كيف اسعد زوجي ؟

كيف اسعد زوجي ؟

آخر تحديث : الثلاثاء ٠٩ نوفمبر ٢٠١٩

السعادة الزوجية ليست في الفراش فقط، و"ستات دوت كوم" تجيبك اليوم على سؤال كيف اسعد زوجي بشكل بسيط وسهل، فالزواج علاقة بسيطة وليست معقدة كما تتصورين.

في بداية الزاوج، تكون العلاقة بين الزوجين بها الكثير من الخلافات والأمور الجدالية بين الطرفين، ولذلك تلجأ الفتيات إلى أسئلة البعض، ومن الممكن أن يقدم لها نصائح غير مجدية، وتتسبب في مشاكل أكثر، اليوم عزيزتي سنخبرك بتفاصيل يعشقها الرجل ويتمنى أن تكون لديك.

كيف اسعد زوجي .. التفكير قبل الحديث

يعتبر النقاش من أهم النقاط الجدالية بين الزوج والزوجة، وفي كثير من الأحيان تتحدث الزوجة بتلقائية مع زوجها بدون تفكير في الكلمة، التي يعتبرها الزوج مشكلة كبيرة بالنسبة له.

ننصحك عزيزتي بالتفكير ماليًا في الكلام قبل التحدث به، واختيار الكلمات التي يفضلها زوجك حين تتعاملين معه، مع الاهتمام بمشاعره دائمًا، وعدم المساس بجرح هذه المشاعر.

الاستيقاظ مبكرًا

كيف اسعد زوجي

يفضل الزوج، أن تستيقظ زوجته قبله مبكرًا، لكي تقوم بإعداد وجبة الإفطار له، وكذلك تجهيز الملابس التي سيقوم بارتدائها قبل أن يذهب إلى عمله، ومساعدته في جمع الأوراق الخاصة به.

وفي حالة وجود أطفال، يجب أن يتم إيقاظهم كذلك، لتناول الإفطار في جو أسري يعشقه الزوج دائمًا، كما أنه من الرائع أن تيقظي زوجك بشكل جيد وعلى أخبار سعيدة، ويتم تأجيل أي مناقشات جدالية إلى فترة أخرى، حتى تتجنبين المشاكل معه.

نظافة المنزل باستمرار

عش الزوجية هو طريق لإسعاد زوجك، ولذلك يجب على النساء الاهتمام بالمنزل بشكل مستمر، فهو يفضل أن يري المنزل مرتب نظيف لأن ذلك يعطي له طاقة إيجابية وسعادة كبيرة جدًا، فاحرصي على أداء ذلك دائمًا.

اهتمي كذلك بالمعطرات التي يحبها زوجك، وقومي بوضعها باستمرار في المنزل، فعل هذه الأمور باستمرار ستجعله سعيد بالطبع، وفي حالة كنتِ متعبة في يوم من الأيام من الممكن أن يطلب منك هو أن يقوم بعمل ذلك بنفسه، ويزداد المودة والحب بينكما.

تجنب الجدال

يكره الرجل الجدال بكل شكل من الأشكال، فهو لا يريد أن يعرف أخبار صديقتك التي ستتزوج قريبًا، كل هذه التفاصيل لاتعنيه في شئ، هو فقط يريد المعلومة ملخصة بدون تفاصيل.

يجب عند التعامل مع الزوج، إعطاء المعلومات بشكل ملخص له، ويجب أن تكون هذه المعلومات هامة له وليس لكِ فقط، وفي حالة إعجابه بأي موضوع تتحدثين فيه معه، سيطلب منك تفاصيل حوله، وإذا لم يطلب يجب أن تتأكدي أن هذا الأمر لا يشغل باله من الأساس.

مشاركة الزوج هواياته المفضلة

كيف اسعد زوجي

لدي الرجل بعض الاهتمامات والهوايات التي يعشقها ويحب عملها، يجب أن تلاحظي هذه الأشياء وتقومي بعملها على الفور دون طلبه، فما أجمل من رؤية مباراة كرة قدم مع زوجك، ولكن تجنبي الأسئلة المستفزة أثناء مشاهدة المبارة.

إذا كان يحب زوجك مشاهدة نوعية خاصة من البرامج شجعيه على ذلك، بدلًا من أن تقومي بتوبيخه دائمًا لكثرة مشاهدة مثل هذه البرامج.

مارأيك في لعب مبارة بلايستيشن مع زوجك، سيكون أمر جيد له بالطبع، والأروع أن تنتصري عليه، سيزيده هذا الأمر إصرار حتى يفوز عليكِ.

تحضير المفاجأت

سؤال كيف اسعد زوجي له العديد من الإجابات، ومنها تحضير المفاجأت له باستمرار، فحاولي قدر المستطاع أن تقومي بعمل مفاجأت له، لكن يجب أن تكون هذه المفاجأت مفضلة له، مثل اصطحابه للخارج لمشاهدة فيلم في السينما، الذهاب لحضور مباراة في الاستاد، الاستماع إلى الموسيقي التي يحبها.

هذه الأمور على الرغم من بسطاتها إلا أنها ستجعل زوجك في قمة سعادته، وسيزيد الحب بينكما بشكل لا يوصف.

الابتسامة الدائمة

كيف اسعد زوجي

يجب أن تحاولي قدر المستطاع أن تقومي برسم الابتسامة الدائمة على وجه زوجك، يمكن عمل ذلك بالطبع، فهو بشر مثل أي بشر له أشياء تجعله سعيد، لذلك حاولي مزاجه عندما يكون مزاجه يسمح بذلك.

حاولي تخطيط موعد عشاء مفاجئ يملأه الرومانسية والحب.

محاولة القيام بشئ مختلف جديد لم يقوم بعمله من قبل، هذه الأمور جميعها سترسم على وجه ابتسامة رائعة.

الكلمة الطيبة

من المعروف بالطبع أن الكلمة الطيبة صدقة، فما رأيك أن تقومي بإرسال هذه الكلمة إلى زوجك، على سبيل المثال، إرسلي له رسالة وهو في العمل أخبريه بأي شئ سعيد.

عندما يعود زوجك من العمل أخبريه بأشياء رائعة وسعيدة، مع تجنب إبراز المشاكل له دائمًا، لكن يجب اختيار الوقت المناسب للحديث في ذلك الأمر.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة