قصص حب خيالية وواقعية .. اقرأي أشهرها

قصص حب خيالية وواقعية .. اقرأي أشهرها

آخر تحديث : السبت ٢٥ أبريل ٢٠١٩

هناك الكثير من قصص الحب المختلفة التى توجد فى كل أنحاء العالم والتى يسعد المتزوجين والمخطوبين بسماعها، لأنها تساعد على إحياء المشاعر بين كل منهم من جديد، كما توجد أنواع مختلفة من قصص الحب منها الواقعى الحقيقى ومنها الخيالى.

في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي اجمل قصص حب نشأت بين العشاق، والبعض منها توج بالزواج وتكوين حياة اسرية والبعض الآخر لم يكتب له الاستكمال.

قصص حب

قصص حب قصيرة

1- القصة الاولى

كانت هناك فتاة لا ترى بسبب إصابتها بالعمى بعد تعرضها لحادثة سيارة جعلتها تفقد بصرها, وكان هناك شاب يحبها لدرجة الجنون لكنها كانت لا تبادله نفس المشاعر وتعامله بعنف، وفي كل مرة كان يتقدم لخطبتها كانت ترفضه وتقول لماذا اتقبل شخص لم أراه من قبل؟.

وفى يوم من الايام اتصلت بها المستشفى وأخبرتها بأن هناك شاب سيتبرع بعينيه لها ففرحت جدا وأخبرت الشاب الذى يحبها بجنون وبعد أن قامت باجراء العملية, ذهبت إلى الشاب وقالت له أنا لا أريد أن اتزوج شخص لا يرى، فحزن وقال لها أريد منك أن تهتمى بنفسك وبعينى لان أنا الذى تبرعتلك بعينى.

قصص حب

2- القصة الثانية

يحكى أن فتاة وشاب يعشقون بعض بجنون، وفى يوم من الايام كانوا معا على درجة نارية يمتلكها الشاب فقاد الدراجة النارية بسرعة 120 كم فى الساعة فكانت الفتاة خائفة وتقول له أخفض السرعة قلبى سيقف من شدة الخوف, فقال لها لاتخافى أنا عتاد على هذه السرعة.

فجأة ألتفت إليها وقال عانقينى بشدة وقولى أحبك، ففعلت هذا وطلب منها أن تأخذ الخوذة وتلبسها وفى اليوم التالى نشر فى الجرائد بتدمير دراجة نارية، وقد نجت الفتاه ومات الشاب بسبب تعطل الفرامل, والحقيقة أن الشاب ضحى بحياته من أجل الفتاة لانه كان يعلم أن الفرامل يوجد بها مشكلة وبالتالى أمر الفتاة بلبس الخوذة.

قصص حب مؤثرة

القصة الاولى:

يحكى أن هناك شاب وشابة يدعان سها وممدوح كانوا يحبان بعضهما بشكل غريب، وكانت تعمل فى مركز اتصالات وهو يعمل فى الغردقة، فكانوا يسهرون الليالى يكلمون بعضهم على الهاتف ويتبادلون عبارات الحب والعشق, لدرجة أنهم غيروا خط الهاتف لشبكات تشبه بعضها لكى يوفرون الرصيد, وكانت أسرة ممدوح تحب سها جدا وأسرة سها تحب ممدوح جدا.

لكن للأسف علاقة الحب لم تكتمل، فعندما جاء ممدوح من الغردقة لكى يقابل محببتوه سها, منعهما القدر أن لان سها قد ماتت بسبب حادث اليم حيث صدمتها سيارة, وكانت وصية سها إذا ماتت يتم دفن الموبيل معها, وبالفعل أثناء الصلاة على سها التى لم يحضرها ممدوح لانه لم يخبره أحد دفن الموبيل معها الذى كانت تسهر اليالى عليه تكلم ممدوح.

كلم ممدوح عائلة سها وقال لهم أخبروا سها أنى فى الطريق إليها ومحضر لها هدية, وعندما وصل إلي بيت سها أخبروه بوفاتها ولكنه لم يصدق, فأعطوه شهادة الوفاة فبكى بكاء شديد وفجأة وجد الموبيل يرن فوجد صوت سها وذهب إلى شركة الاتصالات لكى يتأكد أن الخط لم يسرق من أحد، فسبحان الله ان الحب يتبعك فى كل مكان وكانت هذه واحدة من قصص حب المكتوبة من خيال المؤلف.

قصص حب

2- القصة الثانية:

يحكى ان هناك شاب وشابة تقتصر حياتهما على الدراسة والحصول على أعلى الدرجات فيشاء القدر أن كل منهما يلتقى بالاخر وتنشأ بينهما قصص حب دون أن يبوح أى منهما بهذا الحب وبالمشاعر وعندما انتهت الدراسة وانتهوا من مرحلة الجامعة ظنوا انه قد انتهى الحب بينهما ولكن يشاء القدر بأن يعملوا معا فى نفس المكان.

بمرور الوقت وجدت الفتاة أن الشاب اهتمامه يقل نحيتها وهى تحاول بكل جهد إظهار حبها ولكن جاء الوقت التى قررت فيه أن تترك الشغل لانها شعرت بأنه لم يعد يحبها مثل الأول, وعندما علم هذا بدأ يقترب إليها من جديد ولكن كرامتها منعتها بالعودة مرة أخرى, وبهذا قد انتهت العلاقة بينهم بسبب ما فعله الشاب.

قصص حب


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة