فيتامينات الشعر - تعرفي على أفضل فيتامينات الشعر

فيتامينات الشعر - تعرفي على أفضل فيتامينات الشعر

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

فيتامينات الشعر أو الفيتامينات التي يتم استخدامها للعناية بالشعر هي أحد الطرق العلاجية المميزة للعناية بالشعر ومنعه من التساقط والحصول على شعر صحي ولامع.

ومن المعروف أن هناك العديد من الفيتامينات التي تعمل على تغذية الشعر وتقويته، ونقص هذه الفيتامينات يؤدي إلى ظهور العديد من المشكلات في الشعر.

والحقيقة أنه يوجد عدد كبير من الحبوب التي تتكون من الفيتامينات المغذية والمفيدة للشعر، فهيا بنا نذهب في جولة سريعة للتعرف على أفضل هذه الحبوب.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

حبوب الفيتامينات المفيدة للشعر

حبوب الفيتامينات المفيدة للشعر

حبوب الفيتامينات المفيدة للشعر كثيرة ومتنوعة، فيتوفر في الأسواق العديد من الحبوب المميزة التي تعمل على علاج العديد من المشاكل الموجودة في الشعر، ومن أفضل هذه الحبوب:-

حبوب برايورين أن Priorin N:

من الحبوب المميزة والمشهورة والتي تعمل على تكثيف الشعر بصورة أكثر من رائعة، فتحتوي هذه الحبوب على العديد من المواد الطبيعية والفيتامينات التي تعمل على تحسين صحة الشعر من الداخل.

حيث تعمل هذه الحبوب على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس بصورة كبيرة مما يساعد على نمو الشعر بشكل صحي.

ويتم تناول هذه الحبوب مرتين في اليوم الواحد، ويبدأ مفعول هذه الحبوب في الظهور بعد مرور أربعة أسابيع من الاستخدام.

حبوب هاي بوتنسي بيوتين Hi-Potency:

والتي تحتوي على كميات كبيرة من مادة البيوتين التي تعمل على العناية بالشعر بصورة أكثر من رائعة.

ونقص البيوتين في الجسم من الممكن أن يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية مثل الإصابة بداء الثعلبة وتساقط الشعر بكثافة.

ومن الجدير بالذكر أن هناك بعض المواد الطبيعية التي يتوافر بها مادة البيوتين بكميات كبيرة مثل صفار البيض ورقائق الشوفان والجزر والتفاح.

حبوب فيتامين هير سكين آند نيلز Hair, Skin & Nails:

حبوب فيتامين هير سكين آند نيلز

يمكنك القول أن هذه الحبوب هي الحل الأمثل للعناية بالشعر والأظافر والبشرة في وقت واحد.

فتتكون هذه الحبوب بصورة أساسية من مادة البيوتين وفيتامين هـ، مع وجود العديد من الزيوت الطبيعية مثل زيت جنين القمح وزيت الأرجان.

وبالنظر إلى المكونات المميزة التي تتكون منها هذه الحبوب نجد أنها تعمل على تكثيف الشعر ومنع تساقطه، مع العناية بالبشرة والقيام بترطيبها والعمل على عدم جفافها، كما تعمل على تقوية الأظافر ومنع تكسرها.

حبوب فاست جروFast Grow:

من الحبوب المميزة والتي تتناسب بصورة كبيرة مع الشعر الجاف، حيث تتكون هذه الحبوب من العديد من الفيتامينات والزيوت التي تعمل على ترطيب الشعر ومنعه من الجفاف.

كما تعمل على تطويل الشعر وزيادة نموه بصورة سريعة جدا، فتناول هذه الحبوب لمدة شهر واحد فقط كفيل بأن تحصل من خلاله على أفضل النتائج.

أفضل حبوب فيتامينات الشعر

أفضل حبوب فيتامينات الشعر

أفضل حبوب فيتامين للشعر هي التي تقوم بالعناية بالشعر بشكل كامل مع توفير النتائج الفعالة بصورة آمنة تماما وفي وقت قصير، ومن أفضل الحبوب التي يمكنك الاعتماد عليها:-

حبوب هيلث فيفا هير بالبيوتين Healthviva hair biotin:

تحتوي هذه الحبوب على العديد من الفيتامينات والأحماض الأمينية الهامة التي تعمل على تعزيز نمو الشعر وتقويته.

فمن مميزات هذه الحبوب أنها تعمل على تحسين بنية الكيراتين في الشعر مما يعمل على نمو الشعر بشكل صحي ويمنع تساقطه أو تكسره أو تقصفه.

حبوب فيفيسكال Viviscal:

لعلها من أكثر حبوب فيتامينات الشعر شعبية نظرا أن العديد من الأطباء يقومون بوصفها كأحد العلاجات الفعالة في العناية بالشعر.

فتعمل هذه الحبوب على تنشيط فروة الرأس بصورة كبيرة وسهولة وصول الدم إلى بصيلات الشعر مما يعمل على تغذية الشعر وتقويته.

ومن الملاحظ أن هذه الحبوب تعمل على تعزيز نمو الشعر كما تعمل على زيادة صلابته وتكثيف الشعر بصورة أكثر من رائعة.

حبوب بانتوجار Pantogar:

من الحبوب المميزة التي تمتلك أعراض جانبية قليلة جدا مقارنة بباقي حبوب الفيتامينات الأخرى، ولذلك تعد من الحبوب التي يمكن للحوامل أن يقمن باستخدامها دون الخوف من التعرض لأي مخاطر أو أضرار.

وتحتوي الحبوب على العديد من المواد الفعالة التي تعمل على تعزيز نمو الشعر من جديد، بالإضافة إلى حماية الشعر من التعرض للعوامل الخارجية التي من الممكن أن تؤثر عليه.

ويتم تناول هذه الحبوب ثلاث مرات في اليوم الواحد، وتبدأ نتائج تناول هذه الحبوب في الظهور بعد مرور شهر من الاستخدام، وسوف تصل إلى أعلي النتائج إذا داومت على تناول هذه الحبوب لمدة ستة أشهر.

حبوب البيوتين Biotin Capsules:

من أفضل حبوب فيتامينات الشعر التي يتم الاعتماد عليها، فالبيوتين يقدم العديد من الفوائد للشعر.

حيث يلعب البيوتين دورا فعالا في تغذية الشعر بالصورة السليمة، حيث يعمل البيوتين على تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس مما يعمل على تغذية بصيلات الشعر وتقويتها.

ومع زيادة قوة بصيلات الشعر وتحسن الدورة الدموية سنجد أن الشعر بدأ في النمو من جديد وأصبح كثافة من ذي قبل، كما يعمل البيوتين على منع تساقط الشعر وعدم تعرضه للتقصف أو التكسر.

وتتوفر حبوب البيوتين بدرجات مختلفة من التركيز، ويختلف سعر كل نوع منها حسب تركيز البيوتين.

أفضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر

أفضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر

أفضل حبوب فيتامين لتكثيف الشعر إذا كنت تريد أن تتعرف على المزيد من هذه الحبوب، فدعنا نخبرك أنه ما زال هناك العديد من الأنواع الأخرى المميزة، ولعل من أبرزها:-

حبوب برفكتيل Perfectil:

الحقيقة أن هذه الحبوب تعد من أفضل فيتامينات الشعر حيث تحتوي على العديد من الفيتامينات الهامة فهي تحتوي فيتامين A وفيتامين B وفيتامين C وفيتامين D والعديد من الفيتامينات الأخرى.

كما أنها تحتوي على حمض الفوليك والعديد من المعادن مثل الحديد والزنك والمنجنيز بالإضافة إلى النحاس واليود والعديد من المعادن الأخرى.

ومن المميز في هذه الحبوب أنها تحتوي على كميات كبيرة من الكولاجين والذي يعمل على تجديد الخلايا بصورة أكثر من رائعة، والعديد من المكونات الأخرى المميزة.

فتعمل هذه الحبوب على حماية الشعر من التلف لاحتوائها على المواد المضادة للأكسدة، كما أنها تعمل على تعزيز نمو الشعر ومنعه من التساقط، ومنحه القوة والصلابة مما يعمل على كثافة الشعر بصورة ملحوظة.

حبوب نيوترشن فور يور هيرNutrition for your Hair:

تتكون هذه الحبوب من العديد من المواد المميزة التي تعمل على تغذية الشعر وتقويته.

فهي تتكون من الكالسيوم والفسفور والبيوتين والزنك والحديد والمنجنيز بالإضافة إلى حمض الفوليك وبروتين الصويا.

وتعمل هذه الحبوب على تعزيز نمو الشعر ومنع تساقطه مع منحه القوة واللمعان الفريد من نوعه.

حبوب فيتا هير Vita Hair:

حبوب فيتا هير

من الحبوب التي تعطي نتائج مميزة في وقت قصير جدا، وتتكون من العديد من المواد المفيدة للشعر.

فتتكون هذه الحبوب من كميات كبيرة من فيتامين C بالإضافة إلى فيتامين B وكذلك الحديد وأيضا حمض الليسين وهو نوع من الأحماض الأمينية التي تدخل في تركيب بروتين الشعر.

وكما تري فإن هذه الحبوب تتكون من المواد التي تعمل على تغذية الشعر بالصورة السليمة مما يعمل على تكثيف الشعر ومنع تساقطه، كما أنها تعمل على حماية الشعر من الجفاف والتقصف.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الحبوب يتم تناولها تحت إشراف الطبيب وتكون الجرعة غالبا ما بين قرص واحد إلى ثلاثة أقراص في اليوم الواحد.

وإلى هنا تكون رحلتنا حول فيتامينات الشعر قد انتهت، وإذا كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات نرحب بها في التعليقات.

اطلعي على المزيد:

فيتامين لتساقط الشعر - أفضل فيتامينات لعلاج تساقط الشعر منزليًا

ما هو أفضل زيت للشعر التالف؟

افضل معالج للشعر - تعرفي على أفضل معالج لتنعيم الشعر وإصلاحه

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة