أشهر قصص عربيه لكي ولطفلك

أشهر قصص عربيه لكي ولطفلك

القصص العربيه هى من اجمل القصص المتعارف عليها حول العالم كله ففى القصص العربيه تجد حاله من المتعه، بالاضافة لذلك فهى اقرب للواقع فمعظم القصص العربية تحكي واقع حقيقى بعيدا عن الخيال، وتعتبر لكل قصة من هذه القصص خصائصها وتفاصيلها المميزة التي تختلف عن غيرها.

في السطور التالية سنقدم على موقع ستات دوت كوم أشهر قصص عربيه يمكنك الاستعانه بها لكي تحكيها لاطفالك قبل النوم حتى تزيد من خيالهم وقدرتهم على التعرف على كل ما هو جديد ومختلف.

Donate via Givealittle

قصص عربيه

أشهر قصص عربيه

هناك العديد من القصص العربيه ولكن يوجد قصص عربيه شهيره لابد من ان يعرفها معظم الاشخاص وايضا عليكى ان تحكيها لاولادك حتى يتعرفوا على أصولهم، واليكي عزيزتي اشهر قصص عربيه يمكنك أن تحكيها لاطفالك كل ليلة.

الثلاثيه

الثلاثيه من اشهر القصص العربيه للكاتب الشهير نجيب محفوظ، وقد حصل على جائزه نوبل في الادب من خلال هذه القصه، وتدور قصه الثلاثيه حول شخصيه السيد احمد عبد الجواد وابنه كمال منذ ان ولد في طفولته وايضا المراهقه وفى الشباب، وتتكون الثلاثيه من ثلاثه اجزاء تنقسم الى القصرين وهذا اول جزء قصر الشوق الجزء الثانى السكريه وهو الجزء الثالث والاخير واطلق نجيب محفوظ على قصصه هذه الاسماء لانه تذكر الشوارع الموجوده في القاهره وهذه الشوارع التى عاش بها في طفولته.

قصص عربيه

الحرب في بر مصر

هذه الروايه من الروايات العربيه التى تتحدث عن السياسه للكاتب يوسف القعيد، وهى تدور حول ان عمده قريه لم يريد ان يرسل ابنه الى الحرب ابدا فيبحث عن حل لعدم ارساله الى الحرب فيرسل مكانه شخص اخر ويستشهد الشخص الاخر فى الحرب وتختفى هذه القضيه بسبب اختلاف هذان الشخصان، وتعتبر هذه القصة من أشهر قصص عربيه.

قصص عربيه

مقالات مشابهة


التقيمات

;