لزق الاكسسوارات على الأسنان يخفي العيوب ويجملها

لزق الاكسسوارات على الأسنان يخفي العيوب ويجملها

آخر تحديث : الخميس ٢٣ يوليو ٢٠١٩

تعلم جميع الفتيات بأن ابتسامتها سر جمالها، لذا يحرصن على نظافة أسنانهن، بإضفاء بعض اللمسات الجمالية عليه، كوضع إكسسوارات على الأسنان، كشرائح مذهّبة فوق الأسنان السفلى أو حبوب سوارفسكي على الأسنان العليا أو حتى سلاسل معدنيّة توضع بين الأسنان.

undefined

ويقدم موقع "ستات دوت كوم"، طرق واستخدامات تلزيق الاكسسوارات على الأسنان لإخفاء العيوب وإظهارها جميلة ومبهرة.

عيوب الأسنان

تستخدم اكسسوارات الأسنان، في حالات بعض العيوب، لإخفائها، فإذا كنت تعانين من بعض العيوب بالأسنان والفكين مثل عدم تناسقها أو تسوسها أو إعوجاج بها أو إصفرارها ، فهنا يمكنك وضع اكسسوار على أسنانك، ولكن احرصي على أن تكون بسيطة وهادئة، حتى لا تلفت النظر غلى هذه العيوب، ووقتها ترتكبى جريمة موضة فى حق نفسك تقلل من جمالك ولا تزيده.

undefined

الفرق بين الأسنان

قد تخجلين من الفرق الذى يوجد فى أسنانك الأمامية، ولا تحبين الظهور فى الحفلات والمناسبات العامة، ولكن يمكنك الآن أن تتغلبى على تلك المشكلة ببساطة وبشكل مميز.

نقدم لكِ طريقة تجميل الفرق الأمامي، ببعض الاكسسوارات من الفصوص الماسية ذات الألوان البراقة التى تناسبك لتسد هذا الفراغ وتظهر أسنانك بشكل جمالى رائع.

undefined

الاكسسوارات الذهبية

ويمكنك استخدام الاكسسوارات الذهبية، على أسنانك، كونها مبتكرة، أيضاً عارضات الأزياء يستخدمونها، فهم يهتمون بالظهور بإطلالات مميزة وملفتة.

نصائح لاستخدامات اكسسوارات الأسنان

احرصي عزيزتي، على اختيار اكسسوارات الأسنان، بما يناسب ملابسك، فهي تتماشى مع الاستايل الكاجوال، فلا يناسبها الكلاسيكية والملابس التقليدية.

اختارى المناسبة والمكان الذي تقررين أن ترتدى فيه هذه الاكسسوارات غير التقليدية، فهى لا تناسب اجتماعات العمل والمؤتمرات، بل يمكن أن تتماشى مع جو الخروجات ، كما يمكن لبسها فى الحفلات والسهرات التى يكون لها طبيعة خاصة.

يمكنك اختيار أشكال بسيطة، وابتعدى عن المرعبة والكبيرة حتى لا تفقدى جزء من جمالك، لكن اذا اردتى ارتداء هذه الاشكال الضخمة وغير التقليدية فاهتمى بتنظيفها وحمايتها خاصة مع ارتفاع تكلفتها.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة