قصص اطفال قصيرة

قصص اطفال قصيرة

يوجد الكثير من قصص اطفال قصيرة التى يحب أن يسمعها الاطفال والتى توجد فى الكثير من المكتبات وأيضا توجد فى الكثير من المواقع على الانترنت، ويعتبر الكثيرين من الأمهات والأباء هذه القصص من أهم الأشياء التي تؤثر علي ابنائهم .

وسيقدم لكم ستات دوت كوم عدد من قصص اطفال قصيرة يمكنك أن تستفادي منها في تربية أبنائك .

Donate via Givealittle

قصص اطفال قصيرة

قصص اطفال قصيرة جديدة

هناك الكثير من قصص اطفال قصيرة وجديدة, يحب الاطفال سماعها لأنهم أصيبوا بالملل من القصص القديمة.

1- القصة الأولى:

بينما كانت الغزالة يارا تلعب وسط الأشجار, إذا بها تجد طفلة إسمها منى تبكى، فسألتها الغزالة يارا ما بك, فأجابتها منى أنها وحيدة ولا يوجد لها أصدقاء تلعب معهم, فقالت الغزالة يارا لها لا تحزنى ولا تبكى من اليوم سوف تأتي هنا كل يوم وألعب معكى, ففرحت منى وابتسمت.

2- القصة الثانية:

يحكى أن هناك غزالة اسمها يارا كانت تلعب, فرأت سلحفاة تيكى فسألتها ماذا بك فقالت لها, أنى بطيئة وأريد الذهاب إلى النهر لكى أشرب, فقررت الغزالة يارا الذهاب إلى النهر وتأتى بالماء للسلحفاة وتساعدها.

3- القصة الثالثة:

يحكى أن هناك أرنب صغير يعيش مع والدته ووالده الأرانب فى مكان مليئ بالأشجار الخضراء والزهور, وكانت أمه دائما تحذرهبألا يذهب إلى الغابة حتى لا يقبل الثعلب المكار ويأكله, فكان يسمع كلام والتد الأرنوبه, ولكن فى كل مرة يوجد فى قلبه فضول للذهاب إلى الغابة ويكتشف مابها, ففى يوم من الأيام وهو جالس فى المنزل وحيدا, وجد بعض الأرانب الصغار يلعبون وعرضوا عليه الذهاب معهم إلى الغابة ولكنه رفض, فقاموا بإتهامه بالجبن والخوف, فقرر الأرنب الصغير الذهاب معهم حتى يثبت لهم قوته وعدم خوفه, وبالفعل عندما وصلوا إلى الغابة المخيفة, قابل الأرنب الصغير الثعلب المكار وكاد أن يأكله, ولكن الأرنب الصغير جرى مسرعا إلى لبيت خوفا من الثعلب, وعندما وصل حكى إلى أمه كل ما حدث, فعاقبته على عدم سماع كلامها. فعلينا أن نتعلم من هذه القصة سماع كلام الكبار، وهذه من أكثر قصص اطفال قصيرة يقوم الاباء والأمهات بالبحث عنها عبر مواقع الانترنت .

قصص اطفال قصيرة

مقالات مشابهة


التقيمات

;