ليلة زفافك أقل توترًا.. 5 طرق بسيطة

ليلة زفافك أقل توترًا.. 5 طرق بسيطة

تظل أيام الزفاف بالنسبة لأي فتاة هو الأكثر توترًا وخوفًا خاصة وأنها حياة جديدة لا تعرف عنها شئ، وهذا التوتر قد يصيب الفتاة ويجعلها أكثرًا رعبًا من أي وقت أخر، وذلك من خلال الأقاويل التي تسمعها من أقاربها من جه ومن أصدقائها.

كما أن التوتر يأتي من خلال الكثير من العمل الشاق والوقت والجهد، لتخطيط حفل الزفاف، إلا أنّ من المهم جعل صحتك النفسية أولوية، إذ لجأ العديد من العرائس بما في ذلك ميغان ماركل إلى اليوغا، كوسيلة للاسترخاء والحد من توتر ما قبل الزفاف.

undefined

إليكي سيدتي عدة طرق للتخلص من التوتر الذي كان يلزمك طول هذه الشهور الطويلة.

- البساطة

احرصي قبل زفافك بأيام، ألا تقلل أبدًا من قوة الشهيق والزفير، الطويل والبطيء والعميق، هذا سوف يهدّئ جهازكِ العصبي على الفور، عند الشهيق املئي كلًّا من رئتيكِ والمعدة بالهواء، وليكن الزفير ببطء.

- تمتعي

واستكمالًا للنصيحة الأولى عزيزتي، فإنّ ممارسة الوعي أو "الوجود"، يمكن أن يكون لها تأثيرات عميقة على عقلنا وجسدنا، وتجعل تلك اللحظات الجميلة أكثر سحرية، من خلال التركيز على التنفس، يزداد احتمال بقاء جسمكِ في الوقت الحاضر والاستمتاع باللحظات أمامِك.

حاولي ألّا تدعي عقلكِ يتجول أكثر من اللازم ، وثقي في إعدادكِ وأنّ كل العمل الشاق قد بُذل بالفعل.

- تمتعي

- التحكم والسيطرة

في هذه الفترة هناك العديد من المهام التي يجب إجراؤها في يوم الزفاف، استخدام تقنيات التنفس، يمكن أن يساعد في تهدئتكِ، ويمنحكِ القدرة على البقاء في السيطرة وعدم إضاعة الوقت، ما يزيد من احتمالية إنجاز المهام والاستمتاع بجمال اليوم!

- لا تتوتري

قبل زفافك بأيام، يمكن أن تأتي الكثير من العقبات في طريقِك، يمكن لإبطاء تنفسكِ أن يدعمكِ في معالجة القرارات الكبيرة وعدم التعرض للأشياء الصغيرة.

undefined

-دللي نفسك

اذهبي سيدتي إلى إحدى المنتجعات الصحية قبل أيام الزفاف، للحصول على جلسة مساج التي تساعدك على الاسترخاء.

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;