فوائد الشمر لتكبير الثدي

فوائد الشمر لتكبير الثدي

آخر تحديث : الخميس ٠٧ مايو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

لعل كل أنثي ترغب دائماً في الحصول على مظهر جميل من خلال إبراز علامات الجمال لديها، وكثير من النساء من يفقدن الثقة بسبب صغر حجم الثدي، ونظل دائما تبحث عن كل الطرق والوسائل التي من شأنها أن تعمل في تكبير الثدى وإعطائه حجم مناسب معها، لذلك لابد من اللجوء إلى الطرق الطبيعية للحصول على جسم متناسق ومن أبرز ذلك فوائد الشمر لتكبير الثدي.

فوائد الشمر لتكبير الثدي

  • يعد الشمر أحد النباتات ذو الرائحة العطرية والنفاذة، والتي شهد لها أطباء الطب البديل، يوجد الشمر بكثرة في بلاد المغرب العربي وبلاد الشام ومناطق في حوض البحر المتوسط.
  • تتعدد استخدامه وفوائده ومنها تكبير حجم الثدي عند المرأة، حيث يوجد العديد من أساليب تكبير الثدي والتي منها العمليات الجراحية، والحبوب والعقاقير التي تؤثر على هرمون الحليب في جسدها، إلى كثير من الأعراض الجانبية التي تضر الجسم.
  • وبدأت النساء في البحث عن طرق طبيعية وكان الشمر من بينها. وذلك بعد أن أكدت النساء التي قامت بتجربته على ظهور نتيجة وفعالية سريعة بعد استعمالهم عشبة الشمر.

فوائد الشمر لتكبير الثدي

فوائد الشمر العامة

له فوائد عامة وعلاجية أخرى منها مايلي:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

  • يقضى على إضطراب المعدة ويخلصها من الإنتفاخ والغازات.
  • يقاوم القيء، عن طريق تناول مشروب أوراقه مغلية.
  • يقضي على البكتيريا والالتهابات التي تصيب المناطق الحساسة، وكذلك إلتهابات العين، عن طريق استخدام منقوع الشمر في وضع كمادات دافئة في المكان المصاب.
  • فعال جدا لمشاكل الجهاز التنفسي، ويحد من حساسية الصدر والربو، ويخفف الكحة، واحتقان الزور.
  • يؤثر على الغدد اللبنية عند المرأة فيساعد على إدرار الحليب للطفل الرضيع.
  • وكونه من الأعشاب الهامة والتي تفيد الجسم، ولكن هناك أمراض لا يمكن تناول الشمر فيها ومنها مرضى الصرع، ومرضى السرطان بجميع أنواعه.

فوائد الشمر لتكبير الثدي

فوائد الشمر لتكبير الثدي والمؤخرة

ظهرت العديد من الوصفات التي تحتوي على الشمر وعن طريقها يمكنك تكبير الثدي ومنها مايلي:

الوصفة الأولى

  • تقوم بإحضار حزمة من أوراق الشمر وغسلها بالماء جيدا، ثم تجفيفها تجفيفا تاما، ثم طحنها من أجل أن تحصلي على مسحوق ناعم جداً.
  • بعد أن تصبح جاهزة الإستخدام ويمكنك وضع ملعقة صغيرة منها مع مقدار كوب من الماء وتوضع على النار حتى تصل إلى الغليان.
  • ثم ترفع الخليط عن النار وتقوم بتغطيته جيداً حتى لا تذهب زيوته العطرية، ثم يترك ليبرد قليلا ويصبح جاهزا للتناول، ويتم تناول فنجان منه ثلاث مرات يوميا بعد الوجبات.

الوصفة الثانية

يتم إضافة ملعقة من مسحوق الشمر مع ملعقة من الحلبة مع كمية صغيرة من الماء ويتم غليها ثم يتم إضافة مقدار بسيط من الحليب إلى الخليط، يمكنك تحليته حسب الرغبة أو أن يتم إضافة نصف عصير ليمونة إليه، ويتم تناوله بمقدار بسيط منه يوميا للحصول على النتائج المطلوبة.

وفي هذه الوصفة يجب أن تزيد الجرعة بالتدريج، حيث تؤخذ في الإسبوع فنجانا واحدا في اليوم ، ويتضاعف حجمها إلى كوبان في الاسبوع الثاني، ثم ثلاثة أكواب في الاسبوع الثالث، وذلك للحصول على النتيجة التي ترغبين بها في مدة ثمانية أو تسعة أسابيع فقط.

الوصفة الثالثة

إضافة ملعقة من مسحوق الشمر مع ملعقة من اليانسون مع مقدار كوب من الماء ثم يرفع على النار حتى الغليان ، يتم الإنتظار حتى يبرد قليلا مع ضرورة تغطيته لكي يحتفظ على قيمته وخصائصه، ثم يصبح جاهزا للتناول، ويمكن تناوله يوميا لكي تحصلين على نتيجة فعالة

هذا مع العلم أن النساء التي قمن بإستخدام الشمر قالوا أنها من الممكن أن تشعر المرأة بتنميل في الثدي، أو بألم شديد، أو ظهور طفح جلدي. وعند ظهور هذه الأعراض يجب الإمتناع فوراً عن تناول العشبة.

فوائد الشمر لتكبير الأرداف

يفيد الشمر أيضا في تكبير الأرداف، فمثلما يحدث مع الثدي يحدث أيضاً في الأرداف، ويمكن تناوله بنفس وصفات تكبير الثدي، أو عن طريق إستخدام مسحوق الشمر مع زيت الزيتون والقيام بدهن الأرداف والمؤثرة مع التدليك بشكل حركات دائرية، وتكرر هذه الطريقة يوميا لمتابعة النتيجة المرغوب فيها.

فوائد الشمر لتكبير الثدي

فوائد الشمر واليانسون لتكبير الثدي

  • اليانسون من الأعشاب التي تشتهر بأنها تقوم بتكبير الثدي والأرداف، هذا فضلا عن أنه مشروب رائع وصحي جدا ومفيد، ويمكن إضافته للطعام ليعطي مذاقا رأئعا له.
  • وهو عشبة عطرية ذات نكهة قوية، يزرع في الشرق الأوسط وفي مصر منذ قرون متعددة.
  • يأخذ اليانسون شكل بذور صغيرة الحجم لونها رمادي يميل للبني قليل. ويتم إستخدامها في صناعة الأدوية، والعديد من منتجات الكريمات والمراهم والعطور. ويمكن إستخدامه أيضا كنوع من التوابل في الطعام.
  • وهو غني للغاية بالعناصر الغذائية الهامة والضرورية لجسم الإنسان، هذا ما يجعل له فوائد عديدة للجسم بصفة عامة، فيعمل مثلا على تهدئة المعدة والأعصاب والقولون، ويحسن من عملية الجهاز الهضمي بصفة عامة، يعالج نزلات البرد، وأرق النوم،والربو، ومشاكل البشرة المتعددة، كما يقوم بتعزيز رضاعة الطفل عن طريق إدرار الحليب في ثدي الأم.
  • وتتعدد الأقاويل بين الناس أنه يقوم بتكبير الثدي والأرداف، ليس هناك حقيقة واضحة لهذه الصفة ولكن يجدر علينا الإشارة إلى أنه يحتوي على المركب ( فيتو إستروجين) وهذه المادة أو هذا المركب يعد المسئول عن إمكانية اليانسون في تكبير الثدي والأرداف لدى النساء.
  • ويتم إستخدامه عن طريق وضع مقدار ملعقة صغيرة منه على كوب من الماء ثم يرفع على النار ويقلب قليلا حتى يصل إلى الغليان، ثم يتم رفعه عن النار وتغطيته ليحافظ على الزيت العطري الموجود فيه، ويترك ليبرد قليلا ثم يصبح جاهزا للتناول، ويمكن تناوله ثلاثة مرات يوميا بعد الوجبات أو مرتين.

التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة