أجمل فساتين سهرة للمحجبات

أجمل فساتين سهرة للمحجبات

آخر تحديث : الثلاثاء ٠٩ نوفمبر ٢٠١٩

تحتار المحجبات عند اختيار فستان لسهرة أو لمناسبة خاصة وتظل تفكر باستمرار عن تصاميم فساتين تناسب السهرات والمناسبات المختلفة وفي نفس الوقت تكون متناسبة مع الموضة وتكون محتشمة وقد تجد البعض صعوبة في إيجاد هذه المواصفات وخاصة في الفساتين ، لهذا السبب سنقدم لكي عزيزتي فيما يلي على موقع ستات دوت كوم أجمل فساتين سهرة للمحجبات وكيف تختاري ما يناسبك.

فساتين سهرة للمحجبات البدينات

البدينات من أكثرالنساء التى تحتار عند إختيار فستان لسهرة وفي بعض الأحيان تضطر البعض لألغاء المناسبة وتقررعدم الذهاب لأنها لا لم تختار الفستان المناسب لهذه المناسبة أو السهرة على الرغم من أن هناك الكثير من التصاميم المختلفة التى تناسب الأجسام المليئة فهناك قصات وألوان وأنواع اقمشة متنوعة تستطيع أن تخفى العيوب في الجسم بطريقة سهلة ومن بين أنواع الأقمشة التى تساعد على إخفاء الوزن الزائد هو الحرير والشيفون ،وقماش الدانتيل الناعم اوالستان ايضا من أكثر الأقمشة التى تساعد على إظهار الجسم بشكل أنحف ويفضل إختيارالفساتين المنفوشة لإخفاء عيوب الجسم بطريقة غير ملحوظة .

تلعب الألوان أيضا دور كبير في إظهار أناقة الفساتين الخاصة بالمحجبات وخاصة الأجسام الممتلئة فمن بينها اللون النبيتى والأزرق الغامق والموف الغامق والرمادى المحايد حيث تعتبر هذه الألوان من أكثر الألوان التى تظهر جمال المحجبات وخاصة صاحبات الوزن الزائد.

فساتين سهرة للمحجبات

تصميم الفستان ايضا له دور كبير في الحصول على إطلالة مميزة وفي أخفاء الوزن الزائد فالفساتين المزودة بحزام على الوسط أو حتى أستيك تعتبرمن أكثر التصاميم التى تظهر الجسم بمظهر أنحف وتخفى الوزن الزائد بشكل غير ملحوظ لهذا السبب يمكن للبدينات الأستعانة بهذا التصميم خلال السهرات والمناسبات المختلفة.

الجيبه المنفوشة ايضا مع الكعب العالى تعتبرمن أكثر الأطلالات التى تناسب البدينات وخاصة خلال حفلات الزفاف لهذا السبب يمكن التركيز على إختيار جيب بألوان غامقة حتى تخفى الوزن الزائد بطريقة غير ملحوظة .

تعتبرايضا قصة الـ Warp من عند منطقة الصدر من أكثر القصات التى تظهر النساء بشكل أنحف وخاصة البدينات ويفضل ارتداء الكعب العالى مع هذا التصميم من الفستان لتظهر الأطلالة بشكل مميز في النهاية .

فساتين سهرة للمحجبات 2019

تحتار عدد كبير من النساء في نوعية وتصميم الفساتين التى من المقرر أن ترتديها وخاصة عندما يكون لديهم حفلات خاصة بالزفاف أوالخطوبة خاصة في الصيف .

ولهذا السبب يفضل التركيز على نوعية الأقمشة لأن لها تأثيركبير في شكل الفستان وفي تصميه ايضا ومن أكثر الأقشمة التى تتناسب مع المحجبات هو الستان والشيفون والحرير والدانتيل.

يراعى ايضا إختيار ألوان الفساتين بدقة وبعناية على أن تكون مناسبة مع لون البشرة لأنه الألوان من أكثر الأمور التى تبرز شكل وجمال الفستان والألوان التى تعتبر موضة خلال صيف 2019 هى البيج والكشمير والسيمون الفاتح والمسطردة والوردى والرمادى الفاتح والأزرق البودر.

أما بالنسبة لأكثر التصاميم موضة خلال صيف 2019 فهى الفساتين التى تكون مقسمة الى جزء علوى بلون يختلف عن الجزء السفلى، والفساتين التى تعتمد على الدانتيل اما السادة او المطرز في الجزء العلوى ويكون بلون محايد كالاسود او البيج او الدهبى مع استخدام الشيفون فى الاسفل بلون غامق .

الفساتين الدانتيل هى السيطرة خلال صيف 2019 وهى التى تناسب المحجبات بشكل كبيروتناسب مع كل الأجسام سواء الرفيعة أو الممتلئة.

يتناسب فستان الدانتيل التركوازوالمبطن بقماش ستان لونه دهبى مع حزام من الجلد حول الوسط لونه بيج وطرحة ستان تركوازمع حفلات الخطوبة والسهرات الليلة خلال الصيف.

فساتين سهرة للمحجبات

إذا كان الجسم كمثرى أو ساعة رملية أو مستطيل فيفضل للنساء ارتداء فستان سهرة منفوش حتى يخفى أى عيوب بالجسم ويكون مميز في نفس الوقت.

ويمكن أيضا الأستعانة بفستان نبيتى مصمم من الدانتيل وحزام حول الوسط بيه ورد وطرحة شيفون سادة نبيتى.

الفساتين المنفوشة التى تسبه فستان سندريلا تمنح المرأة أناقة لا مثيل لها كما أنها تتناسب مع كثير من أشكال الجسم المختلفة وقادرة على إخفاء عيوب الجسم لدى عدد كبير من النساء وخاصة الأجسام الممتلئة .

والفستان الأوف وايت المصمم من القماش الدانتيل وبه حزام حول الوسط مربوط على شكل فيونكة طويلة خلف الفستان ومن الجهة الأمامية مزين بورد روز مع طرحة شيفون روز يتناسب مع المحجبات .

يمكن ايضا اختيار ألوان النود المنتشرة خلال السهرات والتى تشمل الفستان الروز الفاتح من الشيفون المكسر مع التطريزات الفضية.

أما الدانتيل الأبيض من الجهة العليا ومن الجهة السفلى مصمم من الستان لونه فوشيا مع تطريز حول الوسط من الكريستال الفضى وطرحة من الستان فوشيا يتناسب مع حفلات الزفاف.

الفساتين الضيقة التى تظهر تفاصيل الجسم والأخرى الملكية المنفوشة والتى تظهر الفتاة وكأنها ملكة من أكثر التصاميم التى تعتبر موضه خلال هذا الصيف ولكن للحصول على إطلالة مميزة يفضل إختيار الأشكال التى تليق مع الجسم .

فساتين سهرة للمحجبات

إختيار اللون الأبيض والأسود مع القصة الضيقة قليلا للفستان من التصاميم الجديدة والتى تناسب الأجسام الملئية خلال السهرات والحفلات المختلفة.

يراعى إختيار الاكسسورات وتنسيقها بشكل جيد حتى تتناسب مع الفساتين ويراعى إختيار حذاء وحقيبة مناسبين للفستان حتى تخرج الأطلالة في النهاية بشكل مميز وأنيق وحتى تلفت الأطلالة نظر جميع الحاضرين .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة