أحدث فساتين سواريه محجبات

أحدث فساتين سواريه محجبات

آخر تحديث : السبت ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تبحث المحجبات باستمرار عن تصاميم فساتين تناسب السهرات والمناسبات المختلفة وفي نفس الوقت تكون متناسبة مع الموضة وتكون محتشمة وقد تجد البعض صعوبة في إيجاد هذه المواصفات، لهذا السبب سنقدم لكي خلال السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي بعض الأفكار التى ستساعدك على اختيار فسايتن سوارية محجبات بكل سهولة.

فساتين سواريه محجبات

احدث فساتين سواريه محجبات 2019

تكثرحفلات الزفاف والخطوبة خاصة في الصيف وتبحث كل فتاة عن أحدث فساتين سواريه للمحجبات ولأن لكل جسم شكل يناسب قصات فستان السهرة نقدم بعض الأمور التى تساعد النساء على إختيارالفستان بسهولة بالنسبة للجسم التفاحة فيتناسب معه قصات الـmermaid.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أما بالنسبة لصاحبات الجسم الكمثري فتتناسب معه القصات التى تعتمد على توازن الجزء العلوى والسفلى من الجسم ويتناسب معه أيضا قصات الـ A- line.

نوعية الأقمشة ايضا لها تأثيركبير في شكل الفستان وفي تصميه ومن أكثر الأقشمة التى تتناسب مع المحجبات هو الستان والشيفون والحرير والدانتيل

من أكثر التصاميم التى تناسب فساتين سواريه محجبات 2019 هو الفستان الذى يكون عبارة عن تنورة وبلوزة وليس فستان كامل حيث يعتبر اجمل موديلات فساتين سواريه محجبات .

ألوان الفساتين ايضا من أكثر الأمور التى تبرز شكل وجمال الفستان والألوان التى تعتبر موضة خلال صيف 2019 هى البيج والسيمون الفاتح والوردى والرمادى الفاتح.

تعتبر ايضا الفساتين التى تكون مقسمة الى جزء علوى بلون يختلف عن الجزء السفلى واحد من اشهر موديلات فساتين سواريه محجبات 2019.

الفساتين التى تعتمد على الدانتيل اما السادة او المطرز في الجزء العلوى ويكون بلون محايد كالاسود او البيج او الدهبى مع استخدام الشيفون فى الاسفل بلون غامق كالارجوانى او الزيتى او النبيتى او الاحمر او الاسود من احدث فساتين سواريه محجبات 2019.

فساتين سواريه محجبات

فساتين سواريه محجبات دانتيل

التل أوالدانتيل من أكثر أنواع الأقمشة المناسبة للحفلات والسهرات وخاثة للمحجبات وخلال السنوات الأخيرة دخل في تصميم التل والدانتيل أنواع كثيرة من الأقمشة والتطريزات الأخرى التى زادت من أناقته كالجبير والساتان.

من الفساتين الدانتيل التى تناسب المحجبات خلال صيف 2019 هو الفستان النبيتى الذى يمتزج في تصميمة القماش الكريب الناعم الثقيل النبيتى مع القماش الدانتيل الأوف وايت على أطراف الفستان وعلى الأساوروالطرحة الدانتيل الأوف وايت.

ويتناسب ايضا الفستان من القماش الكريب السادة والدانتيل حول منطقة الصدر مع طرحة ستان لونها روز مع المحجبات في السهرات.

والفستان الأوف وايت المطرز بالدانتيل الروز والطرحة روز سادة من الأطلالات التى تناسب المحجبات في 2019 .

وهناك تصميم يدخل فيه الدانيل ولكن من الخلف فهو عبارة عم فستان مصمم من القماش الحريرالروز مع جاكت قصير من الأمام وطويل من الخلف من الدانتيل الأسمر ومزين الفستان بدانتيل اسمرعلى الأطراف ايضا وطرحة شيفون روز.

يتناسب فستان الدانتيل التركوازوالمبطن بقماش ستان لونه دهبى مع حزام من الجلد حول الوسط لونه بيج وطرحة ستان تركوازمع حفلات الخطوبة والسهرات الليلة خلال الصيف.

ويمكن أيضا الأستعانة بفستان نبيتى مصمم من الدانتيل وحزام حول الوسط بيه ورد وطرحة شيفون سادة نبيتى.

والفستان الأوف وايت المصمم من القماش الدانتيل وبه حزام حول الوسط مربوط على شكل فيونكة طويلة خلف الفستان ومن الجهة الأمامية مزين بورد روز مع طرحة شيفون روز يتناسب مع المحجبات .

أما الدانتيل الأبيض من الجهة العليا ومن الجهة السفلى مصمم من الستان لونه فوشيا مع تطريز حول الوسط من الكريستال الفضى وطرحة من الستان فوشيا يتناسب مع حفلات الزفاف، وايضا الفستان من الدانتيل الأبيض والقماش الستان الدهبى مع تطريز دهبى حول الوسط وطرحة ستان دهبى يتناسب مع حفلات الزفاف.

فساتين سواريه محجبات

فساتين سواريه محجبات بسيطه للبدينات

الأجسام الملئية من أكثر الأجسام التى تجد صعوبة في إختيار فساتين السهرات وخاصة المحجبات لانهم يحتاجون لفساتين محتشمة وفي نفس الوقت تكون أنيقة ومميزة.

يمكن الأعتماد على إختيار الفساتين التى يخفى تصميمها الوزن الزائد بطريقة حرفية وهناك بعض أنواع الأقمشة التى تساعد على إخفاء الوزن الزائد كالحرير والشيفون والألوان تلعب أيضا دور كبير في إظهار أناقة الفستاين الخاصة بالمحجبات وخاصة الأجسام الممتلئة فالنبيتى والموف الغامق من أكثر الألوان التى تظهر جمال المحجبات صاحبات الوزن الزائد.

الفساتين بحزام الوسط من أكثر التصاميم التى تظهر الجسم بمظهر أنحف لهذا السبب يمكن للبدينات الأستعانة بهذا التصميم.

الجيبه المنفوشة مع الكعب العالى من أكثر الأطلالات التى تناسب البدينات وخاصة خلال حفلات الزفاف.

الفساتين الطويلة الماكسي من أكثر الأطلالات والتصاميم التى تظهر البدينات بشكل أنيق ومميز وخاصة الفساتين التى تعتمد على اللون الأحمر وتعتبر قصة الـ Warp من عند منطقة الصدر من أكثر القصات التى تظهر النساء بشكل أنحف وخاصة البدينات وتساعد هذه القصة النساء على التمتع بإطلالة أكثر رشاقة وجمال وخاصة مع الاكمام الطويلة التى تخف منطقة الذراعين ويفضل ارتداء الكعب العالى مع هذا التصميم من الفستان .

الفستان بأكثر من طبقة من أكثر الفساتين التى تناسب البدينات خلال الحفلات والسهرات المختلفة وأيضا خلال الخروجات في الصيف ويمكن الاعتماد على الفستان المكون من أكثر طبقة من قماش الدانتيل الناعم اوالستان لأنهم من أكثر الأقمشة التى تساعد على إظهار الجسم بشكل أنحف ويفضل إختيارالفساتين المنفوشة لإخفاء عيوب الجسم بطريقة غير ملحوظة .

فساتين سواريه محجبات


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة