فوائد زيت جونسون للشعر

فوائد زيت جونسون للشعر

آخر تحديث : الخميس ٢٣ مايو ٢٠١٩

يعتبر زيت جونسون من أكثر المنتجات الطبية التى لها فاعلية كبيرة في الحفاظ على الشعر وعلى ترطيبه العميق لفترة طويلة من الوقت ويعتبر متوفر لكل الطبقات لأنه غير مكلفة ونتائجة تظهر بشكل سريع مقارنة بباقى المنتجات الطبية الأخرى .

بالاضافة إلى فوائد زيت جونسون للشعر ، يعتبر زيت جونسون مزيل مكياج غير ضار بالبشرة لانه يساعد على التخلص من الماكياج من دون الإضرار بالبشرة أو تعريضها للجفاف مثل باقى مزيلات المكياج الأخرى .

زيت جونسون له قدرة كبيرة على تطويل الشعر بالاضافة إلى القدرة على تكثيف الشعر إلى جانب معالجة تساقط الشعر من خلال تقويته من جذوره ويعتبر زيت جونسون من الزيوت سريعة الامتصاص من فروة الرأس وبالتالى لايكون مادة دهنية على فروة الرأس ورائحته جيدة .

انواع زيت جونسون

هناك أنواع متعددة من زيت جونسون ولكل نوع استخدامه الخاص ومن بين الأنواع المتوفرة بالصيدليات هو زيت جونسون بخلاصة اللافندر والذى يساعد على منح الجسم رائحة رائعة ومميزة تدوم لفترة طويلة من الوقت وخاصة خلال ايام الصيف حيث يعانى الأفراد من التعرق والروائح المزعجة ويساعد زيت جونسون لافندر ايضا على الترطيب العميق للبشرة.

زيت جونسون بخلاصة الصبار من أنواع جونسون التى تستخدم للشعر حيث يعمل على منع تساقط الشعر ويساعد على تكثيف الشعر بشكل سريع.

زيت جونسون اللون البمبى من أكثر الأنواع المنتشرة والتى لها فاعلية في الترطيب العميق للجسم وللبشرة بشكل عام .

فوائد زيت جونسون للشعر

خلطه زيت جونسون لتطويل الشعر

تبحث الكثير من النساء على خلطات سريعة تساعد على تطويل الشعر وذلك من أجل التمتع بمظهر أنثوى مميز وجذاب في نفس الوقت ولهذا السبب نقدم خلطة زيت جونسون لتطويل الشعر ولزيادة كثافته ومنع تساقطه في نفس الوقت، تعتبر وصفة جونسون من أسهل الوصفات التى يمكن القيام بها في المنزل بخطوات بسيطة في البداية يتم غسل الشعر بماء فاتر ثم تدلك فروة الرأس والأطراف بزيت جونسون وبعدها يلف الشعر بفوطة قطنية ويترك لمدة 10 دقائق ثم يصفف بالطريقة المعتادة وتكرر هذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مميزة وسريعة في نفس الوقت.

فوائد زيت جونسون للمنطقه الحساسه

زيت جونسون من أكثر الزيوت التى لها فعاليه كبيرة في نضارة البشرة بشكل عام وخاصة الأماكن الحساسة حيث يعانى عدد كبير من الأفراد من مشكلة غمقان البشرة الحساسة وجفافها ولهذا ينصح بأستخدام زيت جونسون حيث يعمل على تفتيح البشرة ولكن يفضل ان يتم خلطه مع السكر والليمون للحصول على نتائج سريعة ومرغوب فيها في نفس الوقت ويفضل استعماله 3 مرات في الأسبوع للوصول للنتيجة المرغوب فيها .

يحمى زيت جونسون الأفراد من تقشير الجلد وخاصة في المناطق الحساسة ويخلص الأفراد من هذه المشكلة التى تسبب الكثير من الأزعاج لهم ولكن للحصول على نتيجة فعاله في وقت قصير يفضل خلط زيت جونسون مع بعض ملح البحر الخشن حيث يعمل على تخليص الجلد من أى قشور بالأضافة إلى القاء على الجلد الميت والمساعدة في تفتيح الأماكن الحساسة والحفاظ على ترطيبها العميق لفترة طويلة من الوقت بالأضافة إلى الروائح المميزة التى يتركها زيت جونسون في هذه الأماكن .

فوائد زيت جونسون للشعر

فوائد زيت جونسون للشعر الخشن

تعانى الكثير من النساء من مشكلة الشعر الخشن الأمر الذى يسبب الأحراج لانه يقلل من جمال وجاذبية النساء وتبحث النساء على طرق آمنة للتخلص من مشكلة خشونة الشعر ولكن من دون أن يكون لها أى آثار جانبية ضارة بالشعر أو تسبب تساقط لهذا السبب يفضل وضع زيت جونسون بعد غسيل الشعربشكل وذلك لأنه ليحافظ على رطوبة الشعر ونعومته لأطول فترة من خلال منع الجفاف والهيشان.

فوائد زيت جونسون غير قاصرة على الشعر فقط وذلك لانه يعتبرمرطب طبيعى للشفاه ويفضل خلطه مع السكر وعصير الليمون للحصول على شفاه ناعمة وردية.

ويحمى الأفراد من تشققات الجلد وخاصة منطقة الكعب التى تسبب آلم لبعض الأفراد خاصة خلال فصل الشتاء لهذا السبب ينصح أطباء الجلدية من يعانون من تشقق كعب الرجل بتدليك الكعب بزيت الأطفال جونسون وذلك قبل الذهاب إلى النوم بشكل مباشر ثم يتم تغطية الكعب بالشراب حتى يتم امتصاص الزيت بشكل جيد وللحصول على نتائج فعالة في وقت قصير.

فوائد زيت جونسون للشعر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة