كيف تختاري الصن بلوك المناسب لكي ولطفلك ؟

كيف تختاري الصن بلوك المناسب لكي ولطفلك ؟

آخر تحديث : الإثنين ١٣ أبريل ٢٠١٩

المحتويات

مع بداية فصل الصيف وتحضيرات الأسرة لقضاء إجازة صيفية في إحدى المدن الساحلية تبدأ رحلة البحث عن كريم واقي الشمس "صن بلوك" الذي يتناسب مع نوع البشرة ويتناسب مع الميزانية الخاص بكي، ولذلك يجب عليكي التركيز أثناء اختيار الصن بلوك حتى لا يسبب لمعان للبشرة أو جفاف، وفيما يلي مجموعة من التفاصيل التي عليكي مراعتها قبل شراء المنتج.

أولاً: نسبة الحماية الموجودة في الصن بلوك عليكي الانتباه لها جيداً، فيجب أن لا تقل عن 30% ولا تزيد عن 50% كحد أقصى.

ثانياً: إذا كان الصن بلوك ستسخدميه فقط أثناء فترة المصيف، فعليكي اختياره مقاوماً للماء لكي يتناسب لنزولك البحر أو حمام السباحة ولاتضطرى لتجديده كل ساعتين.

ثالثاً: عليكي معرفة نوع بشرتك جيداً لكي تختاري ما يناسبها، فإذا كنتي من صاحبات البشرة الدهنية فعليكي اختيار كريم خالي من الزيوت، أما إذا كنتي من صاحبات البشرة الجافة فعليكي اختيار نوع غني بالزيوت والكريمات المرطبة، وصاحبات البشرة الحساسة عليهن اختيار نوع خالي من المركبات العطرية.

رابعاً: في حالة استخدامك للصن بلوك بشكل يومي عليكي اختيار نوع يحتوي على فاونديشن "كريم أساس"، حتى تتجنبي وضع طبقات كثيرة من الكريم على بشرتك.

إذا توجهتي إلى الصيدلية أو إحدى محلات مستحضرات التجميل ستجيدين أنواع متعدده وبأسعار متفاوته وستقعين وقتها فريسة الحيرة، فيما يلي أنواع متعددة من الصن بلوك يمكنك اختيار منها ما يناسبك.

كيف-تختاري-الصن-بلوك-المناسب-لكي-ولطفلك-؟

La Roche Posay & Avene

تعتبر هاتين الماركتين من أفضل ماركات الصن بلوك الموجودة في السوق المصري، ومتاح منهما أنواع متعددة لكي تتناسب نوع بشرتك، أما عن السعر فهو مرتفع إلى حد ما فقد يصل إلى 300 جنيهاً فأكثر.

يتوقف اختيارك لنوع الصن بلوك في ماركتي لاروش أو أفين على نوع بشرتك، فإذا كانت دهنية فعليكي اختيار "فلاود"، وإذا كانت جافة عليكي اختيار "كريمي"، وفي حالة رغبتك استخدام صن بلوك للبشرة والجسم معاً فيمكنك اختيار النوع "ميلكي".

كيف-تختاري-الصن-بلوك-المناسب-لكي-ولطفلك-؟

صن بلوك للأطفال

يجب اختيار نوع صن بلوك مناسب لبشرة أطفالك لأنها في الغالب لن تتحمل الصن بلوك المخصص لأنواع البشرة السابقة، ولذلك تم تحصيص صن نوع للأطفال بتركيبات لطيفة على البشرة.

ومن أفضل أنواع الصن بلوك الموجودة في مصر للأطفال، صن بلوك لونا وبنانا بوت، وبأسعار تبدأ من 40 وحتى 150 جنيهاً وفقاً لنسبة الحماية وحجم العبوة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة