كريم تكبير الثدي - إليكِ أفضل الكريمات والطرق والوصفات

كريم تكبير الثدي - إليكِ أفضل الكريمات والطرق والوصفات

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

حجم الثديين لدى المرأة يتحدد بناء على العديد من العوامل، وبالرغم من أن صغر حجم الثديين لدى المرأة لا يعد مدعاة للقلق، إلا أنه الكثير من السيدات يبحثن عن طرق لتكبير حجم الثدي، لذلك نقدم لكِ أفضل كريم تكبير الثدي حيث سنطرح العديد من المنتجات المختلفة والكثير من الطرق والوصفات الطبيعية لتكبير الثدي لذلك تعرفي على تلك الكريمات والطرق والوصفات وإختاري ما يناسلك منها.

كريم تكبير الثدي في اسبوع

كريم ناتشورافل Naturaful

يعد هذا الكريم أحد وأفضل الكريمات التي تعمل على تكبير الثدي بسرعة وذلك بفضل مكوناته الطبيعية والتقنية المصنع بها التي تعمل على تكبير الثدي بسرعة، حيث يتكون الكريم من مزيج من الأعشاب الطبيعية ومستخلصات من مواد طبيعية، تعمل تركيبة هذا المنتج على تحفيز النمو للخلايا الجديدة للغدد الثديية، حيث يستجيب الجسم لهذا المنتج بنفس الطريقة والأسلوب الخاص بعملية كبر الثدي تبعاً لعملية البلوغ.

يعمل الكريم على تحفيز نمو الأنسجة الغدية في المناطق الخاصة بمستقبلات نمو الثدي، وتم خضوع هذا المنتج للعديد من الفحوصات في مختبرات العناية بالجسم والتجميل في الولايات المتحدة، حيث تم التأكد من جودة المنتج وكونه آمن للإستخدام، ولاقى الكثير من الرواج والتسويق عن طريق وسائل الإعلام عن مدى فاعليته وجودته في عملية تكبير الثدي بشكل فعلى.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

طريقة الإستخدام

للوصول للتأثير الأمثل من إستخدام الكريم يفضل وضعه مرتين يومياً على منطقة الثدي بشكل كامل، ويفضل دهان الكريم بعد الإستحمام بماء ساخن حيث يكون مسام الجلد نضيفة ومتفتحة فيتمكن الجلد من إمتصاص الكريم بسهولة، كما أن عملية الدهان تحفز من الدورة الدموية للجسم بشكل عام، ويفضل المواظبة على إستخدام الكريم لفترات طويلة منتظمة للحصول على النتيجة المثالية المطلوبة.

كريم تكبير الثدي

كريم تكبير الثدي والارداف

كريم جلوتي بوت Gluteboost Butt

يعمل هذا المنتج على شد الأرداف والثدي ورفعهم والحد من ترهلاتهم، ويعمل على الحد من ظهور علامات التمدد على الجلد والسيلوليت، ويعد هذا المنتج فعال للغاية حيث يحتوي على زيوت طبيعية في مكوناته مثل زبدة الشيا والألوفيرا، فتعمل تلك المواد على تنعيم الجلد ومنحه نتائج فعالة وسريعة، وتظهر مع الإستخدام لأول شهر، ويحافظ على الجسم من علامات التمدد والمساعدة في الشد والتكبير للثدي والأرداف.

كريم تكبير الثدي

طرق أخرى لتكبير الثدي

ممارسة التمارين الرياضية

تعد ممارسة التمارين الرياضية من الأمور التي تساعد في عملية تكبير الثدي، وكذلك عمل هذه التمارين بسيطة فهي معتمدة على حركة الذراعين وحركة الكفين، حيث تساعد تلك التمارين على تحريك الأنسجة والعضلات في الجسم وخاصة في منطقة الثدي، وتلك العملية من التمارين تساعد الجسم في الحصول على ثدي أكبر ومشدود، ويتم عمل التمرين من خلال الآتي :

يتم الإتكاء على الحائط مع دفع الحائط وتحريك الذراعين صعوداً وهبوطاً، مع الحرص على شد الجسم خلال عمل التمرين والتركيز على شد الصدر بشكل رئيسي، يتم عمل التمرين في مجموعات مع العدد 10 مرات ثم الإسترخاء قليلاً ثم معاودة عمل التمرين لمدة نصف ساعة يومياً، مع الحفاظ على تكرار التمرين في أوقات ثابتة أسبوعياً للحصول على جسم ممشوق ومثالي وثدي أكبر ومشدود.

كريم تكبير الثدي

تدليك الثدي

بناء على دراسة أجريت في المعهد التيلاندي للطب البديل، حيث تشير تلك الدراسة إلى أنه عملية تدليك الثدي المنتظم تعمل على تكبير وزيادة حجم الثدي، وتفيد عملية التدليك بشكل رئيسي في عمليتين حيث تعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية لتلك المنطقة من الجسم، والمساعدة في تمدد الأنسجة الموجودة داخل الثدي فذلك يجعلها تبدو أكثر كبراً وثباتاً.

ويتم إستخدام الزيوت في تلك العملية مثل زيت اللوز وزيت الزيتون، وتتم عملية التدليك من خلال دهان الصدر بالزين مع التدليك في حركة دائرية مدة لا تقل عن نصف ساعة مع تكرار العملية في الصباح والمساء بشكل دوري ومستمر للحصول على فارق والشعور بالإختلاف.

كريم تكبير الثدي

وصفات طبيعية لتكبير الثدي

الحلبة

تعمل الحلبة على زيادة حجم الثدي لأنها من ضمن مكونتها الطبيعية الأستروجين الموجود في النباتات، فيعمل على تحفيز الهرمونات في الجسم التي تعمل على زيادة حجم الثدي، وإضافة إلى ذلك يمكن أن تساعد الحلبة في زيادة الحليب لدى السيدات المرضعات.

حيث يتم خلط ربع كوب من الحلبة المسحوقة مع قليل من الماء حتى الوصول لعمل عجينة، بعد ذلك يتم وضع العجينة على الثديين وتدليكهما بلطف، ثم ترك العجينة على الجسم لمدة ربع ساعة ثم شطف الجسم بماء فاتر، يتم عمل هذا الخليط وإستخدامه مرتين خلال اليوم صباحاً ومساء للحصول على نتائج فعالة، والإستمرار والمواظبة عليه بشكل أسبوعي، وهناك خيار آخر حيث يمكن تدليك الجسم بزيت الحلبة بدلاً من إستخدام الخليط.

كريم تكبير الثدي

زيت جنين القمح

يستخدم هذا الزيت لتكبير الثدي وجعله أكثر جمالاً، حيث يعمل على زيادة تدفق الدم وتنشيط الدورة الدموية إلى الثدي ولذلك لمساعدة الثديين في الحصول على الأكسجين لعملية التمثل الغذائي السليم للجسم، وإضافة إلى ذلك فإن زيت جنين القمح غني بفيتامين E الذي يعمل على شد الجسم ومنع الترهل، والحفاظ على صدر مشدود لفترات طويلة.

يتم تدليك الثدي ببضع قطرات من زيت الجنين مع تدليك الجسم في حركات دائرية منتظمة لمدة ربع ساعة، ثم ترك الزيت على الجسم لمدة نصف ساعة، ثم غسل الجسم بعدها بماء دافئ، يتم تكرار هذه العملية بشكل دوري لمدة شهر أوحتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

كريم تكبير الثدي

بذور الشمر

تحتوي بذور الشمر على قدر كبير من مركب الفلافونويد، حيث يزيد ذلك المركب من هرمون الإستروجين داخل الجسم، ويعزز من عملية النمو للأنسجة الخاصة بالثدي، كما أنه يساعد الأمهات المرضعات تناول بذور الشمر على زيادة إنتاج الحليب لديهم.

يتم تسخين ملعقة كبيرة من زيت كبد الحوت مع مقدار ملعقتين من بذور الشمر في وعاء وترك البذور حتى يتحول لونها إلى الأحمر، ثم يتم تصفية الزيت من البذور والقيام بدهان الثديين بالزيت مع التدليك لمدة ربع ساعة، ثم ترك الزيت على الجسم لمدة نصفة ساعة ثم الإغتسال بماء دافئ، يفضل تكرار هذه العملية مرتين يومياً لمدة شهر للحصول على نتيحة فعالة، ويمكن تناول بذور الشمر كشراب من خلال غلي ملعقة من البذور في كوب ماء ساخن.

بذور الشمر

تناولنا خلال الموضوع أفضل كريم تكبير الثدي حيث طرحنا العديد من المنتجات الهامة والمشهورة في الأسواق، كما قدمنا العديد من الطرق الطبيعية لتكبير الثدي دون إستخدام كريمات، وكذلك عرضنا أهم الوصفات الطبيعية التي يمكن عملها بمفردك وإستخدامها لتكبير الثدي، إختاري من بين تلك الطرق والوصفات والمنتجات ما يناسبكِ، وجربيها بنفسك في المنزل وأخبرينا برأيك عن فاعليتها في التعليقات.

الخلاصة

تحلم الكثير من الفتيات بثدي أكبر لكن تخشي من عمليات التجميل، لذا قدمنا لكي كريم تكبير الثدي المتوفر بالأسواق كحل بديل، لكن عليكي أيضاً تجربة الوصفات الطبيعية كتدليك الصدر بزيت جنين القمح أو منقوع الحلبة بالإضافة لممارسة بعض التمارين الرياضية التي لها تأثير كبير في زيادة حجم الصدر.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة