لقتل القمل.. استخدمي زيت اللافندر لعلاج الشعر التالف

لقتل القمل.. استخدمي زيت اللافندر لعلاج الشعر التالف

آخر تحديث : السبت ٢٣ ديسمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

هناك بعض أنواع الزيوت الطبيعية التي تساعد في علاج الشعر التالف والمتقصف، وكذلك علاج مشاكل وعيوب البشرة، ولذلك للتخلص من القشرة والقمل، استخدمي زيت اللافندر لعلاج الشعر التالف والقضاء على البكتيريا والالتهابات، التي تصيب بصيلات الشعر.

قتل القملشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

للتخلص وقتل قمل الرأس وعلاج الشعر المتساقط والقضاء على البكتيريا والتهابات فروة الرأس، فمع موقع "ستات دوت كوم"، استخدمي زيت اللافندر لعلاج قشرة الشعر والشعر التالف المتقصف.

لقتل القمل.. استخدمي زيت اللافندر لعلاج الشعر التالف

فوائد عديدة يحتويها زيت اللافندر والتي تؤثر بالإيجاب والنفع على علاج الشعر والبشرة، حيث يستخدم الزيت كمرطب لفروة الرأس، ويعالج زيت اللافندر، الشعر التالف والمتقصف فضلًا عن القضاء على قشرة الشعر والتخلص من القمل في فروة الرأس، وبيض القمل من الرأس.

كما يعمل على تقوية جذور الشعر والقضاء على مرض الثعلبة وسقوط الشعر وعلاجه من كافة المشاكل التي يتعرض لها في التغيرات المناخية.

ويمنح زيت اللافندر، الشعر رائحة عطرية جميلة، فضلًا عن فوائده العديدة للشعر والبشرة، لذا ننصحك باستخدامه بشكل متكرر، حتى تحصلين على النتائج المرجوة.

قتل القمل

زيت اللافندر وشجرة الشاي

يمكنك عزيزتي التخلص وقتل القمل في فروة الرأس، باستخدام بعض أنواع الزيوت الطبيعية، كزيت اللافندر وشجرة الشاي، بخلطهم جيدًا ووضعهم على الشعر مرتين في الأسبوع وغسل الشعر بالماء الدافئ، لعلاج وقتل قمل الرأس.

زيت اللافندر والزيتون

ولعلاج الشعر التالف والمتقصف، لا بد من مزج زيت اللافندر وزيت الزيتون مع بعضهم البعض، ووضعهم على فروة الرأس مع التدليك الجيد، ثم شطف الشعر بالماء الدافئ، وتكرر التجربة مرتين في الأسبوع حتى الوصول إلى النتيجة المرجوة.

قتل القمل

زيت اللافندر والسكر

وللتخلص من القشرة نهائيًا وتنظيف فروة الرأس، يمكنك مزج زيت اللافندر وملعقة كبيرة من السكر الخشن، لتقليل جفاف فروة الرأس وترطيبها، ثم شطف شعرك بالماء الدافئ وتكرر التجربة مرتين في الأسبوع للوصول إلى النتيجة المرجوة.

زيت اللافندر والجوجوبا

ولمساعدة الشعر على النمو والترطيب، لفروة الرأس، يمكنك مزج زيت اللافندر وزيت الجوجوبا، بكميات متساوية، ووضعهم على فروة الرأس ودلكيه جيدًا، ثم شطفه بالماء الدافئ، وتكرر التجربة مرتين في الأسبوع حتى الحصول على النتيجة المرجوة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة