيات القصيرات:

  • اختيار الفساتين القصيرة، لأنها تمنح الأرجل طولًا.
  • تجنب الفساتين المخططة أفقيا.
  • ارتداء الكعب العالي.
  • تجنب الفساتين متوسطة الطول أو التي تصل إلى الركبة.
  • ينصح باختيار الفساتين التي تمتلك قصة واضحة في منطقة الخصر ويمكن تزيين الفستان بحزام.
  • الابتعاد عن القصات الفضفاضة.
  • اختيار الالوان الداكنة كالأسود، الزيتي، الكحلي والفوشي.
  • اختيار الأقمشة مثل؛ التل، الحرير، الدانتيل والكريب.
  • اختيار الفساتين ذات الأكمام المنتفخة وذات قصة عند الخصر.

فساتين سهرة للبنات

فساتين سهرة للبنات

في المناسبات قد تحتار للبنات قليلا في ما الذي سترتديه، لذا جمعنا أجمل فساتين سهرة للمراهقات، تناسب سنهم.

فستان للبنات قصير باللون الفضي، يمكن ارتدائه في مختلف المناسبات سواء حفلة تخرج من المدرسة أو الأعراس .

فساتين سهرة للبنات

فستان طويل، ألوان عديدة، يتميز بأنه يمكن أن يناسب المحجبات من خلال ارتداء بادي سواريه .

فساتين سهرة للبنات

فستان باللون البيض قصير، مع حزام من الستان باللون السماوي يناسب المراهقات .

فساتين سهرة للبنات

فستان أوف شولدر باللون السماوي، وهو قصير ذو حزام على الوسط، ويناسب المراهقات جدا .

فساتين سهرة للبنات

فستان باللون الروز مناسب للمراهقات، وهو طويل ومكون من قطعتين، لذا يناسب المحجبات أيضا .

فساتين سهرة للبنات

شاهدي فساتين سهرة للبنات


فستان سهرة مكون من قطعتين القطعة السفلى جوب من الستان باللون السماوي والقطعة العليا باللون البيض من الجوبير وهو طويل ومناسب للمراهقات .

فساتين سهرة للبنات

فستان كب باللون اللون الروز المائل قليلا إلى البرتقالي، مناسب للمراهقات ويمكن أن يناسب المحجبات منهن، وهو من الألوان الموضة في 2020 .

فساتين سهرة للبنات

فستان رقيق وراقي جدا مناسب للمراهقات ويمكن أن يناسب المحجبات أيضا من خلال التعديل البسيط، وهو باللون السماوي الفاتح ومزين بالفراشات باللون الأبيض .

فساتين سهرة للبنات

فستان قصير يناسب الفتيات المراهقات صغيرات السن، وهو من الستان الأزرق، مطعم في الأعلى باللون الذهبي، وهو فستان قصير لا يناسب المحجبات .

فساتين سهرة للبناتفساتين سهرة للبنات

فستان كت قصير باللون الفضي يناسب الفتيات المراهقات ذو حزام صغير ورفيع على الوسط، ومنفوش بعض الشيء .

فساتين سهرة للبنات

فساتين السهرة هى فساتين رائعة تعد من أهم أنواع الفساتين لدى البنات والسيدات فكل امرأة تريد أن تمتلك فستان سهرة مميز للذهاب إلى حفلة أو مناسبة معينة أو فرح لذا فهى تقوم بشراء فساتين السهرة دائما لتكون من أجمل سيدات الحفل.

فساتين سهرة للبنات

شاهدي فساتين سهرة للبنات

فستان كب باللون الأبيض من القماش الشيفون ومزين من على الصدر والخصر بألماظ مرصع وهو ملاصق للجسم.

فساتين سهرة للبنات

فستان كب مميز من القماش الشيفون ومطرز بخرز رائع باللون الفضي ومن الآخر باللون البيج وهو مفتوح من جنب واحدة بفتحة كبيرة إلى الآخر.

فساتين سهرة للبنات

فستان باللون البيج فى أبيض حيث أنه مصنوع من الدانتيل الأبيض ومن الخصر إلى الأسفل باللون البيج من التل ومزين أيضا بورود دانتيل بيضاء.

فساتين سهرة للبنات

فستان كت باللون الاسود فى ذهبى فهو من التل المزين بالخرز الذهبي من على الصدر والخصر ومن بعدها مصنوع من الشيفون الأسود وبه فتحة من الجنب الى الأسفل.

فساتين سهرة للبنات

فستان باللون السيمون ومزين من على الصدر بالخرز الاوف وايت فى سيمون ومن على الخصر إلى الأسفل مصنوع من الشيفون.

فساتين سهرة للبنات

فستان باللون الروز مرصع من على الصدر والخصر بالخرز اللامع ومصنوع من التل الثقيل.

فساتين سهرة للبنات

فستان مميز جدا باللون الأحمر الغامق المصنوع من التل ومزين بالدانتيل اللامع وهو فستان كت يأخذ شكل عروسة البحر

فساتين سهرة للبنات

فستان كت فخم من القماش التل باللون الكافيه ومفتوح من الجنب بفتحة كبيرة ومزين بالخرز من الصدر والخصر.

فساتين سهرة للبنات

فساتين سهرة للبنات المحجبات

الفساتين السواريه لها رونق خاص لدى الفتيات، فعادة ما نرتدي ملابس كاجوال أو حتى رسمية، وكثيرًا ما نختار القطع العملية، لذلك نحب المناسبات أحيانًا؛ لأننا نرتدي فيها فساتين سواريه مُميزة ونشعر فيها بالأناقة.
وتقع المرأة المحجبة في حيرة دائمًا عند شراء فستان لإحدى المناسبات الخاصة، لذلك نقدم لك أفكارًا متنوعة لقصات فساتين سهرة للمحجبات.

فساتين سهرة للبنات

وتختلف الأقمشة التي تصنع منها فساتين السهرة الطويلة الخاصة بالمحجبات ومن أشهرها هي الفساتين المصنوعة من الدانتيل والتي يكون لها سحرها وجاذبيتها الخاصة.

فساتين سهرة للبنات

كما أنه يوجد الفساتين الخاصة لكل جسم وفتاة ولذلك فيجب أن تحرصى عزيزتي الفتاة على أن تختارى الفستان الذي يتناسب مع طبيعة جسمك ويساعدك على إبراز جمالك وجاذبيتك

فساتين سهرة للبنات

نصائح اختيار فساتين السهرة

عرضنا إليكي فساتين سهرة للبنات وإليكي بعض النصائح التي يجب أن تضعينها بعين الاعتبار عند اختيار الفستان ومنها:

  • اختيار اللون:من المهم جدا الحرص على اختيار اللون الذي يناسب البشرة حتى لا يظهر الوجه شاحبا، فالمرأة ذات البشرة السمراء عليها اختيار فساتين سهرة ذات ألوان دافئة، ومنها الأحمر والذهبي، أما المرأة ذات البشرة فاتحة اللون فعليها اختيار ألوان فاتحة مثل الأبيض أو الفضي أو الفوشية أو الزهري أو الأوف وايت، ويمكن لكليهما ارتداء اللون الأسود بشرط اختيار ما يناسبه من إكسسوارات ومجوهرات.
  • اختيار شكل يناسب الجسم: يختلف جسد كل امرأة عن الأخرى، وبشكل عام لا بد أن يكون فستان السهرة ملائما لجسد المرأة، فالنساء صاحبات الجسد الممتلئ عليهن اختيار فساتين واسعة في المناطق التي تتجمع بها الدهون وألا تكون ضيقة حتى لا تعيق حركتها من ناحية أو تظهرها بشكل غير ملائم من ناحية أخرى، وأن تكون الأقمشة ناعمة مثل الحرير والساتان.
  • نوع القماش: من المهم اختيار نوع القماش الذي يناسبك، وبشكل عام فإن أغلب فساتين السهرة تكون مصنوعة من الشيفون والساتان والتل، وعليك اختيار الأفضل لك والذي يناسب ذوقك وشكل جسدك.
  • طول الفستان: عليك اختيار طول الفستان الذي يناسب طبيعة ملابسك، فإذا كنتِ من المحجبات لن تلائمك الفساتين القصيرة، واحرصى على اختيار الفساتين الطويلة، وبالنسبة لغير المحجبات يختلف طول الفستان على حسب الطول، فالمرأة طويلة القامة عليها اختيار الفساتين القصيرة، أما المرأة قصيرة القامة يمكنها اختيار فساتين طويلة مع اختيار حذاء بعكب عالي يغطيه الفستان وخاصة من الخلف.
  • الإكسسوارت والمجوهرات: يجب الحرص على اختيار الأكسسوارات التي تناسب موديل الفستان الذي تم اختياره، وذلك بعد قياس الفستان والتأكد من ملاءمة لونه وشكله للجسد، وفي بعض كتالوجات موديلات الفساتين توجد أشكال للأكسسوارات والمجوهرات التي تتلاءم مع كل فستان.

فساتين سهرة للبنات



الخلاصة

فساتين السهرة محل اهتمام كل فتاة لكن هناك نصائح هامة جدا لاختيار الفستان المناسب لك وذلك بحسب طول القامة وحجم الجسم وسن الفتاة فالفساتين القصيرة تختلف عن الطويلة والفتاة النحيفة لها فساتين خاصة غيرها.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة