كريم بشرة - أفضل كريمات للبشرة وكيفية استخدامها بالتفصيل

كريم بشرة - أفضل كريمات للبشرة وكيفية استخدامها بالتفصيل

آخر تحديث : الجمعة ٣١ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

إن كنتِ تَشعرين بالحيرة عند اختيار أفضل كريم بشرة مُناسب لكي، يُساعدك في الحصول على بشرة نضرة، وجميلة، شابة ومُشرقة، نَحن اليوم سٌنقدم لكي أفضل الكريمات للبشرة تَم اختبارها من قَبل خبراء الجلد وعدد كبير من الفتيات أبدوا عن سعادتهم بعد استخدامهم لها، يُمكن اختيار منها ما يُناسبك بأمان.

كريم بشرة

أولى الخطوات التي يَجب معرفتها للحكم على أي نوعًا من الكريم معرفة المهام التي يَقوم بها الكريم مع البشرة، ولهذا يَجب وضع بعض المعايير التي على أساسها يَتم اختيار الكريم مثل:-

  • قدرته في الترطيب وإكساب البشرة النعومة.
  • هل يُساعد الكريم في تَغذية البشرة وتَعزيز صحتها وشبابها.
  • هل يَحتوي الكريم على مواد تُساعد في إخفاء التجاعيد والخطوط الرفيعة والعميقة.
  • ما هي قدرة الكريم في القضاء على البقع الداكنة، والاسمرار.
  • ما هي مكونات الكريم هل هي طبيعي 100% أم يَدخل في تَحضيره بعض المكونات الكيميائية، أو العطور.
  • معرفة الكريم إن كان مُناسب لجميع أنواع البشرة، أو لنوع واحد فقط، وما إن كان مُناسب لنوع بشرتك.
  • على أساس النتائج التي سَيَتم الحصول عليها من تلك الأسئلة، يُمكن أن يَتم الكريم المُناسب الذي سَيَكون هو الأفضل لبشرتك بكل تأكيد.

أفضل كريمات البشرة

هذه الكريمات هي الأنواع التي تمت تَجربتها من قَبل بعض السيدات والفتيات، وحصلت منها على نتائج مٌبهرة، بجانب أن تلك الأنواع هي التي يُوصي باستعمال جميع خبراء العناية بالبشرة :-شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

جل كريم مرطب نيوتروجينا هيدرو بوست - Neutrogena Hydro Boost Water Gel

يَستحق أن يَكون في صدارة أعلى قائمة أفضل كريمات البشرة، مُناسب لجميع أنواع البشرة، لا يَحتوي على عطور أو كحول، طبيعي 100%، لا يَترك أي آثار دهنية، وتَمتصه البشرة بسهولة، يَجعل البشرة رطبة وناعمة كالحرير، بالإضافة إلى أنه يَحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يُساعد في منع جفاف البشرة ولهذا يُعتبر أنسب كريم للبشرة الجافة، كما يُمكن استعماله قَبل وضع كريم الأساس لأنه يَجعل البشرة سهلة التعامل.

مرطب نكتار من بيوتيك - Biotique Morning Nectar

هو الطريق المُختصر للحصول على بشرة بدون شوائب أو بقع، يَترك البشرة مُنتعشة، ورطبة لأنه يَحتوي على تَركيبة فريدة من العسل، والأعشاب البحرية التي تَتغلغل بداخل البشرة فتَجعلها رطبة وجميلة، ومُشرقة وشابة، يُناسب جميع أنواع البشرة، وتَمتصه البشرة بكل سهولة، وزنه خفيف، ورائحته مُميزة وهادئة، مُكون من مواد عضوية 100%، ولا يَحتوي على أيً من المواد الكيميائية أو المواد الحافظة.

كريم بشرة

كريم مٌرطب سيتافيل - Cetaphil Moisturizing Cream

يُعتبر من أشهر الكريمات التي تَستخدمها صاحبات البشرة الجافة، لأنه يُعالج الحكة والجفاف، فقد أثبتت الدراسات انه قادر على الاحتفاظ بالماء داخل البشرة، مما يَجعلها نضرة ورطبة ومُنتعشة طوال اليوم، بالإضافة إلى أنه خارق مع البشرة الحساسة، والبشرة الدهنية، لأنه لا يَحتوي على زيوت، و تمتصه البشرة بسرعة، ولا يَترك أي آثار ذهنية، وبدون رائحة أو كحول.

كَريم كلينك مويستشر سورج - Cream Clinic Moisture Surge

يُعزز البشرة بشكل فوري، وقادر على تَغيير ملمسها في غضون ثوانٍ قليلة من استعماله، يُعطي البشرة التَوهج الذي تَستحقه، ويَجعلها مُشرقة وشابة لا تَحتوي على تَجاعيد أو تَرهل، بالإضافة إلى أنه يَعمل على تَرطيبها، ومن مُميزاته أن القليل منه في كل مرة استعمال يفعل المُعجزات للبشرة، غير دهني، يَمتص بسرعة، لا يَحتوي على زيوت، مُناسب لجميع أنواع البشرة، ولعل سعره الغالي هو عيبه الوحيد، ولكن يُمكن تداركه بأنه لا يَحتاج لوضع الكثير على البشرة، لذا سَتَظل العبوة لفترة كبيرة.

كريم بشرة

كَريم نهاري بيور راديانس داي - Pure Radiance Day

يَمد البشرة بكل ما تحتاجه، لأنه يَحتوي على مجموعة مُميزة من العناصر والفيتامينات التي تَعمل على تَغذية البشرة مثل فيتامين أ، وفيتامين سي، وفيتامين ب 3 وفيتامين ب 5، بالإضافة إلى أنه يَعمل على تَحفيز البشرة على إفراز الكولاجين مما يَجعلها شابة ومشدودة بدون تَجاعيد، ويُعالج الاسمرار وفرط تصبغ البشرة، لأنه يَحتوي على فيتامين سي، ويَعمل على إصلاح البشرة من جديد، ويَمنع تلف الأنسجة، ويرطبها بفضل الجلسرين، وشمع العسل، وزبدة الشيا، والزيوت العضوية التي تٌوجد به.

كريم بشرة

كَريم شيا البذور Cream Chia Seed

مَثالي بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، يُضيف على البشرة التَوهج المثالي، ويُعالج الجفاف، يَحتوي على خلاصة بذور الشيا، وبذور القطن، ويَجعل البشرة مُتوهجة ومشرقة بمظهر طبيعي مٌضيء، تَمتصه البشرة بسرعة، ولا يَحتوي على أي مكون ضار أو كيميائي أو زيوت نَهائيا، ويُكسب البشرة نعومة فائقة لمسة الحرير من اول استعمال.

كريم بشرة

كَريم نيفيا سوفت - Nivea Soft

من أشهر الكريمات التي تَعمل على تَرطيب البشرة، بفضل مكوناته القوية مثل فيتامين ه الذي يُعزز إفراز الكولاجين بالبشرة، ويَمنح البشرة نعومة فائقة لأنه يَحتوي على زيت الجوجوبا، غير دهني، وتَمتصه البشرة بكل سهولة، ولا يُسبب أي تَهيج أو احمرار فقد تم اختباره من قَبل أطباء الجلد، وسعره مُناسب للجميع، ويٌناسب جميع أنواع البشرة.

ذا بودي شوب مرطب بفيتامين سي - THE BODY SHOP VITAMIN C

أفضل الكريمات التي تٌعالج اسمرار البشرة والبقع الداكنة، بالإضافة إلى تَرطيبها وجعلها مُشرقة من الاستعمالات الأولى، وزنه خفيف، ويَحتوي على رائحة عطرية خفيفة، تَركيبته مثل الجل تُشعر البشرة بالانتعاش الذي يَدوم طول اليوم، بالإضافة إلى انه يُحافظ على رطوبة البشرة.

كريم بشرة

كَريم لوتس هيربلز يوثركس - Lotus herbals hair lotus cream

يُعتبر من أقوى الكريم الفعالة للبشرة الجافة والمتَضررة من علامات التَقدم في العمر، يَعمل على شد البشرة وجعلها شابة، ونَضرة بدون تَرهل أو تَجاعيد، يَعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة لأنه يَحتوي على عامل حماية 25، ولا يَحتوي على مواد دهنية، وتَمتصه البشرة سريعًا، ويُرطب البشرة من الأعماق.

كَريم أولاي ريجينيرست - Olay Regenerist

يُوفر الرطوبة والنعومة للبشرة بالشكل الذي تَستحقه، حيث أنه يَصل للطبقة العاشرة من البشرة، ويَمدها بالعناصر والفيتامينات التي تَحتاجها حتى تُصبح مُشرقة، ونضرة، لذا يُمكن اعتباره بأنه كريم تَرطيب البشرة الأول والأقوى على الإطلاق، بالإضافة لقوته الخارقة والجبارة في القضاء على التَجاعيد، والخطوط الرفيعة والعميقة، غير دهني وتَمتصه خلايا الجلد بكل سهولة، لتَعمل على تَجديدها وإحيائها من جديد خاصًة للسيدات التي تُعاني من آثار التَقدم في العمر.

كريم بشرة

كَريم غارنييه - Garnier المٌضاد للتَجاعيد

يُعد من أفضل الكريمات التي تَتفهم طبيعية البشرة، يُمكن الاعتماد عليه كونه الكريم اليومي الذي يُساعد على تَرطيب البشرة، والقضاء على التَجاعيد والخطوط، ولشد البشرة بشكل آمن، وكل هذا بسبب مكوناته القوية حيث يَحتوي على الزنجبيل، والكرز، وخلاصة التوت، وكل تلك المكونات تَتغلغل لطبقات البشرة لتَجعلها مُشرة ونضرة وشابة، لأنه يُعزز خلايا الجلد ويَعمل على تَجديدها، بالإضافة لسعره المُناسب، ووزنه الخفيف.

كَريم سيمبل - Simple

يَستحق أن يَكون ضمن أفضل كريمات البشرة، لأنه يَحتوي على عناصر هامة تُفيد البشرة مثل فيتامين ه، وفيتامين ب5، التي تَعمل على تَغذيتها وتَعزيز صحتها، بالإضافة أنه خفيف على البشرة، ولا يَحتوي على ألوان أو عطور أو زيوت، ويُعطي البشرة التَرطيب المُناسب، لتصبح بنعومة بشرة الأطفال لمدة تَدوم لأكثر من 12 ساعة.

كريم بشرة

كَريم لاروش بوزيه توليريان - La Roche-Posay

لا يَقوم بالتَرطيب وحسب لا بل أنه يَعمل على تَعزيز وإصلاح خلايا البشرة، بالإضافة لتَدمير الطبقات الغامقة، ليَترك البشرة فاتحة وموحدة اللون غير دهني، خفيف الوزن، ويُحسن من شكل البشرة بسرعة كبيرة، لا يَحتوي على زيوت أو مواد كيميائية، ويُعتبر واقي من الشمس، ويَجعلها رطبة لوقت طويل، لذلك يعد من أحد أفضل كريم بشرة.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة