تقبيل زوجك .. فوائد القبلة وكيف تجعليه يفعل ذلك

تقبيل زوجك .. فوائد القبلة وكيف تجعليه يفعل ذلك

آخر تحديث : السبت ٢٥ أبريل ٢٠١٩

تقبيل زوجك .. تعتبر تلك الفكرة هي نوع من أنواع المداعبة بين الطرفين، ولكن هل للقبلة فوائد، هل لها أنواع، وكيف تستطيعِ أن تجعلي زوجك يقبلك، هذا هو حديثنا اليوم، سيخبرك ستات دوت كوم بالكثير عن القبلة وفائدتها.
تظهر المودة من خلال التقبيل، فهي لغة مشهورة في العالم كله، مثلها مثل لغة العيون، فهي من أسهل الطرق لتوصيل للطرف الآخر مدى الحب بينكما، فهي ليست شهوة أو عاطفة لكنها لها فوائد صحية للطرفين.

فوائد القبلة وفوائد تقبيل زوجك

تقبيل الزوج لزوجته أو العكس يجعلهما يخرجان من الضغط اليومي سواء كان في العمل أو حتى في ظروف المعيشة الصعبة، فبمجرد تقبيل زوجك تتحول أفكارك ومشاعرك نحو اتجاه إيجابي، وذلك بسبب أن التقبيل يساعد في خفض مستوى الكروستيرول في الجسم مما يخفف حدة التوتر، وكذلك يزيد من مستويات السيروتونين في الدماغ ممايساعد على الاسترخاء.

فوائد القبلة

حرق سعرات حرارية

فهو لديه القدرة على حرق حوالي من 2 إلى 3 سعر حراري من خلال قبلة لمدة دقيقة، وكذلك يساعد في عملية الإيض بنسبة 20% مما يعمل على فقدان السعرات الحرارية، ستشعري برشاقة دون ممارسة عمل شاق، بل هي رشاقة تجعلكما سعداء.
الشعور بالسعادة، فهي ستجعلكما تبتسمان دائمًا، وتنسا المشاكل والأحزان والضغوط اليومية في هذه الحياة، فالقبلة لديها القدرة على زيادة هرمون الأندورفين ولذلك فهي بديلة عن حبوب مضادات الاكتئاب.

مميزات التقبيل

يمتاز التقبيل بقدرته الفائقة على تقليل الألم، فمن خلال اللعاب الذي يحتوي على نوع من أنواع التخدير، ويزيد من المتعة عن طريق زيادة هرمون الدوبامين المسؤول عن كثير من السلوكيات والأحاسيس.
يقوي استمرارية العلاقة الزوجية، لأنه يزيد من مستويات الأوكسيتوسين، المعرف أيضًا باسم "هرمون الحب"، الذي يهدأ النفس ويشعرها بالراحة.
تنظيف الأسنان، فالتقبيل يزيد من إنتاج اللعاب في الفم، مما يساعد على غسل البلاك على الأسنان والذي قد يؤدي إلى تسوس الأسنان.

فوائد القبلة

كيف تجعليه يقبلك؟

عليك في البداية فعل بعض الخطوات لتهيئة زوجك لكي يقبلك، فيجب أن تأخذيه في بعض الأحاديث الرومانسية، دائمًا أعملي على أن يكون مرتاح لكي، لأن هذه الخطوة هامة للعلاقة بأكملها وليس تبادل القبلات فقط.
استخدمي لغة الجسد والتي لها مفعول رائع وسحري في تقبيل زوجك، فعلى سبيل المثال قومي بالقرب منه، وداعبي شعره، انظري في عينيه، ولكن يجب عليكي أن تتجنبي عقد الذراعين والرجلين، أو تنظري في الأرض لأن هذه الحركات ستخفي استعدادك للقبلة.
اعتني بشفتيك رطبة دائمًا من خلال استخدام مرطب الشفاه، حتى يكون مظهرها جذاب، اهتمي بملابسك في المنزل، واحرصي على وضع العطور التي يحبها زوجك.
حركي وجهك بالقرب منه، فهذا يعطي لها انبطاعًا بأنك تريدي أن تقبليه، مع ابتسامة قليلة، ولكن في حالة عدم استجابته لذلك، يجب ألا تستمري على ذلك الوضع كثيرًا.

فوائد القبلة

نصائح هامة أثناء تقبيل زوجك

توجد بعض الإرشادات والنصائح التي يجب على الزوجة أن تفعلها قبل الشروع في تقبيل زوجها، وذلك حتى لاينفر منها ومن تلك النصائح الآتي:
تأكدي من تنظيف أسنانك، وتنظيف الفم من خلال غسله جيدًا، ومن الممكن الاستعانة ببعض حبات النعناع التي تعطي إحساسًا بالانتعاش.
لا تدعي ذراعيك معلقين في الهواء، يجب عليكي أن تعانقيه.
في حالة عدم تأكدك من لحظة إنهاء القبلة والتراجع، اتركيه هو يقرر ذلك.
قد تفزعين عند اقترابك منه، لكن تذكري إعجابك به.
لو ظننت أنه لن يكون مقبلاً ماهرًا، امنحيه الفرصة إذن.
لا تقومي بعملية تقبيل زوجك وفي فمك علكة، حتى لا تأتي في فمه هو، مما يشعره بالتقزز منك.
إذا كان شعرك طويل، حاولي ابعاده عن منطقة الفم أثناء التقبيل.
يجب تجنب تبادل التقبيل بينكما أمام أحد سواء الوالدين، الأصدقاء، وإنما يجب أن تكون لها طابع خصوصي بينكما فقط.
يجب بعد الانتهاء من التقبيل أن تبتسمي له، أو تهمسي في أذنيه بكلمات لطيفة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة