للتخسيس.. استخدمي القهوة الخضراء وطريقة تحضيرها

للتخسيس.. استخدمي القهوة الخضراء وطريقة تحضيرها

آخر تحديث : الجمعة ١٦ نوفمبر ٢٠١٩

جميعنا لا يعرف القهوة الخضراء، ويعتقد أنها نوع آخر غير القهوة العادية بنية اللون، ولكن في الحقيقة، فإنها تكون غير محمصة، وتستخدم للتخسيس، لذا استخدمي القهوة الخضراء واعرفي طريقة تحضيرها.

القهوة الخضراء

يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، طريقة تحضير القهوة الخضراء للتخسيس.

القهوة الخضراء للتخسيس

تستخدم تلك القهوة، في تنحيف الجسم، والتخسيس، لذا ننصحك بتناولها عزيزتي، قبل الوجبات الغذائية للحصول على النتيجة المرجوة ، حيث تقوم القهوة الخضراء بالعمل على إنقاص الوزن وتدخل في وصفات الريجيم ، حيث يمكنها إنقاص كيلوجرامٍ لأنّ القهوة الخضراء تخفض نسبة السكر في الدم، وتمنع تراكم الدهون في الجسم

القهوة الخضراء

طريقة تحضير القهوة الخضراء

يمكنك تحضير القهوة الخضراء، من خلال طحنها، و نضع ملعقتين منها على نصف كوب من الماء، و نقلبها جيدًا على نار هادئة، وسكبها في فنجان صغير، حيث يمكنك شربها قبل تناول الوجبات الغذائية.

و يمكنك تحضير القهوة الخضراء بدون طحنها، فقط قومي بغلي بذورها، و تصفيتها ثم سكبها و تناولها قبل الوجبات الغذائية.

و احرصي عزيزتي، على تناول كوب القهوة الخضراء قبل الوجبات الغذائية مرتين في اليوم، للحصول على النتيجة المرجوة.

القهوة الخضراء

فوائدها

لم تتوقف فوائد القهوة الخضراء، عند التخسيس فحسب، بل تعمل على تحسين الصحة العامة للإنسان، و تحسين الأوعية الدموية، و تؤثر في مستويات الكولسترول.

و تلعب القهوة، دورًا بارزًا، في تنظيم مستويات السكر، و يقلل خطر الإصابة بمرض السكري، فضلًا عن تقليل نسبة الأنسولين.

تساعد القهوة الخضراء، في حرق دهون منطقة البطن والفخذين، دون أي أضرار بالصحة العامة، حيث يمكنك فقدان نسبة كبيرة من وزنك، بمقدار اثنى عشر كيلو شهريًا، مع المواظبة على تناولها بشكل دائم خلال تلك الفترة، حيث أنها تقوي جهاز المناعة و تعززه ، حيث أن القهوة الخضراء تساعد على فقدان الوزن أكثر من القهوة العادية لأنها مليئة بمركبات مكافحة الدهون .

و من المعروف أن الذاكرة تضعف مع التقدم في سن الإنسان، لذا ننصح كبار السن، و أصحاب التركيز الضعيف من الكبار و الصغار، بضرورة تناول القهوة الخضراء، إذ أنها تقوي الذاكرة و التركيز، عندهم، كما ننصح طلاب الثانوية العامة و المراحل الإعدادية، بتناولها، قبل المذاكرة، لتنشيط الذاكرة.

و تفيد أيضًا، الأشخاص الذين يعتمدون في عملهم، على التركيز القوي، إذ أنها تساعد في الشفاء من مرض الزهايمر، و مقاومة التعب و الإرهاق، و جعلك ياقظًا طوال اليوم، ولفترة طويلة.

و تعمل القهوة على تحسين الحالة العامة للإنسان، و خاصة المزاجية، لذا يمكنك استخدامها حين تشعر بدخولك في مرحلة من الاكتئاب، فإنها تجعلك تقاوم ذلك الشعور.

و تحظى القهوة الخضراء بفوائد صحية عديدة ، حيث تستخدم للوقاية من مرض السكري ، فضلًا عن أنها تساعد على تحسين هرمون الأنسولين المسؤول عن تنظيم مستوى السكر في الدم ، حيث أنها لديها التقليل من امتصاص الكربوهيدرات في الجهاز الهضمي أيضًا، مما يساهم في تقليل نسبة السّكر في الدم بعفالية، كما يقلّل ارتفاع الإنسولين كذلك .

و من فوائد القهوة الخضراء الصحية ، أن القهوة الخضراء تقوي و تنشط الذاكرة وتزيد من التركيز عند الأشخاص، كما أنها تعالج مرض الزهايمر الذي يصيب كبار السن ، و كذلك يفضل تناولها للمراهقين عند المذاكرة .

و تستخدم القهوة الخضراء في دعم حماية القلب و تمنع تصلب الشرايين ، إضافة إلى أنها تساعد على تنظيم مستوى ضغط الدم في الجسم، لأنه القهوة الخضراء تحتوي على مواد مضادة للأكسدة، و تساعد على حماية الأوعية الدموية.

و تعمل القهوة الخضراء على تنشيط الدورة الدموية و تغذي جسم الإنسان و تجعله قادرًا على ممارسة عمله أكثر من القهوة العادية .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة