قبل استخدامها... كل ما تريدين معرفته عن الديرما رولر

قبل استخدامها... كل ما تريدين معرفته عن الديرما رولر

آخر تحديث : الإثنين ١٦ أكتوبر ٢٠١٩

الحصول على بشرة نقية ومشرقة واحد من أحلام جميع الفتيات وترغبن في تحقيقيه بشتى الطرق، فبعد تجربة الكثير من الماسكات الطبيعية والوصفات المتعارف عليها لعلاج الحبوب والكلف والمسام الواسعة وغيرها من مشاكل البشرة والتي قد تؤتي بنتائج مُرضية أو أو لا تؤثر في شىء تم التوصل إلى جهاز "الديرما رولر" للتخلص من هذه المشاكل بشكل نهائي وسريع.

الديرما رولر هي واحدة من أدوات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة التي ظهرت مؤخراً في عالم الطب التجميلي، وتكون عبارة عن شكل اسطواني به مجموعة من الإبر الرفيعه مصنوعة من التيتانيوم أو الاستانلس، تخترق الطبقة الأولى من الجلد بعمق يتراوح بين 1 إلى 2 ملي وذلك لعلاج حب الشباب وآثاره وكذلك الكلف والتصبغات الناتجة عن التعرض للشمس بكثرة وعلامات التمدد البيضاء أو الحمراء على الجلد ، أما إذا كان استخدامها لتجديد نضارة الوجه والتخلص من الجلد الميت والاعتماد عليها كروتين لتحسين صحة البشرة ونضارتها فيكفي أن يكون طولها من نصف ملي فقط.

أثناء تمرير الديرما رولر على بشرتك عليكي التأكد أنها نظيفة تماماً وخالية من الشوائب والأوساخ التي تنتج بفعل التعرض للهواء والأتربة، وعليكي أيضاً عزيزتي تحضير السيروم أو الكريم المغذي المناسب لنوع بشرتك، وفيفصل أن يكون مستحضر العناية بالبشرة الخاص بكي يحتوي نسبة عالية من الفيتامينات لأم البشرة في هذه الحالة ستكون في أفضل حالتها لامتصاص الفيتامين الذي سيعمل على إعادة تحفيز الكولاجين ليتم إنتاجه في طبقات الجلد الداخلية ويحسن من مظهر البشرة.

أفضل طريقة لاستخدام الديرما رولر

أولاً : ضعي أداة الديرما رولر في الكحول قبل استخدامها لتعقيمها من أي جراثيم قد تكون متعلقة بها.

ثالثاً : حركي الديرما رولر من أعلى إلى أسفل ومن اليمين إلى اليسار برفق دون الضغط على بشرتك، ويمكنك وضع كريم مخدر إذا كنتي لن تتحملي الشعور بالألم .

رابعاً : في الجلسة الأولي للديرما رولر ستجدين نقاط قليلة من الدم على بشرتك وسيزداد معدل ظهوره على بشرتك في المرات التالية، عليكي أن لا تنزعجي وتقومي بمسح الدم بقطنه.

خامساً: في حالة ظهور الدم بشكل كبير عليكي تعقيم الديرما رولر مرة أخرى قبل وضعها في الجراب الخاص بها.

نضارة البشرة

قد تقعين في بعض الأخطاء التي تؤدي بشرتك أثناء أو بعد انتهاء جلسة الديرما رولر، لذلك احذري هذه التفاصيل.

أولاً: تجنبي الضغط بقوة على بشرتك بإبر الديرما رولر لأن ذلك قد يؤذيها ويعرضها للإرهاق وقد تحصلين على نتائج عكسية.

ثانياً: من الخطأ وضع مكياج بعد جلسة الديرما رولر، فعلى الأقل مرري 24 ساعة قبل استخدام مستحضرات التجميل.

ثالثاً: أداة الديرما رولر مثل فرشاة الأسنان الخاصة بكي، عليكي استخدامها بمفردك وتغييرها كل ثلاثة أشهر على الأقل وذلك لأن تكرار استخدامها ومشاركتها مع أشخاص آخرين قد يؤدي إلى تلوث بشرتك.

رابعاً: تجنبي استخدام الماء الساخن والكريمات والمناديل المعطرة وذلك لأن بشرتك ستكون شديدة الحساسية في هذه الفترة.

خامساً : إذا كنتي ستتعرضين للشمس في وقت قريب من انتهاء الجلسة، عليكي استخدام واقي الشمس الخاص بكي حتى لا تلتهب بشرتك.

سادساً: احرصي على أن تكون المدة بين كل جلسة والآخرى مدة كبيرة لا تقل عن 4 إلى 6 أسابيع.

تستخدم الديرمار رولر لعلاج مشاكل تساقط الشعر، فهي تعمل أيضاُ على تحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس، لكن يُفضل استخدامها تحت إشراف الطبيب حتى لا تعرضي فرورة رأسك لجروح دون قصد.

استخدام الديرما رولر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة