كريمات التجاعيد - تعرفي على اشهرها واكثرها فاعليه

كريمات التجاعيد - تعرفي على اشهرها واكثرها فاعليه

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

مشكلة التجاعيد من المشكلات المرتبطة بالتقدم في العمر وذلك بسبب انخفاض مستوى الكولاجين في البشرة، لكن لا داعي للقلق فهناك كريمات التجاعيد التي تساعد على إعادة الشباب وتحفيز انتاج الكولاجين من خلال احتوائها على مجموعة من الفيتامينات والمكونات الضرورية ونقدم في التقرير التالي على موقع ستات دوت كوم اشهر كريمات التجاعيد.

افضل كريمات التجاعيد

تحلم كل سيدة بالتخاص من التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه والتي تظهر مع التقدم في العمر، وهناك بعض الكريمات التي تساعد على التخلص من هذه العلامات ومنها:

كريم لوريال باريس L’oreal Paris cream

من الكريمات التي تساعد على التخلص من التجاعيد والمناسبة للبشرة الحساسة، ويعزز من انتاج الكولاجين والتخلص من احمرار الجلد وتهيجه والحصول على بشرة نضرة ومشرقة ويتميز بأنه خالي من العطور ويحتوي على الأعشاب الصينية.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

كريم ديور Dior cream

من الكريمات التي تساعد على تقوية خلايا البشرة وشدها من خلال احتوائه على مجموعة من الفيتامينات وزبدة الشيا، وتظهر نتائجه بعد 28 يومًا من استخدامه في الحصول على بشرة مشرقة.

كريم شيسيدو Shiseido

يساعد في التخفيف من التجاعيد في خلال أسبوعين من استخدامه، ويساعد على ترطيب البشرة وجعلها نضرة.

كريمات التجاعيد

كريم جينيس ألجينست Algenist genius cream

من الكريمات المهمة للتجاعيد والتي يجب تطبيقها قبل الخلود إلى النوم، للحصول على بشرة حيوية وأكثر شبابًا وهو يتميز بلمسه الكريمي الذي يشبه الزبدة، ويساعد على إنتاج المزيد من الكولاجين بسبب احتوائه على مجموعة من المركبات التي لها قدرة على التخلص منها وتحسين نسيج الجلد.

كريمات التجاعيد

كريم أولاي ويب Olay whip

من الكريمات التي تتغلغل في البشرة بسبب تركيبته الخفيفة وغير الكثيفة، وتمدها بالمواد الطبيعية التي تعيد إليها الشباب وتمنحها المرونة والنعومة، والتقليل من الخطوط الدقيقة في كل أنحاء الوجه.

كريمات التجاعيد

كريم نيتروجينا Neutrogena cream

يحتوي على العناصر الرئيسية التي تساعد على تجديد خلايا البشرة، وتعزيز إنتاج الكولاجين ويساهم في دوران الخلايا، وله ملمس ناعم كالحرير يعمل على إبقاء الوجه مرنًا وخاليًا من التجاعيد ومن الأفضل تطبيقه ليلًا بعد غسل البشرة بالغسول.

كريم شانيل فيرمز Channel firms cream

من كريمات التجاعيد التي تساعد على شد البشرة، وتعزيز إنتاج الكولاجين وتنشيط الدورة الدموية فيها.

كريم أوليه هينركسن الليلي OLEHENRIKSEN Sleeping cream

من الكريمات المضادة للحساسية، من خلال احتوائها على مجموعة من المركبات الضرورية لذلك وله تأثيرات مذهلة مضادة للشيخوخة والخطوط الدقيقة ويمنح البشرة الإشراقة والتوهج الطبيعي.

كريم التجاعيد لانكوم LANCOME

من الكريمات التي تساعد على تحفيز الكولاجين، وشد الجلد العلوي من البشرة، من خلال احتوائه على مجموعة من المركبات الضرورية لذلك.

كريمات التجاعيد

كريم التجاعيد من فيشي Vichy cream

من أفضل الكريمات التي تشد البشرة، وتوفر الترطيب الكامل لها، من خلال احتوائه على الفيتامينات التي تمنح الجلد الترطيب الكامل وحماية من التهيج لمدة 48 ساعة.

كريم استي لادور Estee lauder

من الكريمات المهمة في مكافحة علامات الشيخوخة، ويساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين من خلال احتوائه على مستخلص الماس الأسود الذي يعيد الشباب للبشرة.

كريم لامير Lamer cream

من الكريمات التي تخفف من حدة التجاعيد من خلال احتوائه على شاي الليمون، بالاضافة إلى قدرته على تعزيز الكولاجين وإعادة الشباب للبشرة.

كريمات لتجاعيد الوجه

تتنوع الكريمات التي يتم اللجوء إليها للتخلص من التجاعيد في الوجه ومنها:

كريم بوندس لمحاربة تجاعيد الوجه Ponds night cream

من الكريمات التي تناسب البشرة الدهنية والجافة والعادية، ويساعد على نمو خلايا جديدة ويحارب الشيخوخة والخطوط الدقيقة في البشرة ويعيد الحيوية والمرونة لها، وهو خفيف الوزن وسهل الامتصاص ولا يترك أثرًا على الوجه ويضفي لمسة من التوهج واللمعان للبشرة لكن لابد من التوقف عن استخدامه في حال الإصابة بالحساسية.

كريم أولاي لمحاربة تجاعيد الوجه Olay night effect

من الكريمات العالمية الغنية بالعديد من الفيتامينات، وتحتوي على المواد المضادة للأكسدة التي تساعد في التخلص من التجاعيد ومن علامات الشيخوخة المبكرة وهو من أفضل الكريمات التي تعيد الحيوية والإشراق للبشرة وله مجموعة من الميزات منها:

  • إعادة توازن البشرة، وإخفاء البقع والهالات السوداء.
  • يساعد على تجديد الخلايا ومنع نمو الجذور الحرة.
  • يحارب الخطوط الدقيقة والشيخوخة.
  • يضفي على البشرة التوهج واللمعان.
  • يمنع جفاف البشرة ويرطبها.
  • يساهم في التخلص من الجلد الميت من خلال تقشير البشرة.
  • يحارب حب الشباب من خلال سد مسام البشرة.

ومن الأفضل تطبيقه على الوجه والرقبة قبل الذهاب إلى النوم فهو سهل الاستخدام اليومي ولا يجعل البشرة دهنية أو بها زيوت.

كريم غارنيه Garnier cream

من الكريمات التي لها شعبية في العديد من دول العالم وهو مناسب للبشرة الجافة بشكل خاص ويرطبها ويغذيها ويمنع من جفافها وسريع الامتصاص وقوامه كريمي. و يحارب تجاعيد البشرة والخطوط الدقيقة من خلال تعزيز إنتاج الكولاجين لكن من الأفضل عدم استخدامه لأصحاب البشرة الدهنية ويتم دهنه برفق على الرقبة والوجه قبل النوم مع التدليك بحركات دائرية.

كريم لاكتو كالامين Lacto calamine

من الكريمات الفعالة في محاربة تجاعيد العين والوجه ومن الممكن استخدامه في الصباح وقبل النوم فهو يعيد للبشرة شبابها من خلال الحفاظ على توهجها وتوازنها، وترطيبها ومنع جفافها تجديد خلايا البشرة والجلد.

كريمات التجاعيد

كريم لوتس Louts cream

من الكريمات الغنية بأعشاب اللوز التي لا تتناسب مع أصحاب البشرة الدهنية ويحتوي على مجموعة من الفيتامينات الضرورية التي ترطب البشرة ويمنع من جفافها ويسد مسام الجلد ويمنع من التجاعيد والخطوط الدقيقة ويحافظ على المرونة.

كريم هيمالايا لمحاربة التجاعيد Himalaya cream

من الكريمات التي تحتوي على العديد من المركبات الطبيعية والمكونات القوية التي تعمل كمضادات للأكسدة للتخلص من الجذور الحرة التي تعتبر سببًا رئيسيًا لتكون التجاعيد، بالاضافة إلى أنه يرطب البشرة ويحميها من الجفاف ويعزز من إنتاج الكولاجين ويمنع من حدوث الالتهابات البكتيرية التي لها أضرار على البشرة.

كريم vichy للتجاعيد

هو من الكريمات العالمية التي لها قدرة على محاربة التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه، ومناسب للبشرة الجافة والدهنية ويساعد على منحها الاشراقة والنعومة والتوهج من خلال تدليكه عليها بحركات دائرية قبل النوم ويساعد على اخفاء الهالات السوداء وتظهر نتائجه بعد 48 ساعة من استخدامه.

كريمات التجاعيد
أسباب تجاعيد الوجه

هناك مجموعة من الأسباب التي تؤدي إلى تجاعيد الوجه حتى لو كان الفرد في مقتبل العمر ومنها:

  • تعابير الوجه و التدخين من أهم أسباب تجاعيد الوجه.
  • الأرق وعدم القدرة على النوم.
  • بعض الكريمات والمنتجات غير الأصلية من أسباب التجاعيد.
  • تراكم الأضرار على خلايا الجلد.
  • قلة شرب الماء وبالتالي الجفاف.
  • التقدم في العمر من الأسباب الرئيسية لتجاعيد الوجه.
  • التوترات والضغوطات النفسية التي يتعرض لها الفرد.
  • التعرض المستمر ولفترات طويلة لأشعة الشمس الضارة.
  • سوء التغذية وعدم اتباع نظام غذائي صحي.

كريمات التجاعيد

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة