تعرفي علي فوائد اللبان الدكر للبشرة

تعرفي علي فوائد اللبان الدكر للبشرة

آخر تحديث : السبت ٢٥ مايو ٢٠١٩

يعتبر لبان الدكر من أكثر المواد الطبيعية التى لها فوائد متنوعة للبشرة وللتبيض والتفتيح والتخلص من التجاعيد ومن أكثر مايميز لبان الدكر أنه آمن على البشرة ولا يوجد له أى أثار جانبية ضارة مثل باقى المواد التى يتم استخدامها في تفتيح البشرة، وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي اشهر فوائد اللبان الدكر للبشرة .

فوائد اللبان الدكر للبشرة

فوائد اللبان الذكر للشعر

مشاكل الشعر من أكثر الأمور التى تسبب الأزعاج للأفراد وبشكل خاص النساء ويظل الأفراد يبحثون بشكل مستمر عن مواد طبيعية للحفاظ على الشعر ولمنع تساقطه ومن أكثر الأمور التى لها فاعلية كبيرة على عدد كبير من مشاكل الشعر هو لبان الدكر.

يساعد لبان الدكر على تخليص الشعر من قشرة الرأس التى تسبب إحراج للأفراد والتى تنتشر في فصل الشتاء بشكل كبير .

يعمل لبان الدكر على الحد من تساقط الشعر بشكل فعال بالأضافة إلى قدرته الكبيرة على تكثيف الشعر وذلك من خلال تنشيط الدورة الدموية بفروة الرأس التى تعمل على تحفيز بصيلات الشعر بشكل سريع مما يحفز من نموه من الجذور.

تقوم النساء باستخدام بعض المنتجات التجميلية الخاصة بالشعر والتى تسبب في مشاكل بالشعر وذلك لأحتوائها على الكحول ومادة الفورماليهايد التى تسبب في حدوث جفاف بالشعرولهذا السبب يفضل استخدام لبان الدكرمع المواد الغنية بمنتجات نبات الصبار والمواد الطبيعية.

فوائد اللبان الدكر للبشرة

فوائد اللبان الدكر للبشرة الغامقة

ترغب الكثير من النساء في الحصول على بشرة فاتحة ومشرقة للظهور بمظهر أنثوى جذاب ولكن تخشى النساء من استخدام اى مستحضرات تجميل تحتوى على المواد الكميائية التى قد تضر بالبشرة وتسبب في حدوث إلتهابات لهذا السبب يعتبر لبان الدكر هو الحل الأمثل من أجل الحصول على بشرة فاتحة وناضرة في نفس الوقت مع توفر الترطيب العميق ايضا وذك لان لبان الدكر له قدرة سريعة على تفتيح البشرة بفضل احتوائه على الكثير من الكولاجين بداخله والذى يعتبر من أهم العناصر التى تحتاجها البشرة حيث يعمل ايضا على إعادة بناء انسجة البشرة من جديد الأمر الذى يجعلها تظهر بحيوية ونضارة .

يحتوى لبان الدكر ايضا على عدد كبير من العناصر الطبيعية الأخرى التى تساعد في تجديد خلايا البشرة بشكل سريع وتفتيح لونها والقضاء على اثار الشمس المزعجة التى تصيب الأفراد وخاصة خلال فصل الصيف.

يساعد لبان الدكر على تفتيح المناطق الداكنه في الجسم وذلك من خلال قيامه بتقشير خلايا الجلد الميتة وتجديد خلايا البشرة التى تظهر الأماكن أفتح مما كانت عليه من قبل.

يعتبر لبنان الدكر من أسرع المواد التى تخلص الجسم من الاسمرارو الحروق التى تنتج من التعرض المستمرلأشعة الشمس

ترغب النساء في الحصول على لون موحد للبشرة ولهذا السب يفضل استخدام لبان الدكر لانه يساعد في توحيد لون البشرة ويعيد لها نضارتها. يساعد لبان الدكر في القضاء على الجفاف ويعمل على التخلص من السواد حول منقطة الفم الناتج عن الجفاف بالأضافة إلى دوره في تبييض المناطق الحساسة في جسم المرأة والتى يسبب لونها الغامق في الاحراج .

فوائد اللبان الدكر للبشرة

ماسك لبان الذكر للتجاعيد القديمه

التجاعيد والخطوط الرفيعة في الوجه من أكثر الأمورالمزعجة التى تعانى منها عدد كبير من النساء وتعانى منها أيضا الفتيات في سن صغير ولهذا السبب يمكن استخدام ماسك لبان الدكر الذى يعمل على التخلص من التجاعيد بفضل غنائه بالمادة الصمغية التى تستخرج من شجر الكندرالتى تعمل على تجديد خلايا الجلد ومقاومة ظهور التجاعيد وخاصة الخطوط الصغيرة التى تظهرحول منطقة الفم والعينين حيث يعتبر لبان الدكر مصدر طبيعي للكولاجين الذى تحتاجه البشرة لتظل ناضرة ومشرقة .

يعتبر ماسك لبان الدكر من أسهل الماسكات التى يمكن للنساء تطبيقها في المنزل ويكون من خلال استخدام ملعقتان كبيرتان من لبان الذكر الصلب مع كوب واحد من الماء، وتوضع كمية لبان الذكر في وعاء عميق ثم نضيف لها كوب الماء بعد التأكد من غليها فوق النار بشكل سليم، نترك لبان الذكر يتخمر لمدة يوم كامل داخل الماء المغلية بعد ذلك نقوم بتصفية الماء والأحتفاظ بها في عبوات زجاجية في الثلاجة .

يوزع الماسك على المنطقة المصابة بالتجاعيد ويترك لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء الفاتر .

فوائد اللبان الدكر للبشرة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة