فساتين سهرة للمحجبات 2020 - تعرفي على أحدث الموديلات

فساتين سهرة للمحجبات 2020 - تعرفي على أحدث الموديلات

آخر تحديث : الأحد ٠٩ أغسطس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

عندما يقترب موعد مناسبة هامة لديكي سواء كان فرح إحدى صديقاتك أو أحد الأقارب تبدأ رحلة البحث عن كل ما هو جديد في عالم السواريه و المواكب لصيحات الموضة العالمية، كما أنه الاختيار من فساتين سواريه للمحجبات 2020 أمر يحتاج إلى الكثير من التحضيرات لضمان اختيار الأفضل، حتى تكون إطلالتك في السهرة إطلالة مميزة وجذابة.

وفي الموضوع التالي على موقع ستات دوت كوم سنعرفك على أفضل موديلات فساتين سواريه للمحجبات 2020 يمكنك أن تختاري من بينهم الأفضل وفقا لذوقك الشخصي.

فساتين سهرة للمحجبات 2020شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

فساتين سهرة للمحجبات 2020

معظم الفتيات المحجبات تبحث دائما عن أحدث صيحات فساتين سهر للمحجبات 2020 وذلك لحضور المناسبة الخاصة بها وهي مميزة ومتألقة، فتقف حائرة كثيرا في اختيار الموديلات.

فعليكي الاهتمام جيدا عند الاختيار من بين فساتين سواريه للمحجبات 2020 ، أن تختاري المناسب لشكل جسمك حتى تضمني الحصول على مظهر مثالي دون وجود خطأ في التنسيق، وذلك بالتعرف على قصة فستان السهرة التي عليكي اختيارها.

فساتين سهرة للمحجبات 2020

وفيما يلي نقدم لكي بعض النصائح الهامة التي يجب أن تستعيني بها لاختيار موديل من فساتين سهرة للمحجبات 2020 المناسب لشكل جسمك، وهي:

  • قوام التفاحة: إذا كان جسمك على شكل التفاحة، فعليكي اختيار الفساتين المنقوشة بالجزء العلوي من الخصري التي لا تبرز منطقة البطن الممتلئة وتجنبي اختيار الفساتين المحددة للقوام.
  • الساعة الرملية: إذا كنتي من صاحبات القوام المشابه للساعة الرملية فلديكي الحرية المطلقة في اختيار أي موديل من فساتين السواريه للمحجبات لأنه سيكون المناسب لقوامهن.
  • المثلث المقلوب: إذا كنتي من صاحبات قوام المثلث المقلوب، فأنصحك باختيار موضة الفساتين الكاب أو القفطان فهي سوف تخفي أي امتلاء بالذراع والأكتاف، كما يمكنك الاختيار من موديلات الفساتين المنفوشة.
  • الكمثرى: إذا كنتي من صاحبات قوام الكمثرى، فيمكنك اختيار الفستان المنفوش بالقصة المحددة للجسم بقصة عروس البحر، لأنه سيبرز منحنيات القوام بشكل مميزة وبطريقة جذابة.
  • المستطيل: إذا كنتي من أصحاب القوام المستطيل فيفضل أن تقومي باختيار الفساتين المنسدلة على الجسم بشكل سلس دون أن تحدده، كما يمكنك الاختيار من بين الموديلات المنفوشة لمظهر أكثر جاذبية.

بالنسبة لاختيار لون الفستان المفضل لك عن اختيار التصميم الأفضل من فساتين سهرة للمحجبات 2020 عليكي أن تختاري بعناية اللون الذي يتناسب مع لون بشرتك.

  • إذا كنتي من أصحاب البشرة البيضاء يمكنك اختيار أي لون من الدرجات الفاتحة أو الغامقة، ولكن تجني الألوان التي يمكن أن تجعل بشرتك شاحبة، أما إذا كنتي من أصحاب البشرة السمراء اختاري درجات زاهية مثل الوردي الداكن، الأزرق، أو الأخضر.
  • ويمكن لصاحبات البشرة السماء الاختيار من بين الألوان الترابية مثل البني والبيج، كما أن درجات الفضي والأسود والذهبي من الدرجات التي تناسب جميع ألوان البشرة المختلفة.

فساتين سهرة للمحجبات 2020

احدث فساتين سواريه للمحجبات 2020

أحدث كتالوج فساتين بنات محجبات سواريه للسهرة والمناسبات الخاصة أو الأفراج، في قمة الأناقة والذوق العالي والشياكة، صممت بأحدث الألوان والتصميمات، ومنها ما يلي:

فستان اسود منقط بالخرز

فستان من قماش التل الأسود المنقط بالخرز، ومن الداخل بطانة سوداء، مع وجود الأكمام من الريش، ويمكنك أن تنسقي مع حذاء وشنطة سواريه صغيرة سوداء أو اي لون زاهي مثل الأحمر أو الأبيض لون الخرز.

فساتين سهرة للمحجبات 2020

فستان مطبع بالورود

من الفساتين المناسبة للمناسبات السريعة في المساء، فإن الفساتين المطبع بالورود تربعت على عرش الموضة في 2020 فهي تناسب كل المواسم، وهذا الفستان يمكن تنسيقه مع بوت الساق، ليضفي لك إطلالة شتوية مميزة.

فستان مطبع بالورود

فستان مونوكروم مع الدانتيل والبلسيه

فستان منفوش بألوانه المحايدة للمونوكروم، يمنح الجسم لمسة فخمة، مصنوع من الدانتيل الناعم والبلسيه يضيف لمسة أنثوية للفستان، كما أن الفستان مناسب كثيرا لحفلات المساء البسيطة والمختلفة، ويمكنك تنسيق معه حذاء باللون الأحمر الأصفر ليضفي عليكي اطلالة شبابية.

فساتين سهرة للمحجبات 2020

فستان ستان حريري

فستان سواريه محجبات مصنوع من الحرير الستان مع تطريزات الأكتاف البارزة من أحجار الكريستال الملونة، وهو مناسب لصاحبات القوام النحيف وصاحبات الوزن المتوسط.

التصميم المنفوش من مميزاته أنه يخفي عيوب الجسم نسبيا، ويمكنك تنسيق معه حجاب باللون الروز ليضفي عليكي إطلالة مخملية.

إذا كنتي تودين تنسيق الحجاب مع الفستان بالطريقة الصحيحة فيمكنك الاختيار من بين طريقتين، الأولى هو ان تختاري لون مختلف عن الفستان مثل تنسيق حجاب نبيتي أو فضي أو ذهبي مع الفستان الأسود.

أما الطريقة الثانية هي أن تقومي بتنسيق درجة الطرحة مع لون الفستان مثل اختيار فستان فضي منسق مع حجاب باللون الرمادي، كما أن درجات النود هي السر وراء الإطلالات الناجحة مع فساتين السواريه.

فساتين سهرة للمحجبات 2020

فساتين سواريه 2020 قصيرة

تعتبر الفساتين القصيرة من الفساتين المميزة والأنيقة، التي تضفي لمسة أنوثة للفتيات، وفيما يلي نقدم لكي مجموعة مميزة من فساتين سوارية وقفا لأحدث صيحات الموضة 2020، ومنها ما يلي:

  • فستان أسود اللون طويل من الخلف وقصير من الامام، مصمم من عدة طبقات من القماش التل الناشف، الذي يمنح الفستان وسع، والطبقة الثانية من الستان، والطبقة الأخيرة من الدانتيل، ومن الجهة اليمنى مطرز بالخرز والكريستال الفضي اللون.
  • فستان أحمر اللون مصمم من التل المبطن بالستان والدانتيل، مع أكتاف نازلة، والدانتيل مطرز من جهة الصدر وأعلى الفستان، مع وجود حزام حول الوسط من الستان على شكل فيونكة.

فستان قصير

  • فستان باللون البيج، مصنوع من التل المبطن بالستان، والدانتيل باللون الأبيض والروز من جهة الصدر، وحول الوسط، والفستان مكشوف من الظهر.
  • فستان كاب مكون من القطعتين، القطعة الأولى كاب مطرز باللولي الروز والبيج من جهة الصدر وحول الرقبة، ونازل من الرقبة حتى الصدر تطريز خرز لونه أبيض.
  • أما القطعة الثانية عبارة عن جيب مطرزة باللؤلؤ البينك والروز من أعلى الجيب، ونازلة شيفون مبطن بالستان باللون البيج.

فستان

  • فستان أسود مصنوع من القماش الكريب، قصير وأنيق يناسب السهرة والمناسبات البسيطة، بكم طويل وبداخله قماش شيفون أسمر من جهة الوسط.
  • فستان طويل من الخلف وقصير من الأمام، مصنوع من الستان الأسود، بحمالات عريضة مصنوع من التل المطرز بشكل يدي بالورود الملونة بالأحمر والبرتقالي وفروع الشجر باللون الأخضر.

فساتين سهرة للمحجبات 2020

فساتين سواريه شتوي 2020

فساتين السواريه الشتوي تعتمد في خامتها على القطيفة في أغلب التصميمات، لانها تمنحك الشعور بالدفء، كما أنها تتميز بدرجات ألوان هادئة تكتسبها من طبيعة الشتاء.

فساتين قصيرة

بشكل عام لم تعد فساتين سواريه للمحجبات 2020 تعتمد على خامات التل فقط، بل أصبح تدخل فيها الكثير من أنواع الأقمشة والألوان، وفيما يلي نعرض لكي مجموعة منوعة من أشكال فساتين سواريه شتوي:

  • فستان شتوي قطيفة سادة، مميز بأكمام طويلة، باللون النبيتي الغامق، وهو من الفساتين المميزة البسيطة، يمكنك استخدام اكسسوار على الصدر لتضفي عليه لمسة لامعة.
  • فستان ذات قصة مميزة مصنوع من القماش الكتان الثقيل، وهو سادة باللون البني، وبه ربطا حول الخصر بنفس اللون، كما يوجد به كرانيش حول الرقبة، وفي نهاية الأكمام والفستان أيضا.
  • فستان أنيق مصنوع من القماش القطيفة، باللون الكشمير الفاتح، ويوجد رباط من نفس اللون حول الخصر، ومنسدل على واسع.

فستان ستوي

  • فستان من القطيفة، والصدر والأكمام من القماش الشيفون، وهو فستان مرفوع على الساقين، ومزين باستراس من اللون الفضي.

فساتين سهرة للمحجبات 2020

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة