كريمات تفتيح البشرة بسرعة - تعرفي على أشهر الماركات

كريمات تفتيح البشرة بسرعة - تعرفي على أشهر الماركات

آخر تحديث : الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

اسمرار البشرة من أكثر المشاكل التي تثير قلق وإزعاج الكثير من النساء والرجال، وقد تحتاج السيدات إلى البحث عن كريمات تفتيح البشرة بسرعة وذلك لقرب مناسبة معينة خاصة بهم، مثل حفل الزفاف أو حفل خطوبة أو مناسبة خاصة، وفي الموضوع التالي على موقع ستات دوت كوم سنعرفك على أفضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة في الأسواق.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة

هناك العديد من السيدات اللاتي لا يفضلن استخدام الماسكات الطبيعية في تفتيح البشرة، وذلك لأنها عادة ما تستغرق وقتا طويلا في الحصول على أفضل النتائج الإيجابية للبشرة، فيضطررن إلى البحث عن كريمات تفتيح البشرة بسرعة.

بفضل التطورات والتكنولوجيا والمستحضرات المبتكرة التي تعتمد على تقنيات عالية الجودة في التصميم، أصبح حلم تبييض البشرة حقيقة ممكنةزشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

كريمات تفتيح البشرة تعمل على التأثير على صبغة الميلانين وهي صبغة موجود في الجلد والشعر وقزحية العينين، وتتمثل المهمة الرئيسية للميلانين في توفير دباغة بشرتنا، وتؤثر هذه الكريمات على الميلانين وتقلل من شدته مما يؤدي إلى بشرة أكثر نضارة بالإضافة الي المركبات التي تحمي البشرة من الأضرار التي تسببها الملوثات البيئية.

افضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة

هناك الآلاف من أنواع الكريمات المختلفة تختلف طبيعة وتركيبة كل كريم عن غيرها، وفيما يلي نذكر لكي أفضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة، وهي:

كريم جارنييه لايت أوفر نايت-Garnier light overnight cream

هذا النوع من الكريم يناسب صاحبات البشرة الجافة والحساسة والعادية لانه يحتوي على نسبة كبيرة جدا من فيتامين سي، لذا فهو فعال في تقشير البشرة وتخليصها من الجلد الميت المتراكم عليها.

يعمل على ترطيب بشرتك يوما كاملا ويحميها من أشعة الشمس الضارة، ومع استخدام غسول جارنييه سوف تحصلين على بشرة مشرقة ونضرة فهو يساعد على تطهير وتقشير البشرة وإزالة الجلد الميت عنها تماما.

كريم بيوديرما وايت أوبجيكتيف-Bioderma white objective cream

يحتوي على مكونات عديدة أهمها النياسيناميد وفيتامين سي وحمض الجليكوليك وخلاصة العرقسوس، كما أنه خفيف على البشرة وسريع الإمتصاص.

مناسب للبشرة الحساسة ويساعد على تفتيح المناطق الداكنة من البشرة، ويعمل على تجديد خلايا البشرة وتقشيرها.

كريم أولاي وايت راديانس-Olay WhiteRadiance cream

من أفضل كريمات التفتيح، فهو يساعد على تفتيح وترطيب الوجه، وله فوائد على البشرة، لانه يقلل من ظهور البقع الداكنة، ويحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية، ويفتح لون البشرة.

كما يساعد على إكساب بشرتك الصحة والتوهج مع الإستخدام المنتظم، وستظهر نتائجة في خلال 4 أسابيع، كما أنه ينعم البشرة.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة

كريم لوتس هيربالز وايت-Lotus Herbals white glow

من أفضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة، خاصة للسيدات صاحبات البشرة السمراء والتي بها بقع داكنة، كما أنه مناسب للبشرة الدهنية لأنه سريع الامتصاص على الوجه فهو أشبه باللوشن الخفيف، كما أنه يعتبر كريم حماية من أشعة الشمس الضارة.

كريم نيتروجينا فاين فيرنس-Neutrogena fine fairness

إن سيرم نيرتوجينا فاين فيرنس يخترق بعمق إلى البشرة ويمنع إنتاج الميلانين، فهو يساعد على تجنب مشاكل التصبغ وشحوب الوجه والبقع الداكنة.

يتم إختيار هذا السيرم من قبل أطباء الجلد ونتائجة تظهر بشكل واضح خلال 3 أسابيع من الاستخدام، فهو من أفضل كريمات تبييض البشرة، ومن أهم مميزاته أنه خالي من الزيوت، ولا يحتوي على الكحول، وتتنتشر تركيبته بشكل جيد ويتم امتصاصه بسهولة.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة

كريم بوند وايت بيوتي-Pond's white beauty cream

وهو كريم تم تصميمه خصيصا لصاحبات البشرة الدهنية والمختلطة، تمتصه البشرة بكل سهولة، كما أنه يحتوي على معامل حماية من أشعة الشمس الضارة، لذا هو من أفضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

هناك بعض الوصفات الطبيعية المنزلية الآمنة لتفتيح لون البشرة بفعالية كبيرة، كما أنها تتناسب مع جميع أنواع البشرة للحصول على بشرة صافية وبيضاء، ومنها ما يلي:

قناع الخيار

احضري نصف خيارة مبشورة، وملعقة كبيرة من ماء الورد، وملعقة صغيرة من الجلسرين، واخلطيهم سويا في وعاء مناسب.

قومي بتوزيع الخليط على البشرة واتركيه حتى يجف تماما، ثم قومي بغسل وجهك بالماء الدافئ، ويمكنك استخدام هذا القناع مرتين يوميا حتى تحصلين على أفضل النتائج.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة

قناع زيت اللوز

يساعد زيت اللوز على تفتيح البشرة والتخلص من التصبغات والعيوب فيها، كما أنه يحتوي على الكثير من المركبات المفيدة للبشرة، مثل الأحماض الدهنية غير المشبعة، والعديد من الفيتامينات بالإضافة إلى المعادن التي تعمل على تبييض البشرة وجعلها مشرقة.

قومي بتسخين القليل من زيت اللوز، وضعيه على مناطق البشرة الداكنة ودلكي بلطف لمدة من 12 إلى 15 دقيقة، ويمكنك تكرار هذا القناع يوميا لمدة أسبوعين، وبعد ذلك يكرر من مرتين إلى 3 مرات كل أسبوع.

وصفة مسحوق الأرز

يحتوي الأرز على حمض بارا أمينوبنزويك، هذا الحمض يحمي البشرة من أشعة الشمس، ويرفع نسبة وجود فيتامين سي في الجسم، كما أنه يحتوي على فيتامين E، ومضادات الأكسدة التي تساعد على إزالة السموم من البشرة وترطيبها.

اطحني حوالي نصف كوب من مسحوق الأرز غير المطبوخ، واخلطيه مع كمية كافية من الحليب حتى تحصلين على عجينة، ثم ضعيها على البشرة واتركيها لمدة من 25 إلى 30 دقيقة، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر، وكرريه مرتين إو 3 مرات في الأسبوع.

وصفة قناع الحليب بالزبادي

احضري 4 ملاعق من لبن الزبادي، وملعقتان كبيرتان من عصير الليمون، وملعقة صغيرة من العسل، واخلطيهم جيدا، وضعي الخليط على وجهك واتركيه حتى يجف لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر وجففيه بفوطة ناعمة، ثم قومي بوضع كريم ترطيب مناسب لطبيعة بشرتك.

اسباب اسمرار البشرة

هناك العديد من العوامل الداخلية والخارجية التي تعمل على اسمرار لون البشرة، لذا تجعلك تبحثين عن أفضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة، خاصة إذا كنتي في انتظار مناسبة قريبة.

ومن أهم العوامل التي تعمل على اسمرار لون البشرة ما يلي:

  • التعرض المفرط لأشعة الشمس الضارة.
  • التهابات حب الشباب تحفز الخلايا الصبغية.
  • الأصابة بالأمراض التي يمكن أن تغيير لون الجلد، مثل فقر الدم
  • تناول بعض الأدوية التي تؤدي إلى تغيير لون البشرة.
  • سوء التغذية.
  • فترة الحمل يتعرض الجسم إلى تغييرات هرمونية تؤدي إلى ظهور بقع داكنة في الجسم تسمى بـ "كلف الحمل".
  • جفاف الطبقات الداخلية للجلد وتلفها، كما أن تجديد خلايا البشرة بشكل بطيئ يؤدي إلى اسمرارها.

كريمات تفتيح البشرة بسرعة

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة