تعرفي على فوائد قشر البيض

تعرفي على فوائد قشر البيض

آخر تحديث : الثلاثاء ١٩ مايو ٢٠١٩

البيض من أهم مصادر البروتين التى تمد الأفراد بالكالسيوم والفيتامينات المتنوعة وايضا لقشر البيض العديد من الفوائد المتنوعة حيث يعتبرعلاج فعال لأي مشاكل توجد بالغدة الدرقية بالأضافة إلى قدرته على حماية المعدة من الالتهابات المتعددة ويعتبر قشر البيض مطهر للجسم.

ولأن كثير من السيدات تجهل فوائد قشر البيض، سنقدم في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم أهم فوائد قشر البيض وكيف يمكنك استغلاله في منزلك.

فوائد قشر البيض

فوائد قشر البيض لعلاج التبول اللاإرادي

تعتبر مشكلة التبول من أكثر المشاكل التى يعانى منها عدد كبير من الأفراد على الرغم من أن علاجه قد يكون من خلال استخدام قشر البيض حيث يساعد قشر البيض على علاج التبول اللاارادي خاصة عند الاطفال، ويتم ذلك من خلال طحن قشر البيض ثم خلطه باللبن الدافئ حتى يصبح الخليط متجانس ويتم تناوله على الريق قبل تناول اى طعام في الصباح.

هناك طريقة أخرى لتحضير قشر البيض وذلك عن طريق غسل قشر البيض ثم تركه في الشمس ليجف جيدا من كل الماء الموجود به بعدها نضربه في الخلاط ونضيف اليه عصير ليمون ثم نضيف ملعقة من العسل الأبيض ويترك لمدة اسبوع في الثلاجة ويتم تناول معلقه كبيرة منه بعد كل وجبة للحصول على نتيجة مرغوب فيها.

فوائد قشر البيض

فوائد قشر البيض للجنس

يبحث الرجال عن طرق علاج طبيعية تخلصهم من الضعف الجنسى وفي نفس الوقت تكون آمنة عليهم، ويساعد قشر البيض على علاج الكثير من المشاكل الجنسية لدى الرجال حيث يعتبر علاج طبيعى وفعال لمشاكل الضعف الجنسى والتي يعانى منها العديد من الرجال خلال الأيام الحالية، وذلك لأن قشر البيض يزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال بشكل ملحوظ من خلال مساعدتهم على التخلص من مشكلة ضعف الانتصاب بفضل غناه بالكثير من الزنك الذى يعمل على زيادة تدفق الدورة الدموية إلى الأعضاء التناسلية بشكل سريع وبالتالى يساعد على زيادة القدرة والرغبة الجنسية لدى الرجال .

للحصول على نتيجة مرغوب فيها يفضل تناول قشر البيض مع الشاى من خلال طحنه ووضع نصف ملعقة من قشر البيض المطحون مع كوب واحد من الماء أو كوب من الشاى كبديل عن الماء والأستمرار على تناول هذا المشروب يعمل على القوة الجنسية لفترة أطول .

فوائد قشر البيض للكلاب

الكثيرمن الأفراد يفضلون تربية الكلاب باعتبارها صديق وفي للبشر ويحرص محبى الكلاب على الأهتمام بصحتهم ويبحثون بشكل مستمرعن الأغذية التى تساعد على الحفاظ على صحة الكلاب ويعتبر قشر البيض مصدر هام للكالسيوم الذى يحتاجه الكلاب ويعتبر قشر البيض مكون أساسى وعنصر غذائى هام في وجبات الكلاب بأنواعها المختلفة لانه يحميهم من هشاشة العظام ويعمل ايضا على حماية أسنانهم من الأمراض المختلفة التى قد تصيبهم وتؤثر عليهم بالسلب.

يعمل قشر البيض على تقليل الكوليسترول لدى الكلاب وبالتالى يحميهم من مشاكل السمنة التى تتسبب في الكثير من الأضرار على صحتهم بشكل عام كما يعمل قشر البيض على تحفيز الجهاز المناعى للكلاب.

يعتبر قشر البيض غنى بالكثيرمن المعادن الهامة التى تعمل على حماية الكلاب من الأمراض الموسمية بالأضافة إلى أنها تغذيهم بشكل جيد بجانب الأطعمة المخصصة لهم.

فوائد قشر البيض

فوائد أخرى لقشر البيض

لقشر البيض العديد من الفوائد المتعددة حيث يعمل على حماية مينا الأسنان لدى كبار السن، كما يعمل قشر البيض على زيادة مينا الأسنان التالفة التى تسبب الأزعاج لعدد كبير من الأفراد، ولقشرالبيض عدد من الأستخدامات العلاجية المتنوعة حيث يدخل في إنتاج مادة "ولاستونيت" والتى تعتبر الأساس فى تركيب الأطراف الصناعية لانها تستخدم فى تركيب المواد النشطة بيولوجيا في الأطراف الصناعية وتدخل أيضا في صناعة جذور الأسنان.

قشرالبيض يعتبر مضاد حيوى طبيعى لانه له تأثير فعال في علاج للالتهابات حيث يقضى مسحوق قشر البيض على مشاكل المفاصل وآلام الظهرالتى تسبب في إزعاج الكثير من الأفراد وخاصة كبار السن ويعمل ايضا على تقليل النقرص الناتج عن زيادة اللحوم الحمراء ويقلل من الألم الناتج عن النقرص ومن أكثر ما يميز قشر البيض هو انه طبيعى وليس له إى أضرار جانبية قد تسبب الأذى للمرضى الضغط أو السكر .

يساعد مسحوق قشر البيض المطحون على تقوية جهاز المناعة للجسم ويعمل على تنقية الجسم من السموم والمواد الضارة التى قد تكون به من عوامل الجو .

فوائد قشر البيض


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة