قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء تغنيك عن اقتناء الكثير

قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء تغنيك عن اقتناء الكثير

اليوم عبر موقعكم ستات دوت كوم نقدم لكم موضوع نتناول فيه قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء حيث تحلم حواء دائما بالحصول على طلة أنيقة، فمع دخول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة، تبدأ حواء في اختيار الملابس التي تحقق المعادلة الصعبة، تمدها بالدفء وتضفي عليها أناقة وفخامة وتواكب العصر والموضة، لكن هناك بعض القطع الأساسية التى لابد أن تتواجد في دولاب ملابس حواء، والتي سوف تغنيها عن اقتناء الكثير من القطع مما سيسبب ازدحام لدولابها وستصبح في حيرة من أمرها كل يوم حول ماذا أرتدي اليوم.

قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء

أهم قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء ما يلي:

 البالطو

قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء يعد البالطو من أكثر الملابس التي تحتاجها كل سيدة وفتاة، حيث يحميها من برودة الجو في فصل الشتاء، كما أنه واجهة الملابس و سيد الاطلالات، كما انه مناسب للمناسبات باضافة الفرو للبالطو نظرا لارتفاع الاسعار لابد وأن يكون في دولابك معطف أسود، الأسود ملك الألوان، يضفي أناقة وفخامة على المظهر، وكذلك يتماشى مع جميع الألوان. أما بالنسبة للبالطو الابيض، فعلى الرغم من أناقته، الا أنه لا ينصح به في الشتاء، حيث أنه سريع الاتساخ وبخاصة في الأجواء لدينا في مصر، حيث الأتربة، ولكن إن كان لديكِ مناسبة في مكان مغلق يمكنك ارتداء البالطو الابيض.

التي شيرت

 البالطو تيشيرت ابيض اللون وتيشرت اسود اللون قصيرة الاكمام و الطويلة الأكمام، حيث تعد التيشرتات البيضاء والسوداء من القطع المحايدة صيفا وشتاء، و التى يمكن ارتدائها مع أى قطع أخرى مثل الجواكيت أو البالطو أو كقطعة أساسية تحت الملابس الشيفون في فصل الصيف.

الشال

قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء

يعد الشال من أهم القطع التي ستظهر أناقتكِ ولكن احرصي على أن تختاريه مناسب لسنك، الشال المنقوش يعد من أهم القطع التي تغنيك عن الكثير من الملابس، فيمكنكِ ارتداؤه مع فستان أو فيست سادة، فيعطى انطباع بالبهجة ويكسر حدة اللون السادة، وقد ظهر العديد من الأنواع الغير تقليدية التي اختلفت كثيرا عن السابق، حيث كان الشال قديما له شكل محدد ومقتصر على السيدات كبيرات السن فقط، الآن أصبح غير تقليدي واضيفت له لمسات شبابية، كذلك اختلفت طرق ارتداؤه، فيمكنك استخدام نفس الشال بطرق مختلفه تجعله جديداً كل مرة.

السكارف

قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء

أهم ما يميزها انها تصلح لجميع أنواع الملابس، فيمكنك اضافة السكارف مع البلوزات والبناطيل الجينز وحتى الفساتين، وتضفي عليها مظهراً متجددا، وله أيضاً العديد من الربطات المختلفة، فيمكنك إيجاد الكثير منها على الإنترنت أو في اليوتيوب.

الجواكيت الجلدية

الجواكت الجلدية قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء

لاغني عنها في دولاب حواء، حيث أنها تضفي مظهرا أنيقا وراقي، كما أنها تحمي من المطر، وتمنحك الدفء في البرد القارص، فاحرصي على اقتناء واحد على الأقل بلون اسود أو بني حتى يليق مع كل ملابسك، وبالطبع تختلف أنواع الجلود، فمنها الجلد الطبيعي والجلد الصناعي، وعلى الرغم من ارتفاع سعر الجواكت الجلد الطبيعي إلا أنها تدوم طويلاً ولا تتأثر كغيرها من الجلد الصناعي، وحتى وإن ظهر بعض مشكلات في اللون يمكنك فقط ارسالها للمختصين لإعادة صبغها مرة أخرى أو إصلاح أى خدوش بها.

البوت

الجواكيت الجلدية لا غنى لحواء عن بوت جلدي لتكتمل الأناقة في فصل الشتاء، كما أنه يحمي من المطر ومن الاتساخ، ولكن اختارى البوت المناسب لكِ، فهناك العديد من الأنواع والخامات، فهناك البوت الجلدي والبوت الشمواه والبوت الفرو والعديد من الخامات الأخرى يمكنك الاختيار فيما بينهم. قدمنا لكم اليوم موضوع يهم كل حواء عن قطع ملابس أساسية في دولابك خلال فصل الشتاء ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم وإن كان لديكم أى اقتراحات أخرى اتركوها لنا في التعليقات.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;