skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
تعرفي على فوائد فاكهة القشطة للسرطان

تعرفي على فوائد فاكهة القشطة للسرطان

إنتشرت في الفترات الأخيرة بعد العلاجات البديلة لمرض السرطان بمختلف أنواعه، بعدما كان علاجه الوحيد هو العلاج الكيميائي، ولكن اتجه الكثيرون نحو استخدام بعض المواد الطبيعية المتواجدة في الفاكهة أو الخضروات كعلاج وقائي من أمراض السرطانات، وكان من أهم تلك المواد الغذائية هي فاكهة القشطة ، حيث تعددت فوائد فاكهة القشطة للسرطان والعديد من الأمراض الأخرى بقدرتها الهائلة على مكافحة المرض والتغلب عليه، وفي الشهر العالمي للتوعية عن سرطان الثدي، ستات.كوم تقدم لك في هذا المقال أهم فوائد فاكهة القشطة للسرطان.

فوائد فاكهة القشطة للسرطان

فوائد فاكهة القشطة للسرطان

كشفت الدراسات العلمية الحديثة أن من أهم فوائد فاكهة القشطة للسرطان هو قدرتها على القضاء على 12 نوع منه أهمهم سرطان الثدي وسرطان القولون وسرطان البنكرياس وسرطان الرئة وسرطان البروستاتا، بفعالية أكثر 10000 مرة من أدوية العلاج الكميائي، دون تعريض الخلايا السليمة لأية أضرار وآثار سلبية كما يفعل العلاج الكيميائي.

فوائد فاكهة القشطة للسرطان

تعمل فاكهة القشطة على إبطاء نمو الخلايا السرطانية بقوة تصل إلى 10000 مرة أكثر من العلاج الكيميائي،  حيث تعمل على مطاردة الخلايا السرطانية الخبيثة وإبطاء نموها، ثم تدميرها وقتلها.

تحتوي فاكهة القشطة على مضادات الأكسدة التي تساعد في الوقاية والعلاج من أمراض السرطان، حيث أنها تعمل عليها محاربة الجذور الحرة المسببة للإصابة بالسرطان، كما تحتوي على فيتامين ب6 الذي يعمل على تحسين عملية الهضم وتقوية عمل الجهاز المناعي، وتحسين عمل الجسم.

فوائد فاكهة القشطة للسرطان

وللحصول على فوائد فاكهة القشطة للسرطان يمكنك تناولها كفاكهة أو كعصير أو عن طريق غلي 10 أوراق منها في ثلاثة أكواب مياه، وتركهم على النار حتى تصل كمية الماء إلى كوب واحد ويتناوله مريض السرطان مرتين خلال اليوم بشكل متواصل لمدة أسبوع، فهذا المشروب من شأنه أن يسبب تحسن ملحوظ في حالة المريض وبسرعة، حيث تحتوي فاكهة القشطة أسيتوجنينز أناناسيوس تلك المادة التي تقوم بإيقاف نمو الخلايا السرطانية ومنع انتشارها ومقاومتها حتى التخلص منها والشفاء التام.

وفضلًا عن فوائد القشطة للسرطان ، فتستطيع تلك الفاكهة علاج العديد من الأمراض الأخرى منها الوقاية من أمراض القلب والشرايين، وتنظيم عملية الهضم فلها القدرة على علاج الاسهال وتخفيف حدة الامساك  وعلاج قرحة الفم والحمى، وتقوية الجهاز المناعي.

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;