كيف تجعلى مظهرك يبدو كالأثرياء حتى وإن كنتِ غير ذلك

كيف تجعلى مظهرك يبدو كالأثرياء ، إليكِ عبر موقع ستات دوت كوم مجموعة من النصائح لتجعلى مظهرك يبدو كالأثرياء حتى وإن كنت غير ذلك، حيث تسعى حواء دائماً لتبقى مميزه ولها طلة خاصة بها، اليوم نقدم لكِ مجموعة من النصائح البسيطة، التي ستجعل مظهرك أكثر أناقة ورقي.

كيف تجعلى مظهرك يبدو كالأثرياء

كيف تجعلى مظهرك يبدو كالأثرياء كيف تجعلى مظهرك يبدو كالأثرياء

القليل الأنيق أفضل من الكثير الرديء

إذا كانت ميزانيتك محدودة وأردتِ أن تظهرى بمظهر مختلف ومتجدد، فلا تقرري شراء الكثير من القطع الرخيصة بدلا من شراء القليل الثمين، اشترى قطعة او اثنين من الملابس الأنيقة المميزة و عند ذهابك مرة أخرى للتسوق اشترى قطعة أخرى أو قطعتين وفي النهاية ومع الوقت ستكون جميع ملابسك أنيقة ومميزة، بدلا من أن تجدى نفسك في النهاية تمتلكين عدة أطقم وكلهم ذو مظهر رديء أو غير قيم.

اشترى القليل من البراندات وقت الخصومات

إذا كانت ميزانيتك تسمح لذلك فانتظرى لآخر فترة الخصومات على الملابس، واشتري قطعتين او أكثر من البراندات المختلفة، ونسقيها مع ملابس رخيصة الثمن، ولكن ذو مظهر قيم، فستضفي على مظهرك الفخامة والأناقة.

النظافة

النظافة من الايمان، وهي عنوان الانسان مهما كانت ماركة ملابسة أو وضعه الاجتماعي أو الاقتصادي، دائماً تأكدي من أن ملابسك نظيفة ومكوية، حذائك لامع ونظيف غير مترب،شنطتك نظيفة ومنمقة، النظافة ليست مكلفة ابداً لكنها تعنى الكثير وتضيف إلى مظهرك الكثير.

يمكنك تفصيل ملابس ذو مظهر متميز ومختلف

التميز شيء جميل ويعطي أناقة أكثر، لا تحاولي التقليد ابداً، احرصي على أن تكون لكِ شخصية مميزة وستايل في الملابس وذوق عام، حاولى البحث عن موديلات ذات شكل جديد ومختلف وفصليها.

الشنطة والحذاء

هي أهم العناصر على الإطلاق التى ستضفي عليكِ مظهر ثري، لذا يجب عليكِ أن تنتقيهم بعناية فائقة، يمكنك شراء ثلاثة شنط فقط ولكن ماركات شهيرة وغالية الثمن ذات ألوان محايدة، الألوان المحايدة هي: ابيض،اسود،هافان،رمادي،بيج، حيث يمكنك استخدامها مع أي ملابس . ونفس الشيء بالنسبة للأحذية وارتدائهم مع جميع أنواع الملابس، لكن المهم أن يكون مظهرهم انيق وثمين، فعادة الأحذية الغالية الثمن تكون مصنوعة من الجلد الطبيعي وتدوم وتعيش طويلاً.

الإكسسوارات

اشترى الاكسسوارات الأنيقة الهادئة البسيطة، وابتعدي تماما عن الاكسسوارات الصاخبة أو المليئة بالتفاصيل،  حيث ان الاكسسوارات الهادئة تضفي على مظهرك الكثير من الأناقة والتميز، وكذلك تضفي مظهراً راقياً ورقيقاً.

اهتمي بأظافرك

لا داعى للمانيكير إذا كنت تحافظين على صلاتك، ولكن فقط قلمي أظافرك وهذبيها لتكون دائماً بمظهر جيد،  وابتعدي تماما عن قضم الأظافر أو تركها طويلة، حيث أن الأظافر الطويلة عادة ما تجذب الأتربة وتبدو دائماً متسخة.

تعلمي الأتيكيت

احرصي على أن تتعلمي الاتيكيت والذوق العام، سواء في طريقة الأكل، واستخدام الشوكة والسكينة، وكذلك اتيكيت الحديث، فلا تستخدمي صوتك العالى أبداً، وتعلمي اتيكيت المشي ايضاً، وطريقة الجلوس الصحيحة، حتى اتيكيت شبكات التواصل الاجتماعي.

تناسق الألوان

الألوان لها درجات مختلفة، تعلمي أى درجات الألوان تناسبك، وتعلمي ايضاً اختيار الشنطة والحذاء بشكل يليق مع الملابس، فاختيار الألوان فن وحس، ودلالة على روحك الفنانة، فهي ملكة قبل أى شىء، لكنها أيضاً مهارة قابلة للإكتساب، سنخبرك سراً يمكنك اتباعه في حياتك، انظرى للألوان في الطبيعة كما خلقها الله، فمثلا لو نظرتي للشجرة ستجدين أن الجذع بني اللون وأن الأوراق خضراء داكنة،والفروع لونها بيج أو موكا أو كافيه، تعلمي من الشجره أن اللون الأخضر الغامق يليق مع اللون البنى ومع اللون البيج والكافيه ايضاً، الطريقة الأخرى هي أن تتطلعي على كتالوجات الالوان وهي متوفرة على مواقع الانترنت. نتمنى ان نكون قد افدناكم، وان كان لديكم أي استفسار أو تعليق يمكنكم أن تتركوه لنا في صندوق التعليقات أسفل الموضوع.

التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

; ;