لفات التاربون المناسبة على البحر في المصيف

لفات التاربون المناسبة على البحر في المصيف

آخر تحديث : الأربعاء ١٣ أكتوبر ٢٠١٩

مع قدوم فصل الصيف، وارتفاع درجة الحرارة، يكثر المصايف، والخروجات، ونظرًا لأن الفتيات، يتخوفن على شعرهن، وبعضهن يفضلن ارتداء اسكارف أو تربون بسيط بإيشارب صغير، على البحر لحماية رأسهم وشعرهم من الحر خاصة الشعر المصبوغ.

يقدم موقع "ستات دوت كوم"، الإسكارف والتربون المناسب لشعرك على البحر أثناء المصيف لكي نساعدك في التجديد في شكل ملابسك، ولفات التاربون المناسبة على البحر، من خلال تقديم لفات مختلفة ومميزة.

كما يمكنك التعرف على أحدث لفات طرح للعروس

قبعة البحر من لفات التاربون المناسبة على البحر

يمكنك عزيزتي، الاستعانة بقبعة البحر، فهي لا تخلو شنطة سفر فتاة منها سواء كانت محجبة أو لا، فارتديها على البحر فوق أي تسريحة شعر، وسوف تطلين على الشاطئ بطلة ملفتة كالنجوم.

undefined

تربون بسيط

إذا كان شعرك قصير عزيزتي، فقط احرصي على لفة بسيطة وسهلة، قومي بثنى الاسكارف فوق بعضة بطبقات منتظمة ثم لفه من نهاية الرأس لربطه في أعلى منتصف شعرك، فالتربون يناسب غير المحجبات أيضًا.

undefined

تربون رفيع

قومي بتحويل الإسكارف بشكل بسيط لرباط للرأس للحد من تطايره بسبب الهواء، من خلال ربطه بشكل متداخل، ثم لفه على الرأس، فهو يميزك بشكل خاص بسبب إطلالته الأنيقة والمناسبة لأحدث صيحات الموضة بجانب كونها مناسبة للحرية أثناء التحرك على البحر

إيشارب صغير

لصاحبات الشعر المنسدل على الظهر والشعر الكيرلي، استعيني بإسكارف أو ايشارب مربع صغير لغطاء شعرك على البحر، من خلال لف الاسكارف من مؤخرة الرأس لبدايته، وهي طريقة عكس الطرق التقليديه ليبدو الاسكارف كتربون.

إسكارف للبحر

إذا كنتي من صاحبات الشعر الطويل والكثيف للحد من الشعور بحر، استخدمي عزيزتي، اسكارف البحر، إذا كنتي تتخوفين على شعرك، فقط قومى بلف الإسكارف باحكام من مقدمة شعرك وربطه من النهاية.

undefined

الطرحة العادية

وبعد استعراض التربون والإسكارف، فهناك بعض الفتيات، لا يفضلن عمل لفات الطرح "الاسبانش" أو التربون، لذا يمكنك عزيزتي، الإبقاء على لفات الطرح المعتادة والتي يمكنك عملها على مدار يومك العادي، مع القيام ببعض التعديلات البسيطة فى شكل لفة الطرحة، حيث يمكنك الاستعانة بتلك الأشكال من لفات الطرح البسيطة ولكن تجنبي ارتداء لون طرحة غامق ومن الأفضل اختيار ألوان فاتحة ملائمة لمناسبة المصيف.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة