تعرفي على لون الشعر الموضة لصيف 2020

تعرفي على لون الشعر الموضة لصيف 2020

آخر تحديث : الأحد ١٠ مايو ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

في فصل الصيف تبحث الكثير من السيدات على لون الشعر الجديد، والذي يتلائم مع إطلالة الصيف المبهجة، ويمنحهن مظهراً جديداً يخطف الأنظار، وتتميز ألوان صبغة الشعر في صيف 2020 بالحيوية والجرأة، وظهور ألوان جديدة لم تكن شائعة بين السيدات من قبل.

ويقدم لك ستات دوت كوم في هذه السطور أحدث ألوانات الشعر لصيف 2020.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

1- الشعر الأشقر بخصلات بنفسجي

الشعر

ظهر اللون البنفسجي كموضة لصبغة الشعر ، حيث يستخدم اللون البنفسجي في بعض الخصلات مع اللون الأشقر، وأطلق على هذا اللون زبدة الفول السوداني مع الجيلي.

حيث أن اللون الناتج مع دمج الخصلات الشقراء مع الخصلات البنفسجي، هو نفس اللون الناتج عن عمل الفطيرة من زبدة الفول السوداني والجيلي.

2- الأشقر البلاتيني

الشعر

الأشقر البلاتيني هو أكثر الألوان الموضة في صيف 2020، حيث انتشر بشكل كبير بين ممثلين هوليود، وهو لون أشقر صارخ، يمنح الإطلالة أنوثة كاملة وجرأة.

3- الرمادي

الشعر

نعم لا تتعجبين، فعلم الرغم من أن اللون الرمادي يوحي بالشيب، إلا أنه أصبح لوناً موضة تتهافت السيدات من مختلف الأعمار على صبغ شعرها به.

ويمكنك صبغ الخصلات الشعر باللون الأشقر مع الرمادي حتى تكسري من حدة هذا اللون.

4- الذهبي

الشعر

اللون الذهبي أو لون الكراميل من الألوان التي عادت مرة أخرى في 2020، بعد أن اختفت السنوات الماضية.

ويمكنك الحصول على هذا اللون من خلال إضافة خصلات الشعر من الأشقر البلاتيني مع خصلات من البني إلى شعرك الأشقر.

5- اللون البني الغامق

الشعر

اللون البني الغامق هو من أهم الألوان التي أصبحت مؤخراً موضة، ويمكنك الحصول على هذا اللون بإضافة خصلات الشعر البني إلى شعرك الغامق.

6- الذهبي الوردي

الشعر

الذهبي الوردي هو واحد من الألوان الجريئة التي ظهرت مؤخراً، ويمكنك الحصول على هذا اللون من خلال إضافة خصلات من الوردي الفاتح إلى الشعر الأشقر.

7- اللون النبيتي

الشعر

اللون النبيتي الغامق من الألوان التي انتشرت مؤخراً في فصل الصيف، ويمكنك الحصول على هذا اللون وذلك من خلال إضافة خصلات من اللون الأحمر الغامق إلى الشعر الأسود.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة