فساتين سهرة للسمينات - اختاري الاطلالة التي تناسب جسمك

فساتين سهرة للسمينات - اختاري الاطلالة التي تناسب جسمك

آخر تحديث : الأربعاء ١٢ أغسطس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تعاني صاحبات الوزن الزائد في اختيار فساتين سهرة بمقاسات تتناسب مع جسمها، فإن كل امرأة تحلم بأن تبدو جميلة خاصة في المناسبات لانها تريد أن تلفت جميع الأنظار إليها، وهناك الكثير من فساتين سهرة للسمينات بأنواع وأشكال وألوان مختلفة، وأبرزهم اللون الأسود المشهور عنه أنه يظهر الجسم أقل من الطبيعة، لذا فإن السمينات يميلن لارتداء هذا اللون.

في الموضوع التالي على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي مجموعة موديلات فساتين سهرة للسمينات.

فساتين سهرة للسمينات

هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند البحث عن فساتين سهرة للسمينات، وهي ما يلي:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

اختيار فساتين سهرة ذات قصات محتشمة بأكمام طويلة من الدانتيل أو أكمام متوسطة الطول.

فساتين سهرة للسمينات

عليكي اختيار فساتين بأقمشة تليق بشكل جسمك، مثل التول، أو الدانتيل، وابتعدي عن الأقمشة اللامعة والتي بها ليكرا.

يفضل اختيار فساتين سهرة للسمينات غامقة اللون، مثل الزيتي، الأحمر الداكن، الكحلي، أو الأسود.

هناك العديد من محلات الملابس التي توفر فساتين سهره للسمينات خصيصا، بشكل مميز، وتراعي في تصميماتها إخفاء عيوب الجسم بشكل مناسب وأنيق في ذات الوقت، ومنها ما يلي:

فستان أسود مميز مصنوع من خامة الدانتيل الأسود، ومبطن من الكريب الأسود، والاكمام طويلة مصنوعة من الدانتيل الأسود دون بطانة.

فساتين سهرة للسمينات

فستان باللون الكحلي مصنوع من الشيفون، وعليه طبقة من الدانتيل اللامع، وواسع ومريح، وأطراف الفستان مصنوع من طبقة لامعة.

فستان باللون الفوشيا الغامق اللامع، بأكمام طويلة، والصدر من الأمام مفتوح على شكل V.

فستان من القماش المشجر بالكامل، يجمع بين اللونين الأسود والكافيه مع فتحة رقبة ضيقة، والتصميم ضيق من أعلى مع كرانيش قصيرة في منطقة الخصر، يأتي تحتها جزء ضيق قصير يصل إلى الركبة فقط.

فساتين سهرة للسمينات

فستان ذو إطلالة جريئة وجميلة من اللون الكافيه المشجر باللون الأسود، مع حزام أسود رفيع في الوسط، والموديل قصير بحمالات عريضة وفتحة رقبة مناسبة إلى حدا ما.

فساتين سهرة للسمينات

فستان نصف كم قصير، ضيق بحجم الجسم، مصنوع من الشيفون المطرز بالكامل من الاعلى إلى الأسفل مزين بفصوص كرستالات لامعة، تجعلك تبدين مبهرة وجميلة.

فستان أسود جذاب، مصمم من قطعتين، القطعة الاولى داخلية سادة، والأخرى واسعة من الشيفون المطرز بالخرز الأسود، تغطي الاكتاف والصدر والأكمام.

فساتين سهرة للسمينات

موديلات فساتين سهرة تخفي البطن

هناك العديد من السيدات اللاتي يعانين من مشكلة بروز البطن، وعندما تقترب منهم موعد مناسبة فرح أو خطوبة، يسعن في البحث عن فساتين سهرة تخفي هذه البروز، حتى يظهرن بكامل أناقتهن.

وفيما يلي نقدم لكي بعض تصميمات فساتين سهرة تخفي بروز البطن، وهي:

  • فساتين سهرة واسعة حول منطقة البطن، فهي من الموديلات التي تخفي البطن البارز.

فساتين الـ wrap

  • الفساتين الـ wrap أو المطوية، هي خيار حيادي يناسب الكثير من الصبايا بمختلف أعمارهن، مثل الفستان الاحمر المهدول من عند منطقة الصدر حتى يعطيكي إطلالة رشيقة، مع الأكمام الطويلة التي تخفي منطقة الذراعين والكعب العالي.

فساتين الـ wrap

  • الفستان بأكثر من طبقة، وهو من الحيل التي يمكن اعتمادها على الدانتيل الناعم والستان، ولكن عليكي الاعتماد بشكل أكبر على الفساتين المنفوشة لإخفاء عيوب الجسم.

فساتين سهرة للسمينات المحجبات

دائما ما تحتار السيدات المحجبات في اختيار فساتين سهرة للسمينات أيضا بشكل خاص، فهما يكونوا في حيرة من أمرهم عن الفستان المناسب لجسمها ويخفي عيوبه، مع اختيار لون الحجاب المناسب، حتى يظهرن في إطلالة لامعة.

وفيما يلي نقدم لكي بعض تصميمات فساتين سهرة للسمينات المحجبات، وهي:

  • فستان نبيتي غامق من القماش الكريب، مطعم بطبقة من التل المشجر، مزينة بأوراق الشجر الخضراء، والأكمام مبطنة بطبقتين من التل.
  • فستان أسود مصنوع من طبقتين، الطبقة الأولى منقوشة بالورود سوداء اللون مثل القماش وهو تل، والطبقة الأخرى من الستان، كما أنه محاط من أسفل الصدر بشريط ستان عريض فوق منطقة البطن، والأكمام مصنوع من الستان بطول ثلثي الذراع.

فساتين سهرة للسمينات المحجبات

  • فستان باللون الذهبي، منسدل على واسع، مصنوع من طبقتين، الاول من الشيفون، والبطانة من القطن المحمل، مع وجود تطريز باللون الفضي عند الأكتاف، والأكمام منسدلة على واسع مع طول الذراع بالكامل.

فساتين سهرة للسمينات المحجبات

فساتين سهرة للسمينات بأكمام

هناك بعض السيدات السمينات يعانين من زيادة وزن ملاحظة في منطقة الذراع، لذا قد يلجأن إلى البحث عن فساتين سهرة بأكمام طويلة أو ثلثي كم حتى يستطيعوا إخفاء هذه المنطقة الممتلئة،

وفيما يلي نقدم لكي بعض موديلات فساتين سهرة للسمينات بأكمام طويلة، وهي:

  • فستان أسود في كافيه مكون من طبقة لامعة على الأكمام والصدر، والطبقة الأخرى من الكريب المبطن.
  • فستان أزرق قطيفة مزين بالإنتية الأوف وايت من على الصدر، والأكمام مصنوع من التل الأزرق تصل حتى الكوع.
  • فستان كحلي من الشيفون المبطن، والدانتيل من على منطقة الصدر والأكمام مزينة بقطع من الجبير المنقوش على شكل ورود.

فساتين سهرة للسمينات المحجبات

  • فستان أسود قصير بأكمام قصيرة نوعا ما تنتهي بأسورة سوداء، الصدر والأكمام مصنوع من القماش المشجر باللون الأبيض، والجزء السفلي من الفستان أسود سادة.
  • فستان بدرجات اللون الأزرق الجنزاري، قصير، ملائم للخروجات والسهرات، سادة من عند منطقة الصدر والأكمام، والجزء السفلي مشجر او منقوش.

فساتين سهرة للسمينات

هناك العديد من الأخطاء التي قد تقع فيها الفتيات عند اختيار فساتين السهرة، ومن هذه الأخطاء مايلي:

  • عدم العناية باختيار الاكسسوارات و الحقيبة الملائمة للفستان والحذاء، كما يجب مراعاة أن تكون الألوان جميعها متناسقة حتى فيما يخص الميك اب والمناكير.
  • تسعى أغلب الفتيات إلى اختيار فستان ملائم للموضة دون معرفة إذا كان يليق على جسمها أم لا، فلكل جسم طبيعة خاصة ولا يجب مواكبة الموضة في كل شئ، ويجب ألا تختاري الفستان لمجرد أنه منتشر وموضة العام.
  • الاستعجال في شراء الفستان، فيجب عليكي الاقتناع بالفستان وقياسه ولا يكفي شراؤه لمجرد أنه جميل على أحد ما.
  • اختيار موديل الفستان المناسب الذي يليق مع الجسم، فمثلا الفساتين القصيرة التي تصل إلى الركبة ملائمة أكثر مع الفتيات طويلات القامة، أما القصيرات فيناسبهن الفساتين الطويلة والتي تحتوي على ذيلا أيضا.
  • ابتعدي عن اللمعان والبريق عند اختيار فستان سهرة، فهكذا يكون أجمل وأرقى.

دليل العروسة السمينة لاختيار فستان الزفاف

  • يجب عليكي اختيار نوع القماش الذي يليق على جسمك، فإن الأقمشة السميكة مثل التافتا مناسبة للعرائس المكتنزات، وعليهم تجنب الفساتين المكشوفة عند الكتفين لأنها تجعلهم عريضين.
  • عليكي أن تكوني واثقة من نفسك عند البدء في البحث عن فستان الزفاف، وعبر عما تريدينه فلا تدعي أحد يفرض عليكي شراء فستان لم يعجبك مهما كان يليق بك.
  • من الطبيعي عند اختيارك لفستان الزفاف أن تختار قياس فستان الزفاف أكبر بقياس واحد من مقاسك الطبيعي، لان هذه الفساتين تصنع بقياسات أصغر من الملابس المعتادة.
  • إذا كنتي ممتلئة من عند الصدر ننصحك باعتماد فستان ضيق من الأعلى وصولا إلى وسط الفخذين لكي يصبح أوسع بعض الشئ على شكل جرس، وإن كنتي ممتلئة من عند الوركين والفخذين ننصحك بإرتداء فستان ضيق عند الصدر وواسع ابتداء من الخصر.
  • أما صاحبات الجسم الذي يشبه التفاحة فننصحهن بإرتداء ثوب واسع من تحت الصدر.

فساتين سهرة للسمينات

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة