شامبو برت - تعرفي على كل ما يخص الشامبو وطرق استخدامه

شامبو برت - تعرفي على كل ما يخص الشامبو وطرق استخدامه

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

إن شعر المرأة هو سر جمالها، ولهذا تبحث المرأة عن أفضل عناية للشعر، ومن أفضل أنواع الشامبو المستخدم للعناية بالشعر هو شامبو برت بلاس وسوف نتحدث عن أنواع الشامبو مثل برت بلاس باللوز Pert Plus with Almon Oil وبرت بلاس ضد القشرة pert plus anti-dandruff shampoo وأهم فوائد الشامبو للشعر.

شامبو برت

من المعروف أن هذا النوع من الشامبو أشهر أنواع الشامبو المتوفرة في السوق المصري، وتتعدد أنواع شامبو بيرت بلاس pert plus بحيث تتناسب مع نوع الشعر، كما يعمل شامبو بيرت بلاس على تنظيف الشعر من الجذور حتى الأطراف، ومن أشهر أنواع شامبو بيرت بلاس:

  • شامبو بالعسل Pert Plus Shampoo Honey Extracts
  • شامبو للشعر الجاف Pert Plus Moisturizing
  • شامبو بالزيوت الطبيعية Pert Plus Shampoo Oil Extracts
  • شامبو بالحناء Pert Plus Shampoo Henna Extracts
  • شامبو ضد القشرة Pert Plus anti-dandruff
  • شامبو باللوز Pert Plus with Almond oil
  • شامبو بالزنجبيل Pert Plus with Ginger extract

وسوف نتحدث عن كل نوع من الأنواع فيما يلي:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أولًا: شامبو برت بلاس بالعسل

شامبو بيرت بلاس بخلاصة العسل Pert Plus Shampoo Honey Extracts من وحي الخلطات الطبيعية للشعر العادي حيث يترك الشعر ناعم الملمس، كما يعزز أيضًا لمعان شعرك الطبيعي المتألق، كما يمتلك شامبو بيرت بلاس بخلاصة العسل مجموعة من الخصائص المغذية والمرطبة والمنعمة للشعر، حيثي يترك الشعر ناعمًا وسلسًا وسهل التسريح.

طريقة استخدامه

قومي بوضع كمية قليلة من شامبو بيرت بلاس بخلاصة العسل على الشعر المبلل، ثم قومي بتدليك الشامبو على الشعر لمدة خمس دقائق ثم قومي بشطفه بالماء، ثم كرري العملية عند الحاجة.

سعر شامبو بيرت بلاس بالعسل في السوق المصري

يصل سعر عبوة شامبو بيرت بلاس بالعسل الـ 400 ملل في السوق المصري إلى 35 جنيه مصري فقط، بينما عبوة الـ 600 ملل يصل إلى سعر 45 جنيه مصري فقط.

شامبو برت

ثانيًا شامبو بيرت بلاس بخلاصة زيت الزيتون للشعر الجاف

توارثت المرأة المصرية والعربية زيت الزيتون وإضافته إلى معظم خلطات الشعر لتمنح الشعر التغذية والترطيب، ولذا فشامبو بيرت بلاس بخلاصة زيت الزيتون التقليدية Pert Plus Olive Oil Extracts وصفة عصرية تغذي شعرك وتحميه من التلف حتى بعد استخدام صبغة، ويترك الشعر ناعمًا وأملس.

ملحوظة

يجب التحذير على عدم دخول الشامبو في العينين، وإذا دخل الشامبو في العينين تغسل العينان بالماء البارد، ويحفظ الشامبو في مكان جاف وبارد.

سعر شامبو بيرت بخلاصة زيت الزيتون في السوق المصري

يصل سعر عبوة شامبو بيرت بلاس بخلاصة زيت الزيتون للشعر الجاف الـ 400 ملل في السوق المصري إلى 30.5 جنيه مصري فقط، بينما عبوة الـ 600 ملل يصل إلى سعر 42 جنيه مصري فقط.

شامبو برت

ثالثًا شامبو برت بلاس بالزيوت الطبيعية

برع العرب في تحضير خلطات الزيوت التقليدية وأثبتوا فاعليتها، ولذا استوحت بيرت وصفة جديدة تتكون من خلاصة الزيوت الطبيعية

Pert Plus Shampoo Oil Extracts التي تعتني بجمال الشعر وتحافظ على لمعانه وترطيبه حيث يساعد على تغذية الشعر ليبقى بغاية النعومة وتقوية الشعر وإزالة التجعيدات ويمنع تكسره، ويوفر الترطيب اللازم للشعر المنهك والمضغوط.

سعر شامبو بيرت بلاس بالزيوت الطبيعية في السوق المصري

يصل سعر عبوة شامبو بيرت بلاس بخلاصة الزيوت الطبيعية الـ 400 ملل في السوق المصري إلى 35 جنيه مصري فقط، بينما عبوة الـ 600 ملل يصل إلى سعر 45 جنيه مصري فقط.

شامبو برت

رابعًا شامبو بيرت بلاس بالحناء

الحناء من المواد التي رافقت المرأة المصرية منذ القدم وتميز شعرها بالجمال والقوه والنعومه، ولذا قامت بيرت بلاس باستخدام خلاصة الحناء في صناعة شامبو Pert Plus Shampoo Henna Extracts الذي يعمل على تقوية بصيلات الشعر وتعزيز كثافة الشعر وإضافة بعض المكونات الطبيعية التي تعمل على تغذية ألياف الشعر وتحميه من التلف والتمشيط.

فوائد الحناء للشعر

هناك العديد من الفوائد التي جعلت بيرت بلاس تستخدم الحناء في صناعة شامبو يعمل على تقوية الشعر ونعومته، ومن أهم هذه الفوائد:

  • تحفز نمو الشعر وتزيد من كثافته.
  • تعالج قشرة الرأس وتمنع من ظهوروها.
  • تلون الشعر بشكل طبيعي وتخلصك من الشعر الأبيض.
  • تقلل من حكة فروة الرأس وذلك لأنها تحتوي على مواد مضادة للفطريات والبكتريا والميكروبات المختلفة المسببة لحكة الرأس.
  • تعمل على علاج تقصفات أطراف الشعر لاحتوائها على مغذيات طبيعية للشعر.
  • تقلل من المظهر الزيتي اللامع للشعر الدهني.
  • تنقي فروة الرأس من الميكروبات.
  • تعطي الشعر مظهرًا لامعًا وصحيًا.
  • تعالج العديد من أمراض الشعر مثل أمراض الأكزيما ومرض الجرب والالتهابات الفطرية.

سعر شامبو بيرت بلاس بالحناء في السوق المصري

يصل سعر عبوة شامبو بيرت بلاس بالحناء للعبوة الـ 400 ملل في السوق المصري إلى 35 جنيه مصري فقط، بينما عبوة الـ 600 ملل يصل إلى سعر 45 جنيه مصري فقط.

شامبو برت

خامسًا شامبو برت بلاس ضد القشرة

شامبو بيرت بلاس بخلاصة زيت جوز الهند والليمون ضد القشرة من وحي الخلطات الطبييعة Pert Plus Shampoo Anti Dandruff ، حيث يعمل زيت جوز الهند على إضفاء لمسة حريرية بينما الليمون يعمل على تنظيف الشعر من القشرة والتخلص منها، ومع الاستعمال المنتظم للشامبو سوف تحصلين على شعر ناعم لامع خالي من القشرة.

سعر شامبو بيرت بلاس بخلاصة زيت جوز الهند والليمون ضد القشرة في السوق المصري

يصل سعر عبوة شامبو بيرت بلاس ضد القشرة للعبوة الـ 400 ملل في السوق المصري إلى 35 جنيه مصري فقط، بينما عبوة الـ 600 ملل يصل إلى سعر 45 جنيه مصري فقط.

سادسًا شامبو بيرت بلاس باللوز

يستخدم زيت اللوز منذ القدم في معالجة شعر المرأة، ولذا صممت بيرت بلاس شامبو بخلاصة اللوزPert Plus Shampoo with Almond extract يعمل على تقوية الشعر من الجذور وحتى الأطراف ويمنح الشعر العناية المتوازنة ويعزز لمعانه الطبيعي المتألق، حيث أن تركيبته تتغلغل في عمق الشعر وتلاطفه خصلة خصلة ويمنح الشعر نعومة وجمال.

سعر شامبو بيرت بلاس باللوز في السوق المصري

يصل سعر عبوة شامبو بيرت بلاس باللوز للعبوة الـ 400 ملل في السوق المصري إلى 35 جنيه مصري فقط، بينما عبوة الـ 600 ملل يصل إلى سعر 45 جنيه مصري فقط.

شامبو برت

سابعًا شامبو بيرت بلاس بخلاصة الزنجبيل ضد تساقط الشعر

صممت بيرت شامبو بخلاصة الزنجبيل Pert Plus ShampooGinger Extracts لحماية الشعر من التساقط حيث يعمل الزنجبيل على تقوية الشعر وجعل الشعر أكثر ليونة وأكثر لمعانًا، كما يحافظ على فروة رأس صحية نظيفة وخالية من القشرة ويجعل الشعر أكثر امتلاء وكثافة.

سعر شامبو بيرت بلاس ضد تساقط الشعر في السوق المصري

يصل سعر عبوة شامبو بيرت بلاس بخلاصة الزنجبيل ضد تساقط الشعر للعبوة الـ 400 ملل في السوق المصري إلى 30 جنيه مصري فقط، بينما عبوة الـ 600 ملل يصل إلى سعر 42 جنيه مصري فقط.

فوائد شامبو بيرت بلاس للشعر

إن استخدام أحد أنواع شامبو بيرت بلاس بشكل دوري يساعد في العديد من الأمور، من أهمها:

  • إزالة المواد الكيميائية المتراكمة على فروة الرأس والتخلص من الأوساخ التي تتراكم على الشعر نتيجة استخدام مستحضرات العناية بالشعر وتصفيفه.
  • إزالة الطبقة الدهنية المتراكمة على الطبقة العلوية من فروة الرأس مما يسمح للشعر بالنمو والتنفس.
  • يعمل على منع الشعر من التلف نتيجة الكلور الموجود في الماء او في حمامات السباحة، ولذا يفضل استخدام الشامبو بعد الخروج مباشرة من حمام السباحة ليخلص فروة الرأس من الكلور الذي يمكن أن يتراكم عليها ويتلف الشعر.
  • استخدام الشامبو كعلاج ما قبل تلوين وصبغ الشعر حيث يضمن عدم وجود أية زيوت طبيعية متراكمة أو مواد كيميائية من الممكن أن تمنع ثبات اللون على الشعر.
  • يساعد في استفادة الشعر من مستحضرات العناية بالشعر حيث يخلص شعرك من المواد المتراكمة عليه فيكون جاهزًا لامتصاص مستحضرات العناية بالشعر.

ملحوظة: جميع الأسعار الواردة في الموضوع تم تحديثها حتى أغسطس 2020.

بعد التعرف على أنواع شامبو برت بلاس Pert Plus Shampoo يجب تحديد نوع شعرك واختيار نوع الشامبو المناسب لشعرك، واستخدام الشامبو بشكل مستمر ودوري للحصول على الشعر الناعم اللامع، وننتظر منك مشاركتنا تجربتك في التعليقات.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة