كريم moonlight للبشرة - فوائد كريم مون لايت للبشرة وطرق استخدامه

كريم moonlight للبشرة - فوائد كريم مون لايت للبشرة وطرق استخدامه

آخر تحديث : السبت ٢٥ يوليو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

أصبح كريم moonlight للبشرة هو حديث جميع السيدات التي تَرغب في القضاء على جميع مشاكلها سواء مع البشرة أو بالمناطق الحساسة، لأنه يحتوي علي كل المُميزات التي تَبحث عنها الفتيات والسيدات في كريم التَفتيح فسعره في تناول الجميع، ويَقوم بالتفتيح بطريقة آمنة ويُعالج جميع المشاكل في وقت قياسي، لذا تابعينا الآن وسَنتعرف سويًا كل المعلومات حوله.

كريم moonlight للبشرة

يَعمل كريم moonlight للبشرة على تَعزيز صحة البشرة أثناء عملية التفتيح والقضاء على المشاكل والعيوب بَفضل تَركيبته العُشبية التي تُساهم في تَرطيب البشرة، وتُحافظ على مُرونتها، بَعكس ما تَفعله الكريمات الأخرى، والمُميز أن ما يَقوم به الكريم هو إعادة نضارة ولون البشرة بشكًل آمن.

فوائد كريم moonlight للبشرة ومكوناته

يَتكون كريم مون لايت moonlight من مكونات طبيعية هي خلاصة التوت البري، وخلاصة البقدونس، وخلاص العرقسوس، وكلً منهم له فوائده الرائعة، ولعل تلك التَركيبة هي السبب في رائحته التي تَشكو منها أغلب الفتيات فقالت أحداهن (أنها مُزعجة)، في حين قالت الأخرى أنها (أشبه رائحة الصابون النفاذة)، وعلى الرغم من ذلك فإن قوامه خفيف وغير دهني، ويَحتاج فقط للقليل من الوقت حتى يَتم امتصاصه بالكامل.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

فوائد خلاصة التوت البري (البير بيري) للبشرة

يَحتوي على مكونات تُساعد في تَفتيح البشرة بنسبة 100%، عندما يَتم استعماله مع المُداومة تَتَلاشى كل آثار الحبوب، ويَقضي على الاسمرار بَفضل مواده المُضادة للأكسدة، بالإضافة إلى أنه يُعطي للبشرة الإشراق، والنضارة، كما أنه تَم تَسجيل نتائج كبيرة له في التَخلص من البقع الداكنة، وآثار الشمس خاصًة عند مزجه مع خلاصة العرقسوس.

كريم moonlight للبشرة

فوائد خلاصة البقدونس (البرسلي) للبشرة

يَحتوي البقدونس على مجموعة من المُركبات التي تٌساهم في تَفتيح لون البشرة، مثل فيتامين ج وفيتامين سي وكلاهما مُهمان في تَفتيح لون البشرة، بالإضافة إلى أنهما يُحفزان على إنتاج الكولاجين مما يؤدي إلى الحصول على بشرة رائعة وخالية من التَجاعيد أو الاسمرار، كما أنه يَقضي على آثار البقع الداكنة، وعندما يَتم خلطه مع المكونات الأخرى بالكريم يٌصبح ذو قوة ثلاثية قادرة على أن تُساعد في الحصول على طبقة جديدة للبشرة خالية من البقع والاسمرار.

فوائد خلاصة العرقسوس للبشرة

يُعرف العرقسوس في الآونة الأخيرة أنه كلمة السر في تَفتيح البشرة، حيث أثبت نتائج هائلة حتى أن أغلب شركات التَجميل جعلته واحد من المكونات الأساسية في علاج الاسمرار ولتَفتيح البشرة، حيث يَعمل على اختراق طبقات البشرة، ويُساهم في تَدمير المٌسببات لتَظهر البشرة نضارة وإشراقة فائقة، كما يُعالج جميع المشاكل التي لها علاقة بالتقدم في العمر.

استخدامات كريم moonlight للبشرة

بفضل مكوناته المفيدة أصبحت استخدامات كريم مون لايت كثيرة مثل:

  • له قدرة كبيرة في علاج اسمرار البشرة، والعمل على تَوحيد لونها.
  • يُعطي البشرة نضارة فائقة مع الاستمرار في استعماله لأنه يُظهر الطبقة الأساسية من البشرة.
  • يُساعد المرأة الحامل في القضاء على كلف الحمل بفاعلية كبيرة.
  • يُعالج جميع الآثار التي تَنتج من الإصابة بالأمراض الجلدية.

أعطى نتائج مُبهرة في التخلص من اسمرار المناطق الحساسة مثل منطقة تَحت الإبط، والكوعين، والركبتين، واليدين، ولكن شرط الاستمرار في استعماله مرتين باليوم.

كريم moonlight للبشرة

هل يُستخدم مكونات كريم moonlight للبشرة لعلاج الحروق والهالات السوداء؟

  • لم يُعطى الكريم أي نتائج ناجحة عند استعماله على الحروق، لذا لا يُمكن أن يَكون علاجًا فعالًا للحروق، حتى وإن كانت مكوناته طبيعية، فيُمكن استعمال كريم ميبو للحروق.
  • وكذلك الهالات، تلك المنطقة تَحتاج للتعامل بشكل لطيف حتى لا تَتفاقم مشكلة الهالات السوداء، ولأنها تَحتاج أيضًا لعلاج بطريقة مُختلفة فالأمر لا يَتوقف عند استعمال كريم تَفتيح وحسب، وعند استعماله في علاج الهالات السوداء لم يُعطي أي نتائج مٌبشرة لاستعماله.

هل يُمكن استعماله لعلاج حب الشباب وعلاج آثاره؟

بعد استعماله لمدة شهرين مُتتالين من قَبل بعض الفتيات التي تٌعاني من حب الشباب وآثاره المُزعجة، لم يُعطي أي نتيجة، لأنه لا يَحتوي على مكونات تٌساهم في حل تلك المشكلة، أو على الأقل تَمنع من ظهورها مرة أخرى، فيُمكن استعماله مع كريم أكرتين الذي يَقوم بدور التَقشير والحصول على طبقة جلد أخرى جديدة، حتى آثار حب الشباب القديمة لم يَستطع القضاء عليها.

طريقة استخدام كريم مون لايت للبشرة

  • من أجل الحصول على النتائج المرغوبة في فترة قصيرة يَجب استعمال الكريم مرتين مرة صباحًا ومساءً، والاستمرار على ذلك لمدة شهر، ويُمكن استعماله بتلك الطريقة لفترة أطول أو تَخفيفها مرة واحدة فقط قبل الخلود للنوم.
  • يَجب الحرص على أن تَكون البشرة نَظيفة تمامًا، ويُفضل بعد القيام بحمام بخار أو غسيل البشرة بالماء الدافئ لتَفتيح المسام ثم وضع طبقة خفيفة من الكريم وتَدليكها بحركات دائرية خفيفة، ثم يُترك حتى صباح اليوم التالي.

كريم moonlight للبشرة

موانع استعمال كريم moonlight للبشرة

مثله مثل أي كريم يُطبق على البشرة أو على الجلد يُوجد بعض الحالات لا يُستخدم فيها على الإطلاق مثل:

  • لا يُمكن استعماله على الحبوب المُلتهبة مثل حب الشباب الجديد والذي يَحتوي على مواد ذهنية، يُمكن أن يَتسبب في تَفاقم الحالة.
  • يَحذر استعماله على الماكياج قد تَتفاعل مكوناته معه وتٌسبب تَهيج بالبشرة.
  • لا يُسمح باستعماله مع أي نوعًا من الكريمات الأخرى، ولا يُمكن خلطه أيضًا وإدخاله في تَركيبة كريمات دون استشارة الصيدلي أو الطبيب.
  • حتى وإن كانت مُكوناته طبيعية فهو لا يَحتوي على مواد تَحمي من أشعة الشمس، أو يُمكن الخروج به لذا لا يُمكن وضعه والتعرض لأشعة الشمس به.

الآثار الجانبية لـــ كريم moonlight للبشرة

قد تَظهر بعض الآثار الجانبية وهي أقل شيوعًا فقط تَظهر عند استعمال الكريم بطريقة خاطئة مثل:

  • الشعور بالحكة.
  • في حالة استعمال كمية كبيرة من الكريم أو مرات مُتتالية قد يَظهر بعض الاحمرار في البشرة.
  • من تُعاني من حساسية تَجاه بعض المكونات للكريم قد يَظهر لديها بعض من ردود الفعل مثل التهابات والاحمرار.

حجم وسعر كريم moonlight للبشرة

  • يأتي الكريم في أنبوبة بها 50 جم، وسعره 45 جنيه مصرى فقط لا غير.
  • الشركة المُنتجة: الشركة الدولية (شركة السيسي إنترناشيونال).

كريم moonlight للبشرة

" كريم moonlight للبشرة يَحتوي على تَركيبة فريدة تُساعد في تَحسين وتَعزيز صحة البشرة وعلاج الاسمرار من الخفيف للمتوسط.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة